عبد الله السبعانى من السعودية:كان قبل دورة انعاش العقل قد حفظ من القرءان 6 أجزاء وهو فى المرحلة الابتدائية،ولكن الدراسة شغلته عن الحفظ بصورة كبيرة،حيث كان يدرس الطب-وكما نعرف الطب يحتاج الى وقت كبير لمذاكرته-ولكنه لم يتوقف عن تحقيق أمله فى حفظ القرءان ومعالجة مشاكلة المزمنة التى آراقته....ولكن بشىء من مقاومة المرض!
وكان قبل دورة انعاش العقل يعانى من عقبات كثيرة-كما أسلفت-ولكنه لم يقف مكتوف الايدى لينتظر من يُحل له مشاكله،ولكنه لم يفكر بالمره فى هذه المساعدة،وان كانت من وراءها خيراً،ولكن لا يوجد أفضل من الارادة القوية الملتهبه التى تلهب صاحبها نحو تحقيق مراده..ولا سيما حل مشاكله،وكانت الارادة الدافع التى جعلته يلتف حول مشاكله،ويقرر من نفسه ان لا حل لها الا اذا أراد هو ذلك،واستطاع بفضل الله ثم بفضل دورة انعاش العقل،التى جعلها الله سبباً فى معالجة مشاكله جميعهاً...ولكن بكثير من اليقين!!
والمشاكل التى عانى منها قبل آخذه لدورة انعاش العقل الشرود الذهنى،والصواراف التى كانت تآخذ بلُبه،والتكرار حيث كان يعانى منه بصورة كبيرة ،وصعوبة الحفظ التى كان يعانى منها أشد معاناه وسنأتى على ذكره بعد سطور قليلة...ولكن بفضل الارادة التى منّهَا الله عليه استطاع ان يتخلص منهم...ولكن بكثير من الرضا!!
وبعد اخذه لدورة انعاش العقل استطاع ان يتخلص من صعوبة الحفظ،حيث كان يحفظ الصفحة من 60:45 دقيقة،ولكن بعد دورة انعاش العقل استطاع ان يحفظ الصفحة فى 5 دقائق فقط!...وكان قد حفظ خلال تمرين فحص الذاكرة الاول6 صفحات فقط,ولكن بعد الدورة يقول انه يستطيع ان يحفظ أجزاء كثيرة....ولكن بكثير من الاتقان!!
وقال ان دورة انعاش العقل غيرت الكثير من مفاهيمه وقناعاته...وقال ان دورة انعاش العقل والقدرات العقلية تُنعش العقل،وتساعدعلى زيادة الحفظ لدى الانسان،وقال ان لها اسقاطات مفيدة اثرت بشكل كبير على حياته....ولكن بكثير من الاستفادة!!
وكان فى اعتقاده ان كل شىء صعب فهو مستحيل،ولكنه غير اعتقاده اليآس هذا وجعله-المستحيل- سلاحا يكسر به نفسه!!-وانا العبد الفقير أقول انه لايوجد كلمة مستحيل الا من وضعه غصباً فى قاموسه-ولكنه كسر هذا المستحيل ،وعزز انتصاره عليه بحفظه لسورة البقرة...ولكن بشىء من الارادة الفولاذية وحفنه من العزيمة الصلبة!!
وقال انه بعد الدورة تعززت قوة الحفظ لديه بنسبه 95% عن قبل دورة انعاش العقل،حيث كانت نسبه الحفظ قبل آخذه لدورة انعاش العقل 20% فقط....ولكن بكثير من التصميم!!
وآشاد بأسلوب الدكتور/على الربيعى فى الشرح،وقال انه يمتلك صبراً طويلاً على طلابه،وقال ان الدكتور/على الربيعى يقبل كل تساؤلات الطلاب واستفساراتهم بصدر رحب....ولكن بشىء من الاقتناع!!!
كما انه نصح المتدربين الجدد بملازمة الحضور والمواظبه عليه...ولا سيما الاهتمام بالتدريبات التى يعطيها الدكتور/على الربيعى فى المحاضرة...ولكن بكثير من الجدية!!
ماذا الان؟؟؟؟؟
ماذا عنك أنت؟!!



https://www.youtube.com/watch?v=6dyzNFrmYzk


دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي
للاشتراك والتسجيل في دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 1**ضعف انقر الرابط التالي : http://www.aqleeat.net


للتسجيل فى دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية
الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : www.aqleeat.com
التدريبات العقلية علي تويتر : www.twitter.com/AQLEEAT
التدريبات العقلية علي تويتر www.twitter.com/AQLEEAAT
التدريبات العقلية علي فيس بوك : www.facebook.com/aqlyat
التدريبات العقلية علي الساوند كلاود : www.soundcloud.com/aqleeat

للاستفسارات راسلونا على aqleeaat@gmail.com