المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمعية زهرة تحتفي بالطالبات الفائزات بهندسة التصميم الداخلي لطالبات جامعة الأمير سلطان


 


اليسا اخت مناحي
24 - 6 - 2011, 02:13 AM
بوابة التعليم - متابعات بمشاركة (10) مشروعات هندسية في مسابقة جمعية زهرة " لمكافحة سرطان الثدي" لهندسة التصميم الداخلي الخاصة بطالبات جامعة الأمير سلطان ، تم اختيار المشروعات الفائزة في فروع المسابقات الأربع من خلال لجنة تحكيم تضم عدداً من أعضاء و منسوبي الجمعية و عدداً من المهندسين في مستشفى الملك فيصل التخصصي و مركز الأبحاث بالرياض.

هذا وقد وزعت الجمعية في منطقة الرياض الجوائز على الطالبات الفائزات و بحضور كل من الدكتورة/ سعاد بنت محمد بن عامر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة و الأستاذة/ مي الراشد المشرف العام على المشروع و عدد من منسوبي الجمعية مع حضور ممثل كلية البنات في جامعة الأمير سلطان الدكتوره/ دينا هويدي.

وقد تم في نهاية توزيع الجوائز أخذ الصور الجماعية لمنسوبي الجمعية مع الطالبات وهن: فرع تصميم قسم انتظار المرضى في مبنى الأورام (آيه البرماوي – ميلارا شيرين – وعد المجلي)، فرع تصميم قسم العلاج الكيميائي (روان أبو دقة – تمارا نجم – ديما الرشيد – هديل القصبي)، فرع تصميم كوفي شوب (سارة المقيد)، فرع تصميم ركن خاص لجمعية زهرة (لانا خلف، نسرين الحمادي، فاطمة الخريجي).

الجدير بالذكر بأن جميع هذه المشروعات سوف يتم تنفيذ عدد منها في مبنى الأورام في مستشفى الملك فيصل التخصصي و مركز الأبحاث في الرياض والذي وافق مسبقاً على هذه المبادرة من الجمعية لمساندة مريضات السرطان خلال فترة علاجهن