المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالبات جدة يحصدن الأفضلية في الكويت


 


اليسا اخت مناحي
18 - 5 - 2011, 10:30 AM
بوابة التعليم- متابعات
حصدت المملكة جائزة أفضل فكرة إبداعية في مسابقة ال***ه فادية الصباح العلمية الحادية عشرة، والتي أقيمت في دولة الكويت في الفترة من5 إلى 10 جمادى الأولى الجاري، من خلال مشروع الطالبتين بوران باوارث وشقيقتها الصدوف باوارث من مدرسة الحمراء الأهلية في محافظة جدة عن مشروعهن الذي حمل اسم (فرامة عدو البيئة).
وسبق للطالبتين تحقيق فوز مماثل من خلال مشاركتهن في معرض الإبداع العلمي الأول الذي أقيم في محافظة جدة والثاني في منطقة مكة المكرمة.
وقدمت الطالبتان الفوز للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رائد الإبداع والتقنية، ووزير التربية والتعليم على دعمه وتشجيعه وتذليل كافة الصعوبات ليتسنى لهن المشاركة في هذا المحفل الخليجي وأهدين والديهما ثمرة جهدهن.
وتتلخص فكرة المشروع في صندوق مصنوع من الاستانستيل به شفرات من الفولاذ وذراع دائرية متحركة ودرج متحرك لتقطيع وطحن البلاستيك وعليه غطاء خارجي به فتحة في الأعلى لدخول البلاستيك كما له قواعد جلدية لتثبيته.
من جهته، قدم مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة جدة عبد الله الثقفي التهنئة لسمو وزير التربية والتعليم وكافة المسؤولين من التربويات والتربويين على هذا الإنجاز والتميز.


المصدر
http://edugate.com.sa/news-action-listnewsm-id-1.htm

ابومنار
18 - 5 - 2011, 06:39 PM
شكرا لكم على هذا الموضوع المفيد يسعدنا تواصلكم وإثراءكم

أتمنى لكم التوفيق

ماجدالعتيبي
25 - 5 - 2011, 12:39 AM
بارك الله في جهودك معنا هنا ..
ونفع بما تقدميه لنا