المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واخيراً تزوجت ابنة الشعب اميرهــــــــــــــا


 


العامريه
15 - 5 - 2004, 12:46 PM
بعد أربعة عشرة شهرا من اللقاءات السرية والمكالمات التلفونية التي امتدت لساعات طويلة ورسائل الحب الالكترونية اليومية، توج ولي عهد الدانمرك فريديريك والاسترالية ماري دونالدسون (32 سنة) حبهما ب**** أسطوري حضره معظم أفراد الأسر المالكة والحاكمة في العالم.

عشرات الآلاف احتشدوا في الطرقات المؤدية إلى كنيسة العذراء في وسط كوبنهاغن لمشاهدة العروسين، ولمتابعة مراسم الزفاف التي نقلتها عشرات شاشات الفيديو الموزعة في الساحات المحيطة بالكنيسة.

وعندما انتهت مراسم الزفاف قبّل فريديريك زوجته للمرة الأولى علنا أمام الجمهور، فارتفعت الهتافات تحية للعروسين، ولوح الجمهور المحتشد أمام الكنيسة بأعلام استراليا والدانمرك التي بيع منها أكثر من 50 ألف علم في الأيام القليلة الماضية، حيث بدأت الاحتفالات بالزفاف منذ أسبوع، وتخللها الكثير من الاستعراضات العسكرية والحفلات الموسيقية في مختلف أرجاء البلاد.

والغريب ان الغيوم الرمادية التي كانت تلبد السماء طوال اليوم انقشعت فور ابتداء مراسم الزفاف لتطل الشمس بأشعتها الدافئة، وتزيد المناسبة فرحا وابتهاجا.

وفور خروجهما من الكنسية استقل العروسان عربة مكشوفة تجرها الخيول تجولا بها وسط العاصمة لتحية الجمهور، وفي حركة عفوية قبلت ماري زوجها فريديريك، فارتفعت الصيحات، وكسبت الأميرة حب رعيتها الجديدة من الجولة الأولى.

طباعة