المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قياديون بتعليم الليث يقطعون إجازاتهم لإنجاح مخيم «رسل السلام


 


اليسا اخت مناحي
17 - 8 - 2011, 01:11 AM
بوابة التعليم - متابعات قطع عدد من رؤساء الأقسام في إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث إجازاتهم وعادوا إلى أعمالهم وأعلنت الإدارة حالة من الاستنفار من أجل التجهيز والإعداد لتنظيم وإقامة مشروع المخيم الكشفي الفرعي (رسل السلام) والذي يتزامن مع احتفالات الوطن باليوم الوطني 81 ) المزمع عقده خلال شهر شوال المقبل وتستضيفه بجانب إدارة تعليم الليث جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) وإدارات التربية والتعليم في جدة, مكة المكرمة, الطائف, المدينة المنورة .

وكشف مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث محمد بن مهدي الحارثي بأن الغالبية العظمى ممن كلفوا بقيادة اللجان المنظمة واللجان الفنية وعضويتها قد قطعوا إجازاتهم وباشروا أعمالهم وبرامجهم وأشار الحارثي إلى أن قيادة المخيم تعكف على تجهيز البرنامج الزمني ووضع خطط أساسية وخطط بديلة من أجل الظهور بمظهر مشرف .

وقال رئيس قسم النشاط بتعليم الليث حسن محمد الثعلبي إن مكان الاستضافة مخيم (رسل السلام ) الكشفي سيكون على شواطئ الليث البحري بالكورنيش الجنوبي للمحافظة وسيتم تخصيص أيام لزيارة شركة الروبيان الوطنية بالليث ومدينة السرين الأثرية بقرية الوسقة جنوب المحافظة والعيون الحارة شرقي محافظة الليث وجزيرة جبل الليث البحرية. وسوف يقام مسابقات بحرية في التجديف والصيد والسباحة ومسابقات حفل السمر الكشفي .

http://edugate.com.sa/news-action-listnewsm-id-1.htm