المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم الدواسر" يُكرّم وكيل ثانوية معتدى عليه بنقله مديراً لـ "متوسطة


 


اليسا اخت مناحي
30 - 10 - 2011, 03:17 PM
بوابة التعليم - متابعات كرّمت إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر، وكيل مدرسة كمدة الثانوية "مساعد بن حمود الحارثي" بتعيينه مديراً لمدرسة متوسطة، وذلك بعد تعرضه لاعتداء من قبل طالب، إثر محاولة الوكيل حثه على أداء الصلاة داخل المدرسة.

واجتمع مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر، مؤخراً، بالوكيل الحارثي، وناقش معه كافة الأمور المتعلقة بالواقعة، وما يعترض الثانوية من سلوكيات مرفوضة تربوياً, عارضاً عليه إدارة مدرسة المعتلى المتوسطة، حيث أبدى الوكيل موافقته، ليبدأ مباشرة دوامه أمس بالمدرسة الجديدة.

وأعرب وكيل المدرسة السابق والمدير الحالي "مساعد الحارثي" عن عميق شكره وتقديره لمدير التعليم، وتفهمه الحالة، مؤكداً أنه سيكون أهلاً للثقة التي أولاه إياها.

وكانت الواقعة قد حدثت بثانوية كمدة التابعة لمحافظة وادي الدواسر، عندما سمع وكيل المدرسة من المشرفين على الصلاة أن مجموعة من الطلاب يلهون بالمياه في دورات المياه، حيث أخرجهم على الفور وحثهم على المسارعة بأداء الصلاة، إلا أن أحدهم أمسك به، وبدأ يهدده بالضرب، كما دفعه بيده محاولاً الدخول معه في مشاجرة.

والتزم المعلم الصمت بعد حضور المعلمين الذين فكوا النزاع قبل أن يقع, فيما سبه الطالب ببعض العبارات النابية وغير اللائقة، وهدده بالضرب وانتظاره وقت الانصراف خارج المدرسة.

وتوجه المعلم لمدير المدرسة وقتها، وأبلغه بالواقعة عن طريق شكوى رسمية خطها بيده، مطالباً إياه برفعها لمدير التربية والتعليم بالمحافظة.

وحاول مدير المدرسة ثني المعلم عن ذلك بوعده له بأن يحضر والد الطالب للتفاهم معه، إلا أن المعلم رفض ذلك التوجه، وطلب تصعيد الأمر للإدارة التعليمية.

http://edugate.com.sa/news-action-listnewsm-id-1.htm