المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلاف البولنديين يعبرون عن حبهم "لملك الإنسانية" بطريقتهم الخاصة


 


عائض الغامدي
1 - 9 - 2005, 09:02 AM
في حفل أقيم بساحة الحرية بمدينة بيدغوتش
آلاف البولنديين يعبرون عن حبهم "لملك الإنسانية" بطريقتهم الخاصة


أشاد الرئيس البولندي إلكسندر كفاشينفسكفي بالمواقف الإنسانية التي يبديها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز متجاوزاً بها حدود بلاده خدمة للإنسان أينما كان.
وأشار الرئيس إلى تكفل خادم الحرمين الشريفين بنفقات عملية فصل التوأم السيامي البولندي داريا والغا والتي تمت بنجاح بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض في 3 يناير من العام الجاري، معربا عن عظيم شكره باسمه ونيابة عن حكومته وأبناء شعبه لهذه الأعمال المفعمة بالإنسانية.
جاء ذلك خلال لقائه المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والذي زار بولندا مطلع الأسبوع الماضي.
وأكد كفاشينفسكفي خلال اللقاء على عمق العلاقة التي تربط بين البلدين والتي أخذت طابعا مميزا عقب موقف السعودية النبيل تجاه داريا والغا.
ونقل الربيعة بدوره رسالة من خادم الحرمين الشريفين عبر فيها عن أمنياته للحكومة البولندية وشعبها بدوام العافية والسؤدد. وفي ختام الزيارة قدم الرئيس البولندي هدية تذكارية للربيعة كما تسلم هدية مماثلة عبارة عن درع تذكاري يرمز ويعبر عن قرب ومتانة الصداقة بين البلدين وهدية أخرى عبارة عن لوحة تذكارية لعملية داريا والغا وحملت صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
من جهة أخرى تسلم الربيعة الجائزة الممنوحة لخادم الحرمين الشريفين من رئيس المؤسسة الصحفية (جازيتا فيبورتشا) كما تسلم جائزة (فلكس) وذلك في حفل حضره آلاف من الشعب البولندي وأقيم في ساحة الحرية بمدينة (بيدغوتش) والجائزتين تمنحان سنويا للشخصيات البارزة التي تقوم بخدمة "الإنسانية" في جميع بقاع العالم.
وعبر الحضور في هتافات ملأت الساحة عن عظيم شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين ومواقفه الإنسانية مع أطفال بولندا.
وألقى الربيعة خلال الاحتفال كلمة بهذه المناسبة كان الجمهور المحتشد يصفق خلالها كثيرا كلما ذكر اسم الملك عبدالله تعبيرا عن حبهم الشديد لـ"ملك الإنسانية".

نبع الوفاء
1 - 9 - 2005, 09:40 PM
مشرفنا العزيز ....يحفظك الله

دائما تبهرنا بتعاونك مع الجميع

وحرصك على فائدة الاعضاء

وهذا يدل على روحك المعطائه

وقلبك الذي يملئه الخير لمنفعة الناس

جعلها الله في موازين حسناتك...

ودمت بصحة وعافية ..

عائض الغامدي
1 - 9 - 2005, 10:06 PM
مراقبتنا العزيزة
اسعدني مرورك وفقك الله وحفظك ورعاك

بندر الغضيان
2 - 9 - 2005, 01:53 PM
الف شكر اخي عائض على نقل هذا الخبر
وفقك الله

عائض الغامدي
2 - 9 - 2005, 04:16 PM
لاشكر على واجب عزيزي ابو عبدالاله فهذا واجبنا

تقبل وافر التحية