المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدمن يعتدي على طفلته ابنة الثلاث السنوات ويصيبها بتخلف عقلي وغيبوبة كاملة


 


ابولمى
26 - 12 - 2004, 01:07 PM
أقدم مواطن على جريمة بشعة بحق طفلته ابنة الثلاث السنوات عندما اعتدى عليها وحرقها في أماكن حساسة من جسمها وضربها ضربا مبرحا تسبب بإصابتها بإعاقة عقلية وغيبوبة كاملة اضطرتها إلى الرقود على سرير الشفاء في العناية المركزة بمستشفى الحرس الوطني في الرياض.
وتروي والدة الطفلة (م. ع) سعودية الجنسية وتعمل معلمة اختصاص في مدرسة حكومية في مكة المكرمة، تفاصيل ما تعرضت له طفلتها بالقول: "زوجي سيئ العشرة ولا يحافظ على الصلاة مع الجماعة ويتعاطى المسكرات والمخدرات وفي بيته قنوات إباحية وقام بتعذيب ابنتنا الصغرى (ل) حيث وجهت إليه تهمة فعل الفاحشة بابنته، وإشعال النار في جسدها وضربها ضرباً مبرحاً أصابها بتخلف عقلي، وقد تم الحكم عليه بالسجن 30 شهراً وجلده 350 جلدة من قبل المحكمة المستعجلة ولم يمض من مدة الحكم سوى 4 أشهر.
وتتابع الأم "أدخلت ابنتي مستشفى الحرس الوطني في الرياض في حالة غيبوبة كاملة، وأظهر الفحص وجود رضوض بمقاسات وأحجام مختلفة بعامة الجسم وعلامات حروق طولية ودائرية وحروق بالظهر واليد اليسرى، وعلامات ضرب السوط على الساقين ووجود نزيف بشبكية العين، كما أوضحت الأشعة المقطعية على المخ وجود تجمع دموي تحت طبقة الأم الجافية للمخ بمنطقة أعلى الرأس ووجود أوديما بالجانب الأيسر وكدمة خلف الرأس".
وتشير الأم إلى أنها اكتشفت مأساة ابنتها الصغيرة عندما أصبحت تشكو من آلام عند دخولها دورة المياه، حيث اعترفت الفتاة بما تتعرض له من قبل والدها، الذي كان يحرص في الفترة الأخيرة على أن تكون الفتاة إلى جانبه في كل الأوقات.
وتنبه إلى أن الأب بسبب أمواله وعلاقاته النافذة تمكن بعد تقديمي شكوى بحقه من تغيير القضية من شرعية إلى جنائية، ثم ما لبث أن خطف الفتاة وهرب بها إلى الرياض حيث مكثت معه 4 أشهر، إلى أن حاول اغتصابها وهو تحت تأثير المخدر، وإجبارها على تعاطي المسكر، بعدما ضربها وحرقها في أماكن متفرقة من جسدها. وعند إسعافها حاول الفرار إلا أن رجال الأمن أخذوا رقم لوحته وأوصاف السيارة، حيث تم القبض عليه.
وذكرت الأم أن الأب الآن يهددها برسائل عبر الجوال بالقتل تارة وأخذ الأبناء تارة أخرى، مشيرة إلى حاجة ابنتها الشديدة لأن تلتحق بجمعية الأطفال المعاقين حتى تتعافى من الآثار النفسية السيئة التي لحقت بها، مؤكدة احتياجها لمنزل يؤويها وأبناءها الأربعة، ولا سيما أنها لا تملك إلا راتب الوظيفة.