المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبـــــار التعليــــــم ليوم الأربعاء 26/7/1426هــــــ


 


الصفحات : [1] 2

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:00 PM
بســـــــم الله الرحمـــن الرحيـــــــم

**------------------------------------------------------**

يقام بجامعة الملك سعود وجامعة أم القرى لفصل دراسي
بدء الترشيح للبرنامج التدريبي لمشرفي المناهج


* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
أبلغت وزارة التربية والتعليم إدارات التعليم ببرنامج الترشيح التدريبي لمشرفي المناهج للفصلين الأول والثاني من العام الدراسي 1426- 1427هـ وذلك في كل من جامعة الملك سعود بالرياض، وجامعة أم القرى بمكة المكرمة لفصل دراسي واحد، وذلك وفق الشروط والضوابط التالية: أن يكون المرشح سعودياً، أن تكون له إسهامات سابقة في المناهج، أن يكون قد أمضى في الخدمة خمس سنوات فأكثر، الحصول على تقدير ممتاز في الأداء الوظيفي للسنوات الثلاث الأخيرة، عدم قبول الاعتذار أو الانسحاب عن مواصلة البرنامج إلا بعد موافقة الوزارة وذلك حال توفر عذر تقتنع به الجهة المعنية بالوزارة، الالتزام بالالتحاق بالبرنامج في الجامعة التي يتم الترشيح لها، التخصصات المطلوبة (تربية إسلامية، الرياضيات، العلوم، الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية).
أما إجراءات الترشيح والأوراق المطلوبة لذلك فهي:
تعبئة استمارة الترشيح المرفقة بكل دقة ووضوح واستكمال جميع حقولها تحت مسؤولية الرئيس المباشر، عدا فقرة (ب) من ثالثاً فتترك للجهة المختصة، إرفاق صور من مؤهل البكالوريوس والمؤهلات العليا الأخرى موضحاً بها التقدير وصور الدورات الفصلية، وإرفاق ما يفيد المساهمة السابقة في المناهج.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:00 PM
مركز للإشراف التربوي بالدرعية


* الرياض - عمر اللحيان:
اختتمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين) مركزا للإشراف التربوي بمحافظة الدرعية وتم تحديد المدارس التابعة له وعددها أكثر من 1** مدرسة.هذا ويواصل المركز الذي تم تعيين الدكتور عيسى الضفيان مديراً له استعداداته لبداية العام الدراسي الجديد 1426هـ - 1427هـ.تجدر الإشارة إلى ان مراكز الإشراف التربوي التابعة للإدارة وصلت 8 مراكز من الوسط والشرق والغرب والسويدي والروضة والشمال والجنوب - الدرعية تتبع لها أكثر من 155 مدرسة بمختلف المراحل.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:01 PM
وظائف لمحو الأمية بعنيزة والبدائع وعلبا


* عنيزة - محمد العبيد:
أعلنت إدارة التربية والتعليم لتعليم البنات بمحافظة عنيزة عن حاجتها للتعاقد على بند محو الأمية في عدد من التخصصات في محافظة عنيزة والبدائع وعلبا وقد حددت الإدارة عناصر المفاضلة منها لمن تم التعاقد معهن العام الدراسي الماضي ونوع المؤهل والمعدل التراكمي للمؤهل وسنوات الخبرة في التعليم والدورات الترديبية على ألا يقل مجموعها عن شهر ويتم حسابها بالأيام وتقدير الأداء الوظيفي والوظائف هي:
محافظة عنيزة - التخصص حاسب العدد (1) اجتماع العدد (2)
محافظة البدائع - التخصص إنجليزي العدد (9) اجتماع العدد.
(1) حاسب العدد (1) علم نفس (2) احتياج مدارس علبا - التخصص إنجليزي العدد (2) حاسب العدد (1) علم نفس العدد (1) وطلبت الإدارة من الراغبات التقدم لهذه الوظائف التقدم لمكتب الإشراف التربوي بمحافظتي عنيزة والبدائع خلال الفترة من (22-7 وحتى 26-7-1426هـ) مصطحبات صورة من دفتر العائلة.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:01 PM
إجراءات مشددة على جوال الكاميرا والقصات الغريبة
د. المديرس: سندعم مديري مدارس


