المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (الإشراف التربوي وتعزيز الأمن الفكري)


 


ابولمى
19 - 4 - 2005, 04:43 AM
تستضيف الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف اللقاء العاشر للإشراف التربوي بحضور مديري ومديرات ومديري مراكز الإشراف في مناطق ومحافظات المملكة وذلك خلال الفترة من 1 إلى 3-4-1426هـ وذلك بفندق الانتركونتيننتال بالطائف.ويناقش هذا اللقاء العديد من المواضيع الهامة والنقاط والمحاور تحت عنوان (الإشراف التربوي وتعزيز الأمن الفكري).
مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف سالم بن هلال الزهراني رحب بكافة المشاركين من المشرفين والمشرفات.. التربويين والتربويات بالمملكة في هذا اللقاء والذي تحتضنه الطائف وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة): إن هذا اللقاء يركز نقاشه حول الإشراف التربوي وتعزيز الأمن الفكري من حيث جهود الإشراف في تعزيز هذه الناحية وبثها لدى المعلمين من خلال أسس مقننة لينقلوها هم بدورهم للطلاب متخذين كافة الأساليب التربوية.
ولفت الزهراني إلى أن تعليم الطائف بنين وبنات اكمل استعداده لهذا اللقاء من خلال اللجان التي بدأت أعمالها مبيناً بأن عددها حوالي 15 لجنة يعمل بها ما يقارب من 2** شخص تم تشكيلها لهذا اللقاء، مشيراً إلى تأمين لجان الإسكان والمواصلات والمركز الإعلامي.
وأعرب الزهراني عن شكره وتقديره لمعالي وزير التربية والتعليم على منح الطائف الاستضافة لهذا اللقاء مقدراً كافة جهود اللجان العاملة متمنياً النجاح والتوفيق.