اللون الاخضر اللون الازرق اللون الاحمر اللون البرتقالى
تغذية المنتدى صفحتنا على تويتر صفحتنا على الفيس بوك

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي الاهداف طويلة المدى

المصوتون
1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • العمل على جعل هذه الواحه وفي غضون (شهرين كحد أدنى

    1 100.00%
  • مضمون الموضوع وأبعاده

    0 0%
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: التمييز بين الحاضر والماضي

  1. Top | #1

    تاريخ التسجيل
    18 - 4 - 2009
    اللقب
    تربوي جديد
    معدل المشاركات
    0.01
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة التمييز بين الحاضر والماضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

    /


    يشرفني أن أضع بين اياديكم العطره الخطوط العريضه والتي من خلالها
    وبعد توفيق الخالق عز وجل نستطيع جميعاً وبيدٍ واحده وصوتٍ واحد
    أن نقول أن للإبداع مكان يجب أن يصان ويحفظ ولايهان
    أحبتي إن التميز بات في وقتنا الحاضر لايعد ولايحصى
    والإبداع اصبح يتقنه الصغير قبل الكبير
    ولكن كُلنا يتفق على أن هُنالك**; فرق بين من يتميز
    وبين من يقف على هرم التميز
    وعلى هذا الاساس أردت أن اضع هُنا وعلى هذه الصفحه عدة محاور
    هي في النهايه تلتقي كي تتجمع نتائجها لتصب في الإناء الذهبي
    لمنتدى غرام والذي سينعكس حتماً على مستوى المنتدى من جميع النواحي
    إن هذه الواحه الذهبيه هي خلاصة الخلاصه والمعصره النهائيه
    التي ومن خلالها نُظهر التوهج الداخلي لجميع اقسام المنتدى
    بمعنى اخر " انه كلما كان المنتدى بجميع اقسامه متألق وقوي ومتماسك**;
    فأن الترجمه الطبيعيه لهذا التألق تتم هُنا في هذه الواحه "
    وفي هذه الأثناء نستطيع ان نرفع شعار " أينما ذهبت ستجد كل شيء مميز . . هُنا ياسيدي ليس إلا المفتاح للداخل القوي "
    بإختصار من يُحسن التعامل في اموره الداخليه حتماً ستكون مُخرجاته ذات طابع مميز وجذاب

    لانُريد أن يأتي شخص ويقول مواضيعكم المميزه جميله ولكن لاأرى غيرها
    كُونها هي الواجهه بمعنى لانُريد أن ينطبق علينا ذلك المثل الذي
    يقول ( من برى هاالله هاالله ومن جوى يعلم الله )

    ومن هُنا إنطلقت فكرة العمل المنظم المبني على أسس علميه
    بوضع اهداف عامه طويلة المدى
    واهداف عامه قيصرة المدى


    1/ الاهداف طويلة المدى :-
    أ/ العمل على جعل هذه الواحه وفي غضون (شهرين كحد أدنى )
    تزخر بالكثير من الإبداعات الادبيه والثقافيه والتكنولوجيه
    والشعريه وجميع الأبجديات التي نرى جميعاً انها تمثل إبداعاً
    وتميزاً غير مسبوق

    ب/ العمل على جذب الزوار وجعل مرتادي هذه الواحه الاكثر زياره له على مستوى المنتدى

    ج**;/ العمل على جعل المواضيع المتميزه والاكثر قوه في التميز
    أن تنشر وفي اكبر المنتديات وتشارك**; في المسابقات التي
    تُنظمها كثير من المواقع للمواضيع الاكثر ابداعاً بأسم صاحب المشاركه
    والمنتدى

    2/ الأهداف قصيرة المدى :-
    هذه الأهداف او كما تسمى " الأهداف الفنية " هي بمثابة العمود الفقري
    والذي من خلالها نحقق مانُريده من الأهداف الطويلة المدى
    والهدف الاول هُنا هو كيفية الوصول الى الموضوع المتميز . . ؟
    هُنالك**; عدة أمور يجب مراعاتها أثناء إختيار الموضوع المتميز وهي :-

