المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية رسم الحواجب تتماشي مع رسمة الوجة


 


تسويق990
7 - 2 - 2019, 11:18 AM
كيفية رسم الحواجب تتماشي مع رسمة الوجة
الكثير من النساء لا يتعرفون كيف ترسم الحواجب مناسبة مع رسم الوجة، فيوجد بعض الوجوه التي لاب من رسم حواجب تتماشي معها، مثل الوجة المدور فيوجد لديه رسم حاجب معين، ربنا يكون رسم الحواجب من الأمور الصعبة لدي معظم النساء، ولكن في هذا الزمن ومع تقدم التكنولوجيا تقدم المكياج.
وأصبح يأتي الكثير من حلقات من خبراء التجميل الذي يعرضون كيفية وضع المكياج لأي بنت سواء لون بشرتها أسمر أم أبيض فيعروض بجميع الخطوات فقد على الهواء، حتى تتعلم جميع النساء من بينهم الفتايات المراهقات الذي لا يعرفون كثيراً عن كيفية وضع مكياج (https://www.topics4u.net/category/%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B2/) بأحتراف على الوجه.
طرق عديدة لرسم الحواجب مع رسمة الوجه
رسم الحواجب لا يفعلها إلا خبراء التجميل أو الميكب أرتست حتى لديها الكثير من المعدات والأودوات التي تعمل على رسم الحواجب بأحتراف، وبدون المساعدة من أحد من الخبراء الأخرين، حيث تقدمت التكنولوجيا، وأصبح يوجد الكثير من الأدوات المتوفرة لدي محلات التجميل العالمية، فكان في قديم الزمن لا يوجد الكثير من المحلات التي تحتوي بداخلها العديد من الأدورات الأورجنيل والتي تعد من أغلي أنواع الماركات.
حيث أن رسم الحواجب من الأمور اليست سهلة لأن كل حاجب مخلوق على أحدي الأشكال، فيوجد الكثير من الأشكال الرفيعة فلابد من رسمها بطريقة عريضة حتى تعمل على لفت الأنظار والأنتباه، وتعتبر الحواجب من أكثر الأشياء التي لابد أن تعتني بها المرأة، لأن هي والعينين عادة يظهران الوجه جيداً وكأنه جميل للغاية، حيث أن نعرض لكم الكثير من الخطوات التي تعمل على رسم صحيح للحواجب متناسبة مع جميع رسومات وأشكال الوجة، فإلكم الطرق التي تجعلك ذو حواجب رائعة:-
• قلمBrow Artist Shaper، حيث أن هذا القلم يقوم بواسطته بتحديد الحواجب بطريقة صحيحة، حيث يوجد بواسطة هذا القلم الكثير من الألوان المعتادة من الأسود والبني، فهم أكثر لونان يقومونان المرأة بالأستعمال، فهذا يعتبر من أهم الخطوات التي لابد أن تبدأ بها المرأة لتحصل على مكياج عيون بسيط (https://www.topics4u.net/category/%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B2/) ، فلابد أن تقومي بهذه الخطوات.
1. قومي بتحديد حواجبك بواسطة قلم الكحل وكأنك تمشين على حواجبك بالقلم فقط.
2. قومي برسم كل شعرة على حدي بواسطة هذا القلم.
3. قومي بإستخدام الفرشاه الخاصة بقلم تحديد الحواجب لرسم كل شعرة لوحدها حتى تظهر جمال الحواجب.
4. بواسطة إستخدام القلم الأبيض قومي بتحديد الحواجب بطريقة تتناسب مع مشية الشعرة.
• يمكنك تعبئة الفراغات الموجودة في الحواجب، وهي من ضمن الفراغات التي توجد بواسطة أستخدام أنواع رديئة من المكياج، فيمكنك متابعة هذه الخطوات لتعبئة الفراغات الموجودة في الحواجب:-

1. قومي بشراء فرشاه خاصة للمادة الشمعية، وهي الواكس ثم قومي بمشيها على الحواجب بطريقة أنسيابية.
2. وبواسطة البودرة المائية التي توضع بواسطة أسفنجة خاصة بها يمكنك تغطية الفراغات الموجودة في الداخل الحواجب.
3. قومي بتمشيط اللون الخاص بالحواجب ومشطي الشعر لأعلى لتثبيت الشعر.
• الحصول على حواجب كثيفة، حيث أنها تعد من أحدي الموضات العالمية التي أصبحت اليوم موضة خاصة، ففي ظل هذه التكنولوجيا ظهر ما يسمي بالحواجب الثقيلة والعريضة في أن واحد، ويمكن أن نحصل عليها بواسطة.
1. Brow Artist Maker هذا نوع من أنواع الأقلام الخاصة برسم الحواجب، فهو نوع يمكنك الرسم الحواجب عليه فيعطي أطلالة رائعة لديك ويمنحك مكياج خفيف للمحجبات (https://www.topics4u.net/category/%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B2/) .
2. للحصول على حواجب كثيفة للغاية عليكي أستخدام فرشاه خاصة لتوزيع وتثبيت اللون الخاص بالحصول على حواجب كثيفة، بواسطة تلك الفرشاه تحصلين على حواجب عريضة.

https://www.topics4u.net/category/%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B2/