المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقراط اللؤلؤ الخلابة من دار ميكيموتو


 


غجري
5 - 5 - 2016, 10:26 PM
هل سمعتم من قبل عن أسم ميكيموتو كويتشي؟ أتوقع أن تكون الإجابة لا، فالكثير منا لم يسمع عنه من قبل على الرغم من شهرته الواسعة في العالم. ميكيموتو هو من أشهر مصممي ومنتجي اللآلئ ويعد الأفضل في العالم في مجاله، فهو له دورا رائدا في عالم زراعة اللؤلؤ وقد برز في هذا المجال منذ ١٢٠ عاما. على الرغم من أنه ياباني الأصل، إلا أنه له متاجر عديدة في أنحاء العالم وبالأخص في بريطانيا، أمريكا، باريس، إلخ... أنتج دار ميكيموتو الشهير خلال هذه الفترة الكثير من المجموعات والتصميمات الخلابة للمجوهرات المختلفة مثل الأقراط، العقود، الخواتم وغيرها الكثير.

بالنسبة لي، أنا أرى أن الأقراط هي قطعة الاكسسوار المفضلة لدي على الإطلاق، كما أعتقد أن اللؤلؤ هو من أرقى الأشياء وأكثرها رقة وكلاسيكية يمكن للمرأة أن ترتديها. فعند اجتماعهما معا، بالتأكيد سأكون في غاية السعادة. لذلك اخترت لكم اليوم مجموعة من أقراط اللؤلؤ المصدرة مؤخرا من دار ميكيموتو، فهي تتنوع بين الصغير الذي يوضع على الأذن والطويل الذي يتدلى منها.

أعجبني جدا تداخل الألوان في التصميمات، فلم تقتصر أقراط اللؤلؤ على اللون الأبيض فقط، وإنما وجدت لمسات لونية مثل الأزرق، الأخضر الزيتوني، الأسود والذهبي، مما كسر روح الملل التي قد يصاب بها البعض من طغي اللون الأبيض على التصميمات. شيء أخر أعجبني كثيرا في تصميمات ميكيموتو، هو عدم روتينية التصاميم، أو بمعنى أصح، فقد تواجدت التصاميم الكلاسيكية الخالدة إلى جانب التصميمات العصرية الجريئة. صور عيد ميلاد (http://swargdeda2016.blogspot.com/2016/02/Photos-Holiday-2016.html)