المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير تعليم المدينة يتفقد المعسكر الكشفي بالمدينة المنورة


 


اليسا اخت مناحي
5 - 11 - 2011, 02:00 AM
بوابة التعليم - متابعات تفقد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة المشرف العام على المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة الدكتور سعود بن حسن الزهراني اليوم معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة , والتقى بقائد المعسكر صالح بن محمد صالح وعدد من القادة الكشفيين وأبنائه الكشافين العاملين في المعسكر الكشفي لهذا العام .
واستمع الدكتور الزهراني من قائد المعسكر إلى شرح عن الخطة التشغيلية للمعسكر , كما ناقش مع قائد المعسكر برنامج المعسكر ومجالات الخدمة المقدمة للحجاج من زوار المسجد النبوي الشريف وتعرف عن قرب على جهود المشاركين في المعسكر الكشفي لحج هذا العام 1432هـ .
كما أشاد الدكتور الزهراني بمشاركة جناح كشافة المنطقة في معرض الشراكة في أعمال الحج ( بنيان4) , حاثا الجميع بتقديم أفضل الخدمات للحجاج من زوار المسجد النبوي الشريف وتقديم الصورة المثلى لشباب الوطن من أبناء المنطقة في خدمة ضيوف الرحمن .
وقد اعتمد الدكتور الزهراني مشاركة فرقتين من كشافة المنطقة والقائدين الكشفين محمد عبدالأحد حيدر و***ان أحمد الحبشي في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر .
وفي هذا الصدد أوضح قائد المعسكر الكشفي بالمدينة المنورة صالح بن محمد صالح أن الكشافة تلقوا تدريبا عمليا ميدانيا على طرق وأساليب المسح للمواقع من خلال استخدام الخرائط الإرشادية كما تلقوا تدريبا على الأساليب المثلى في التعامل مع الحجاج .
http://edugate.com.sa/news-action-listnewsm-id-1.htm