    أ/ مضمون الموضوع وأبعاده
    (( عند وقوع الإختيار لموضوع متميز من قبل الاداره او المراقبين
    او احد مشرفين الواحات يتم ارسال رساله خاصه الى مشرف القسم
    برابط الموضوع مع توضيح الأسباب والتي من خلالها تم إختياره كموضوع متميز ))
    وذلك**; ليتم تحقيق الهدف بالشكل المطلوب

    ب/ حجم الردود كيفياً
    من الممكن أن يكونَ هُنالك موضوع
    مميز ولكن لا يحمل ردوداُ جميله
    وهذه النقطة مُستوحى من أضافة في غاية الاهمية للمشرفة العامة

    سم**;**;اء



    موضوع مميز يعنى موضوع (( غير دارج ))

    فكرته جديدة .. طريقة تناوله ** جديدة
    أسلوب تقديمه** جديد
    و إن شاء الله ن شاالله يحصل على ردود صفر

    إنتهى كلامها


    :


    الهدف الثاني بث روح المنافسه بين جميع الأعضاء للإبداع
    والبعد عن جلب مواضيع ليست له كي لايأتي يوم من الايام
    ويتم وضعه في قائمة المبدعين الناقلين وليس المنتجين
    وهذه في حد ذاتها شعور للشخص الناقل بأنه مجرد وسيله لا اقل ولا اكثر
    وعلى هذا الاساس يجب مراعاة التالي :-

    أ/ الأفضلية في الاختيار هو إختيار المواضيع الإبداعيه
    بعقول وأقلام غرامية

    ب/ التأكد من أن صاحب الموضوع هو الذي كتبه
    وهذه الفقرة تستطيع التأكد منها من خلال
    مراجعة مواضيع العضو القديمة وتتبع ردوده
    وتتبع الردود هُنا شيء مهم لأنه من الممكن أن يتواجد شخص يشارك**; بمواضيع
    متميزة ولكن يتضح ومن خلال ردوده أنه ليس هو الشخص الذي من الممكن أن يكتب مثل تلك**; المواضيع المميزة

    ج**;/ المواضيع المنقولة من منتديات ومواقع أخرى
    في هذه الحالة يجب( ( الإشارة الواضحة لمصدر النقل وصاحب الموضوع ) )
    وهذه**; اضافه في غاية الأهمية للكاتبة الكبيرة الله يذكرها بالخير

    شروح الكلام



    لا بأس أن يتميز المنقول ولكن بشرطين متلازمين
    1- أن يكون بالفعل مميز وحدي**;**;**;**;**;**;**;ث ...!!
    2- أن يتوفر في ناقله القدرة على مناقشة كل نقطة مثارة من قبل الأعضاء كما لو كان هو كاتبه ...!!
    بمعنى أن يكون ملم بالموضوع إلمام تام ويكون على أهبة الاستعداد للمناقشة ...
    هنا نستطيع أن نقول منقول يستحق التميز ...
    إنتهى كلامها


    :


    وعند هذه النقطة الاخيرة نعلن البداية بمشية الله تعالى
    فإن أصبت فمن الله , وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ( تسلم يارفيع الشأن على الملاحظه )
    ولا تبخلوا علي بالنصح والإرشاد

    التعديل الأخير تم بواسطة متعلم ومتادب ; 25 - 4 - 2009 الساعة 10:13 AM سبب آخر: وجود خطاء

  2. Top | #2

    تاريخ التسجيل
    18 - 4 - 2009
    اللقب
    تربوي جديد
    معدل المشاركات
    0.01
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ارجو من كل الاعضاء النصويت


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تناقضات عصرنا الحاضر
    بواسطة امواج --البحر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2 - 9 - 2007, 02:13 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

      
twitter facebook rss
yahoo

المشاركات المكتوبة تمثل رأي كاتبيها و ليس بالضرورة تمثل رأي و منهج إدارة الموقع.

الساعة الآن 06:06 AM