تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أقوال الصحـف


 


ماجدالعتيبي
19 - 3 - 2011, 02:52 PM
تطرقت الصحف إلى عدد من المواضيع المختلفة مابين الشأن المحلي والعربي والعالمي,, وركزت كافة الصحف في افتتاحياتها اليوم السبت على الكلمة الكريمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين
-حفظه الله- إلى الشعب السعودي الوفي, وما تلاها من أوامر ملكية كريمة,, فتحت عنوان
"كلماتٌ وقراراتٌ.. للوطن والمواطن"... علقت صحيفة اليوم :
حملت القرارات التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين للشعب بالأمس، بشرى جديدة، ترسّخ ملحمة القيادة والشعب، وتؤكّد صدق توجهاتها طيلة السنوات الماضية. قرارات سبقتها كلمة مؤثرة، توجه من خلالها المليك لمواطنيه، مستمداً منهم ـ بعد الله عز وجل ـ العون والعزم، ومشيداً ، ومعبّراً عن فخره بهم، معتبراً أنهم صمام الأمان لهذا الوطن، صدعوا «الباطل بالحق.. والخيانة بالولاء».
وقالت الصحيفة: هذه الرسالة، فائقة المعنى، وسامية الهدف، تشير بوضوح، وبما لا يقبل الشك، إلى أن المواطن، هو ركيزة أي عمل، وغاية أي قرار، وهو المضمون الذي يتجدد باستمرار، في كل كلمات الملك، وفي كل توجهاته.
وأضافت: لم يكن هذا المعنى غريباً أبداً، ولم تكن تلك القرارات إلا تدشيناً للعهد الذي سبق وأن قطعه الملك عبدالله بن عبد العزيز على نفسه، أمام الله، وأمام شعبه، وظل متمسكاً به في كل كلماته، وسلوكياته، وأفعاله، وقراراته، حتى غدا عبد الله بن عبد العزيز، مثلاً حياً لملك القلوب، ونموذجاً رائداً للحاكم الذي لا يرجو إلا رضا الله، ومصلحة شعبه.

adoola123
19 - 3 - 2011, 04:51 PM
شكرا جزيلا