المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمرة الثالثة: الاعتداء على سيارة مدير ثانوية ...............


 


ابولمى
25 - 9 - 2003, 06:53 AM
لا تزال تصرفات بعض الشباب - هداهم الله - مبنية على قلة وعيهم وادراكهم وتحملهم للمسؤولية، حيث يعمد البعض من هؤلاء الى ايذاء الآخرين والحاق الضرر بهم وبممتلكاتهم، ومن ذلك ما تعرض له مدير مدرسة النعيرية الثانوية من تهشيم الزجاج الخلفي الجانبي لسيارته التي من نوع (جيب باترول) حيث كانت السيارة واقفة امام المنزل عندما تعرضت للاعتداء من اشخاص مجهولين لم تكشف هويتهم بعد، ويقول مدير المدرسة في حديث ل "الرياض" عقب الحادثة: ان هذه التصرفات تعطي صورة سيئة متجردة من الاخلاق لمن قام بها وليست هذه هي الطريقة الصحيحة التي يستطيع من في نفسه شيء ان يعبر بها، حيث سيجد ان سلبية هذا الامر ستنعكس عليه ولو بعد حين.
وأضاف قائلاً: اتمنى ان لا يكون الفاعل من طلاب المدرسة، حيث ان الجهود قائمة وحثيثة في المدرسة لتعليم الطلاب الادب وتحسين سلوكياتهم في تعاملاتهم مع الغير، وان اصبح ممن ينتسبون للمدرسة فهو مما يؤسفنا جميعا ان يكون هذا الطالب من بيننا، وتمنى مدير المدرسة في نهاية حديثه ل "الرياض" ان يترفع الطلاب عن القيام بمثل هذه التصرفات التي ليست من مستواهم العمري والعلمي وان يستشعروا المسؤولية كأبناء للوطن ورجال للغد.
الجدير بذكره ان هذه هي المرة الثالثة التي تتعرض لها سيارة مدير المدرسة للاعتداء، بالاضافة الى تعرض سيارة معلم آخر لنفس الاعتداء الاسبوع الماضي. كما نتمنى من المسؤولين في الجهات الامنية تشديد المراقبة على ممتلكات المواطنين، ومواصلة البحث والتحري للقبض على هؤلاء المعتدين، واصدار العقوبة الرادعة بحقهم، حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

سيف الاسلام
30 - 9 - 2003, 08:55 PM
اتمنى تصدر عقوبات مشددة لمن تسول له نفسه ازعاج المواطنيين لان هذا العمل يشجع على الفوضى وزعزعه الامن وتفريخ ارهابيين

alasd
30 - 9 - 2003, 09:08 PM
خلوا عنكم العنصريه في تعاملكم مع الطلبه وبحق اذا تكرر هالحادث

قريات الملح
1 - 10 - 2003, 12:49 AM
عفو alasd
وش مفهوم العنصرية !!!!!!!!!!!!!!!!!!
ومن تقصد بكلامك
في انتظار ردك ومشاركاتك التي اتمنى ان ترقى الى المستوى الذي نطمح وتطمح انت الية واكرر ان وجهة نظرك نقدرها ونحترمها كما لك الاحترام والتقدير
وفقك الله