المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرية بورتو العين السخنة


 


خالد نجم
14 - 9 - 2022, 05:19 PM
قرية بورتو العين السخنة

Porto Sokhna Resort

قرية بورتو العين السخنة (https://realogyproperties.com/property/porto-sokhna-resort/)

الخدمات المتاحة داخل مشروع Porto Sokhna Resort
قرية بورتو العين السخنة تعد أكثر من منتجع ساحلي فهي عبارة عن طفرة مميزة في عالم المعمار وأيقونة جذابة من أيقونات الروعة، كما انها تحتوي على عدد لا نهائي من الخدمات الترفيهية والأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها ومن أهمها ما يأتي:

منطقة تجارية بها العديد من المحلات التي توفر كل أنواع السلع الاستهلاكية والخدمات الترفيهية والأساسية، بالإضافة إلى أفخم البراندات العالمية التي تناسب كل الأذواق.
أماكن مجهزة على أحدث طراز بديكورات رائعة بها مجموعة من المقاهي الفاخرة والمطاعم العالمية التي توفر أشهى الوجبات التي تناسب كل الأذواق من أجل حصول العميل على قدر كبير من الرفاهية والمتعة.
منطقة كيدز اريا على درجة عالية من الأمان بها كل أنواع الألعاب والأنشطة الترفيهية المناسبة لأعمار الأطفال لضمان الوصول إلى أعلى قدر من التسلية والمرح.
يتوفر مارينا يخوت، كما يوجد منطقة مخصصة لتعليم الغوص وصيد الأسماك لمحبي المغامرات والرحلات البحرية لمزيد من الترفيه والمتعة.
أماكن مجهزة على أعلى مستوى لتنظيم الاحتفالات والمناسبات الخاصة والاعياد والافراح.
هو الأول من نوعه الذي يضم بداخله تلفريك حتى يتمكن النزلاء من الاستمتاع بالنظر على المناظر الطبيعية الخلابة من مكان مرتفع.
داخل قرية بورتو السخنة يتوفر صالات رياضية مجهزة على أحدث طراز بها كل أنواع الأجهزة الرياضية والمعدات المتطورة حتى يتمكن النزلاء من ممارسة ما يفضلونه من التمرينات لتقوية بنيتهم.
منطقة وسط اللاندسكيب لإقامة حفلات الشواء والجلوس برفقة الأهل والأصدقاء لمزيد من الرفاهية والاستجمام.
ملعب مخصص لممارسة لعبة الجولف ويوجد على قمة جبل ويتمتع بإطلالة مباشرة على مياه البحر الأحمر، بالإضافة إلى وجود ملاعب أخرى لكرة القدم والسلة والطائرة وغيرها لمزيد من المتعة والتسلية.
يوجد عدد من الأجنحة تم تنفيذها على مساحة 5** متر مربع تشرف على المسبح والمنتزهات المجاورة.
يضم منتجع بورتو السخنة فندق خمس نجوم يحتوي على خدمات مميزة على أعلى مستوى لراحة ورفاهية العملاء.