المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعار برشلونه


 


النبيل
2 - 1 - 2008, 09:44 PM
السعودية

بعد القرار الذي اتخذه النادي الكتلوني برشلونه ورئيسه السيد خوان لابورتا في تعديل شعار الفريق المتعلق بالصليب .. لم تتوقف الصحف الاسبانيه عن مهاجمة البارسا ولابورتا بخصوص هذا القرار .. وباتت الصحف والمنتديات والمواقع الرياضيه في اسبانيا لا تتحدث الا ان عن الخبر اللذي هز اسبانيا ..

وقد صرح لابورتا قائلاً : لقد فكر الفريق في تعديل شعار برشلونه لأجل احترام المسلمين والمقصود بـذلك هو شعار سان جوردي والذي يأتي على شكل صليب .. وبعد هذا القرار الذي اتخذه لابورتا والذي حصل على دعم كُلي من ادارته بخصوص هذا الأمر ..

فقد اعلن خوان لابورتا بشكل رسمي أعتماد شعار خاص للأكاديميه البرشلونيه الهلاليه في الرياض .. والتي تحمل شعار الهلال الأسلامي .. وألغاء شعار سان جوردي .. بالأضافه الى ان لابورتا بدأ في فكرة أكبر وهو تغير شعار البارسا بشكل كامل .. وليس فقط في الدول الأسلاميه .. بـ معنى حذف علم سان جوردي من العلم البرشلوني ..

فور صدور هذا الخبر .. لم تهدا الصحف الاسبانيه ولا انوات التي اخت تتسع بالموضوع وتاخذه على محمل الجد كان هزه ارضيه قد ضربت اسبانيا والجميع مذهول منها .. ولم تتوقف الامور عند هذه النقطه .. بل وصلت لح** اليمين المتطرف والمعروف بكرهه الشديدة للعرب *****لمين

هذا الح** والمعروف بعنصريته تجاه الاسلام طالب باقامة مظاهره كبيره قبالة السفاره السعوديه ومطالبين المتظاهرين بحرق علم السعوديه والذي على حد قولهم .. علم مُعادي للساميه .. ]

بدر ناصر
5 - 1 - 2008, 07:41 AM
النبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييل

بدر ناصر
5 - 1 - 2008, 07:41 AM
يا النبيل مضوعك شئ رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااائع

حسين حميد
8 - 1 - 2008, 06:26 PM
بارك الله بأخوان لابورتا

النبيل
9 - 1 - 2008, 08:57 PM
وين ردودكم يا جماعه