المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيدا مول العاصمة الإدارية


 


خالد نجم
1 - 9 - 2022, 11:10 PM
فيدا مول العاصمة الإدارية

Vida Mall New Capital

تريد استثمارًا ناجحًا؟ فيدا مول العاصمة الإدارية (https://golfportomarina.com/project/vida-mall-new-capital/) في انتظارك

فيدا مول العاصمة الإدارية هو مشروع تجاري فخم تم إنشائه على مساحة كبيرة تصل إلى 2410 متر مربع، ويضم داخله وحدات تجارية كثيرة، ومكاتب إدارية، وعيادات طبية ذات مساحات متنوعة تناسب جميع الأنشطة الصغيرة، والكبيرة، والمتوسطة لتناسب جميع الأذواق، والمتطلبات المختلفة للعملاء، *****تثمرين؛ بحيث يختار كل فرد المساحة التي تناسبه، ومول فيدا من تنفيذ شركة لوكيشنز العقارية التي تعتبر من أكبر شركات التطوير العقاري داخل مصر.

يُوفر لك مول فيدا كل مقومات الجمال، و***** بداية من التصميمات المبهرة، والديكورات العصرية التي تحاكي الطرز الأوروبية، مرورًا بمختلف الخدمات والمزايا التي لا مثيل لها، وصولًا إلى الأسعار، ونظم السداد التي تراعي احتياجاتك، وإمكانياتك؛ فسارع بحجز وحدتك الآن في مكان مميز قريب من عدد كبير من المواقع الحيوية، ويضمن لنشاطك النجاح، ويعطيك فرصة مميزة للعمل في هدوء بعيداً عن الضوضاء والتلوث.

تبحث عن مكان مناسب لمشروعك الجديد في أرقى المناطق بقلب العاصمة الإدارية الجديدة؟ إليك فيدا مول – Vida Mall New Capital!!
اختارت الشركة المالكة لمول فيدا العاصمة الإدارية موقع استراتيجي مميز في أرقي المناطق بالقرب من الطرق، والمحاور الأساسية، والمرافق الخدمية الهامة؛ حيث يمكنك من الوصول بسرعة إلى أهم معالم العاصمة الجديدة، ويفصلك عن أحيائها الهامة دقائق معدودة؛ فمشروع فيدا يوجد في منطقة الداون تاون بين القطعتين رقم 4، و8، الأمر الذي يهيئ لك استثمارًا ناجحًا.

ومن أبرز مزايا الموقع ما يلي:

قرب فيدا العاصمة الادارية من أشهر المولات التجارية بالعاصمة مثل مشروع دوجا، ومول Point Nine، ومول بيراميدز، ومول ايفيرا، ومول سوليدير.
إطلالت مول فيدا العاصمة الادارية المميزة على 3 شوارع رئيسية كبيرة.
تفصله مسافة دقائق قليلة عن فندق الماسة الشهير.
المسافة بين مول فيدا، والمحطة المركزية دقائق معدودة.
فيدا مول يطل على حديقة النهر الأخضر التي توفر إطلالات مذهلة لوحداته.
يوجد مول فيدا بالقرب من دار الأوبرا، وحي الوزارات، والحي الحكومي.
فيدا مول قريب من أهم الطرق، والمحاور الرئيسية مثل؛ الطريق الدائري الإقليمي، وطريق القاهرة السويس، وطريق العين السخنة، ومحور محمد بن زايد الشمالي.
يبعد فيدا مول خطوات عن مسجد مصر الجديد.
اقتراب مشروع فيدا من حي المال والأعمال، والهيئات الحكومية المهمة، ومقرات البنوك، والبورصة.