المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يحمينا منة


 


ابو فهد الحسنى
14 - 6 - 2009, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهبدون مقدمات
اول مشاركه لي واتمنى ان تنال اعجابكم

قصتي مع الخنزير
اعزكم الله
البلاوي تهل علينا من كل صوب وداهيه
الحمدلله على كل حال
لكن بصراحه الوضع غريب
وش صاير بالدنيا
ياخي خلصنا من انفلونزا العصافير وجتنا الازمه الماليه وخلصنا من الازمه الماليه<<بلا كذب ماخلصنا
وجتنا انفلونزا الخنازير
والخنازير للي مايعرفها هي المرسيدس في مصر
والطفل الدب في السعوديه
وحيوان خشمه مسطح في بقية دول العالم

انا فكرت كثير يوم سمعت قصة هالانفلونزا
قلت ياخي وش عليك انت هي صايره بالمكسيك وامريكا والدول المشابهه لها
يعني مارح تجيك هنا باذن الله
لكن يوم قريت خبر انهم صادو فلبينيه بعدين كفشو سعودي جاي من امريكا حاول يهرب المرض فيهم المرض سكرت المناسم وقمطت ام العافيه
قلت ياولد الدعوه قربت
يوم تاكد الخبر قلت في نفسي
سبحان الله ياخي التقنيات والتكنلوجيا ماتوصلنا من امريكا والدوله المتقدمه الا بعد عشرات السنين
اما الامراض فتجيك ركض كنها متعمده ترفع ضغط اللي يحلمون بالتطور والحضاره
مدري السبب مين بالضبط؟؟دورت لي على احد ارمي عليه التهايم
فكرت في غازي القصيبي
لانه لو مسعود الممرضات في المملكه كان ماجت هالفلبينيه
لكن رجعت وشلت التهمه ياخي ماله دخل الرجال يبي يسعود الجراسين (جمع جرسون) وماهو بفاضي لنا لسعودة وظيفه اهم من وظيفة الجرسون
فكرت بناس بالاخير قلت
هذا ابتلاء من الله سبحانه
عشان كذا سكرت ماي ماوث وقلت توكل على الله
وانا جالس ارمي التهايم دخلت علي امي الله يحفظها
وبدأ الحوار
امي : ياوليدي يافوكس تذكر الاقنعه حقت حرب الخليج؟
انا : وش اقنعته يمه!!1
أمي : القناع اللي كنا نلبسه في حرب الخليج عشان صدام الله يرحمه كان بيفلت علينا كيماوي.
انا: ايييييه .
فقمت برسم سحابه فوق راسي وقلت لها
تقصدين هذ



أمي: ايييوه هذا هو.
انا : ليه وش تبين فيه؟
أمي : يقولون ان انفلونزا الخنازير بينتشر وبجهز القناع عشان نلبسه
انا : سلامات يمه وين حنا فيه؟؟!؟
اولا القناع هذا ماله دخل واصلا حتى لو موجود بالمخزن تلاقينه منتهي الصلاحيه.
أمي : انت والله المنتهي احر ماعندي ابرد ماعندك.
أنا: يايمه اسمعيني.
أمي: انطم ورح شف لنا حل درسناك وعلمناك ولا استفدنا منك.
أنا : افاا يمه تمنين علي.
أمي : ماأمن بس من حر مابي,اجل على آخر عمري اموت بسبب خنزير يدربي راسه وينشر امراضه علينا.
تصدق ياوليدي انا اتوقع ان الخنزير يبي ينتقم منا حنا بالذات
أنا: ليش؟
أمي : حنا ماناكله لانه محرم فقال انا واريهم ليش ماياكلوني
انا: يايمه انتي تتكلمين من جدك؟؟!!؟
أمي: امزح معك وش بلاك انت.
انا : تصدقين يايمه انا اشك ان االقصه كلها تاليف في تاليف
أمي: وشلون تاليف يالخبير<ماتوقعتها بتسأل
أنا: والله مدري يمه بس قلت بتفلسف عليك
أمي : رح شف لنا حل اقول بس, ترى الناس كلها خذت تدابيرها واشترت الخبز والحليب والمويا والطحينيه
أنا: وش دعوى يمه حرب هي

رسمت سحابه فوق راسي و قلت لها هذا اللي تحتاجينه



أمي : من هذا ؟؟!!
انا: وش عليك منه يمه هذا دميه وعليه القناع المطلوب
لو تبين البسيه طول اليوم ومايجيك شي باذن اللهأمي: انت صاحي؟؟!!؟
مو هذا قناع غبار الرياض
انا: يايمه وزراة الصحه قالت هذا احسن وسيله للوقايه من كل الامراض المعديه باذن الله
أمي : خلهم عنك والله مادرو عنا
انا: وش دعوى يمه قدها تسبين الوزاره
أمي: ايه قدها!!
لو يحسون فينا كان منعو الدخان والمعسل
أنا: وش دخل المعسل والدخان بالخنازير لكن يايمه لو يمنعونها عز الله خسرت الديره.
أمي : مانبي رزق من ورا مضرة الناس.
انا: عاد ولاة الامر ولازم نطيعهم.
أمي: مانطيعهم في شر وانا امك.
أنا: اسكتي يمه ترى ابوي وده يمسك عليك اي شي.
والله لو يسمعك صكك بتقرير للسيكو سيكو وداك بداهيه
انتي تدرين ان ابوي ناوي يخطب.

وفجأه طلعت هذي السحابه فوق راس امي:



عقدت حواجبي مستغرب وش يبي هذ

وشوي الا يضرب امي بالمطرقه على راسها دريت عاد ان هذا اللي يسمونه وقع الصدمه
تألمت مسكينه ومسكتني من رقبتي وقالت بصوت مهوب صوتها الطبيعي
وش تقوووووووول
أنا : يمه من ذي؟؟ ......فكيني فكيني تراني امزح
أمي : ايه اشوه بس لاتعودهوالله اني شاكه فيه امس طالع ولارجع الا آخر الليل ..
وراحت امي لابوي وبدأت قصه ثانيه مع الوالد لكن مقدر اسردها لان اللابتوب مصنوع لكتابة قصه واحده فقط
انتظروني اذا ودكم
ملاحظه : لو كان احد من اعضاء او عضوات القروب الاعزاء يهوى الرسم الكاريكتيري او الرسوم المتحركه ويرغب بالتعاون معي كرسام في كتابة القصصفارجو مراسلتي وشكر

ابومنار
14 - 6 - 2009, 05:15 PM
شكرا لك على هذه القصة الخيالية سعدنا بإنضمامكم
وننتظر قصة جديدة

سلمىمحمد
14 - 6 - 2009, 06:14 PM
بشكرك على معايشة الخيال الذى اصبح واقع وانا اهوى الرسم بنوعيه

فاطمة بنت زيد
14 - 6 - 2009, 06:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


طرح رائع بارك الله فيك , والله يحفظنا من كل الأخطار

دمت بخير وصحة

أم عبدالرحمن
14 - 6 - 2009, 06:45 PM
جزاك ربي الجنة على هذة القصة الوعظية الدعوية اخي في الله الفاضل0

ماجدالعتيبي
14 - 6 - 2009, 06:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي : ابو فهد
على هذه الإطروحه الرائعه والمتعايشه في وقتنا هذا

ادامك الله في حفظه ورعايته