المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق فصل مخصص لتعليم المعوقين


 


اليسا اخت مناحي
5 - 12 - 2011, 09:52 PM
بوابة التعليم - متابعات أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين أمس الأول، فصلاً لتعليم الأطفال المعوقين، أطلق عليه فصل عبدالعزيز المعجل تقديراً لما حظي به مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين من تبرع من مها بنت عبدالعزيز المعجل.
وأطلق رئيس مجلس إدارة الجمعية الفصل ضمن الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة الذي تنظمه الجمعية، ويتضمن عدداً من الأنشطة الثقافية، التوعوية والترفيهية.
وتجول سلطان بن سلمان في أجنحة المعرض المصاحب للاحتفال، وتضمن عدة أجنحة عن البرامج والخدمات التي تقدمها الوحدات والأقسام المختلفة في مراكز الجمعية للأطفال المعوقين.
وعرض في الاحتفال فيلم تسجيلي عن جهود المملكة في التصدي لقضية الإعاقة من إعداد جمعية الأطفال المعوقين، وعبر الأمير سلطان بن سلمان عن اعتزازه بما حققته المملكة من نقلة كبيرة في مواجهة أسباب الإعاقة، وتوفير منظومة من الخدمات الشاملة لفئة المعوقين.
وأكد على أهمية الدور التوعوي للجمعية في تعزيز التفاعل المجتمعي مع رسالتها الخيرية، واكتساب ثقة قطاعات عديدة من بينها مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال الذين قدموا مبادرات دعم متميزة للعديد من مشاريع الجمعية.
وفي ختام الحفل كرم الأمير سلطان بن سلمان عدداً من الشركات والمؤسسات التجارية التي انضمت إلى برنامج مبادرتي الذي طرحته الجمعية العام الماضي.


http://edugate.com.sa/news-action-listnewsm-id-1.htm