المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطع أصابع مريضة بالصحة النفسية بالحفر


 


راعي الشيوخ
13 - 5 - 2006, 02:01 PM
قطع أصابع مريضة بالصحة النفسية بالحفر

جراح الظفيري ـ حفر الباطن

فتح مستشفى الصحة النفسية بمحافظة حفر الباطن امس تحقيقا مع عدد من الممرضات والمتدربات في المستشفى اثر تعرض اصابع احدى النزيلات لقطع.
في التفاصيل تعرضت احدى النساء المنومات في المستشفى لقطع اربع اصابع من يدها نتيجة اغلاق الباب على اصابعها امام تواجد الممرضات حيث تم على الفور نقلها الى مستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن وادخلت الى قسم الجراحة.
وكشف مدير المستشفى حمود عواد الحربي ان المريضة منومة في قسم النساء في مستشفى الصحة النفسية وان التحقيق جار والصورة لم تتضح بعد بانتظار نتائج التحقيق موضحا ان المريضة تعاني من هوس وجداني ذهاني وكانت متهيجة نفسيا وان ما حدث هو قطع في اطراف الاصابع بسبب التهيج حيث كانت الممرضات المناوبات يحاولن ادخالها الى غرفة العزل.
وبين ان المريضة تم نقلها الى مستشفى الملك خالد وادخلت الى قسم الجراحة واجريت لها في الحال عملية تجميل لاطراف الاصابع مكان الاصابة وان حالتها اصبحت مستقرة في الوقت الحالي. واكد ان المريضة اعيدت الى مستشفى الصحة النفسية يوم امس وحالتها الصحية مستقرة في الوقت الحالي وان ادارة المستشفى اطلعت ولي امرها على ما حدث. وقال في حال ثبوت ارتكاب احدى الممرضات لخطأ سيتم احالتها وتطبيق العقوبات بحقها دون هوادة. يذكر ان المرأة تبلغ من العمر 40 عاما وادخلت الى المستشفى في 28/3/1427هـ لعدم استقرار حالتها الصحية كونها تعاني من هوس وجداني وتهيج نفسي.

(( كبرياء مجروحه ))
13 - 5 - 2006, 07:58 PM
لا حول ولا قوة الا بالله..