المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة وأبي الحل


 


الوكيل001
13 - 3 - 2006, 08:20 PM
اليوم في مكتبي في المدرسة دخل علي أخو طالب وهددني بالضرب وتمالكت أعصابي لكنه استمر في التهديد وحضر بعض المعلمين وأخرجوه من المدرسة ولكنه استمر في التهديد أيضًا خارج المدرسة.
فمن باب الاحتياط الأمني قمت بإبلاغ الشرطة وعلى الفور حضرت الشرطة وأخذوا أقوالي وقام بأخذ اسم الشخض والتعرف على منزله من قبل بعض سكان الحي واحضروه ولحقت بهم إلى مركز الشرطة وقد قام الزملاء ونصحوني بالتنازل لأن الشرطة لن تفعل لي شئ لأنه سبق وفي مدارس أخرى رفع معلمون قضايا ولم يستفيدوا أي شي .
ولكن تفاجئت أنه عندما كتبت تنازلي قال لي الضابط تستطيع الان الذهاب أما الشخص فسوف ترفع أوراقه إلى المدعي العام وأقسم أنه سيأخذ الحق العام (حق الدولة وحق اعتداءه على دائرة حكومية وبالفعل ارسل الشخص إلى السجن وحتى هذه الساعة أخبرني أحد الأخوان بأنها رفعت أوراقه إلى الإدعاء العام لإكمال الاجراءات معه.
فالحمد لله على قوة الأمن وأعز الله دولتنا وأمننا.
طبعًا الطالب قضيته أنه اعتدى على أحد الطلاب وتسبب في إلحق الضرر به وبوجهه فرفضت دخوله الفصل حتى حضور ولي أمره واتخاذ اللازم.وطبعا أنا مثبت القضية بالأوراق.
سؤالي ماذا تتوقعون بأنه سيحدث الآن وبماذا تنصحونني ؟

سيد حر مستقل
16 - 3 - 2006, 12:40 AM
حسبي الله عليك يالرشيد يامن اوصلت المعلم الى هالمرحلة

اخي العزيز الله يعينك لان المعلم ليس له من يدافع عنة هالايام

المبتدئ2006
29 - 3 - 2006, 10:31 PM
ياخوي انت قمت بما هو مقرر ان تقوم به نظاما وليس عليك اي ملاحظات اما التهديد فقد تم اجراء اللازم من جهة الاختصاص حسب ماذكرت - راقب الله في عملك ولا تخش الا الله سبحانه انه نعم المولى ونعم النصير .
تحياتي