* الدمام - خالد المرشود:
أكد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس أن إدارة التربية والتعليم بالمنطقة لديها توجه جديد لدعم مدير المدرسة بدون حدود باعتباره قيادة وليس مديراً وبإمكانه اتخاذ كل القرارات لتفعيل العملية التعليمية بعيداً عن الروتين والبيروقراطية وقال المديرس: إن الإدارة شكلت ما يسمى بإدارة الأزمات للتنسيق في بداية العام الدراسي والعودة للمدارس لتلاشي أي سلبيات قد تقع. وأوضح خلال لقائه مع مديري القطاعات التعليمية بالدمام والخبر أمس الأول استعداداً للموسم الدراسي خلال الأيام القليلة القادمة أنه تم إنشاء خط ساخن مع جميع المدارس لتوفير الاحتياجات والنواقص في أول يوم من بدء الدراسة.
وأضاف أن الإدارة لديها إجراءات جديدة سيتم تطبيقها منذ بداية العام خاصة بعمليات الانضباط السلوكي للطلاب وخاصة فيما يتعلق بقصات الشعر الغريبة والملابس غير المناسبة واستخدام جوالات الكاميرا على أن تتم معالجة هذه السلوكيات بشكل تربوي سليم. وكشف عن تطبيق نظام الجودة الشاملة في مدارس المنطقة الشرقية وتوفير المبالغ اللازمة لتدعيم الحاسب الآلي بالإضافة إلى دراسات لآليات صندوق تعاوني بالمدارس لخدمة المدرسة. وكان الاجتماع بدئ بعدد من الكلمات الترحيبية فيما جدد مدير التعليم الدكتور المديرس باسم جميع منسوبي تعليم المنطقة الشرقية البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على كتاب الله وسنة رسوله.
يشار إلى أن د. المديرس أصدر قراراً يمنع تقديم الدروع التذكارية والهدايا في المناسبات التعليمية داعياً إلى توفير ثمنها لدعم العملية التعليمية.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:02 PM
يستمر استقبال الطلبات لمدة أسبوع
وظائف على بند محو الأمية بتعليم البنات بالقصيم


* بريدة - سلطان المهوس:
أعلنت الإدارة العامة للتريبة والتعليم للبنات بمنطقة القصيم عن حاجتها إلى التعاقد مع معلمات على بند محو الأمية في بعض مدارس مركز عقلة الصقور والفوزة ومحافظتي عيون الجواء والأسياح.
وستقبل الطلبات اعتباراً من يوم السبت الموافق 29-7-1426هـ وحتى نهاية دوام الأربعاء 3-8- 1426هـ وفق الترتيب الآتي.
السبت 29-7 دين، رياضيات
الأحد 30-7 اجتماعيات، علم نفس
الاثنين 1-8 عربي، إنجليزي
الثلاثاء 2-8 اقتصاد، علوم، جميع التخصصات
الأربعاء 3-8 لمن فاتهم التقديم
وأهابت الإدارة بالراغبات من المستجدات مراجعة إدارة الإشراف التربوي ببريدة ومن كن على رأس العمل للعام الماضي 1425 - 1426هـ مراجعة شعبة الاختيار والتوزيع ببريدة وإدارات الإشراف التربوي بجميع المندوبيات؛ وعلى الجميع إحضار أصل وصورة لكل من المؤهل موضحاً به المعدل وشهادة حسن السيرة والسلوك والسجل المدني بالإضافة إلى الدورات والخبرات السابقة.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:02 PM
3** مليون ريال غطّت 117 مشروعاً منها 38 للهجر
د. الموسى:استفدنا من الإجازة لتأهيل المباني المدرسية القائمة


* أبها - عبدالله الهاجري:
أكد مدير عام التربية والتعليم لتعليم البنات بمنطقة عسير، الدكتور علي بن محمد الموسى، نجاح وزارة التربية والتعليم في برنامجها التنموي الذي يهدف إلى التوسع في إقامة المباني المدرسية الأنموذجية، وإحلالها بدلاً من المباني المستأجرة، التي توفر لبناتنا البيئة العلمية الجيدة المخدومة بالقاعات الدراسية والمعامل المتكاملة، وغيرها من مرافق المناشط التربوية، وقال الموسى إن الوزارة أنفقت في العام الدراسي المنصرم قرابة ال (3** مليون ريال) غطت 117 مشروعاً تربوياً ..
كما نفى الدكتور الموسى تركُّز هذه المشاريع على المدن والمحافظات الكبيرة، وقال إن لدينا مشاريع يجري تنفيذها وتسمى (مشاريع ونماذج الهجر)، وهي مشاريع جيدة لإقامة المدارس في القرى والهجر، وفق دراسات علمية تراعي الكثافة الطلابية الحالية، ونسب النمو المستقبلية لأعداد الطالبات، ويجري الآن تنفيذ 38 مشروعاً تتفاوت في أعداد فصولها وفق ما ذكرته أنفاً حسب نسب النمو السنوية، وفي الغالب هي من مدارس ال (9) فصول وال (6) فصول ..
وبالنسبة لفك اختناقات المدارس، قال الدكتور الموسى إنّ الإدارة تستغل الإجازات حيث تكون المدارس خالية من المعلمات والطالبات، ولذلك فإنّ العمل يجري الآن على هذه المشاريع التي نسميها مشاريع فك الاختناقات في المباني، ومشاريع إعادة التأهيل للمباني المستعملة ومشاريع الصيانة، وفي مقدمها شبكات الصرف الصحي لجميع المدارس والتي أوشكت على تغطية المنطقة بالكامل.
وحول المكافآت أكد مدير عام تربية وتعليم البنات بمنطقة عسير صرف 16 مليون ريال مع بداية العام الدراسي لطالبات كليات البنات بظهران الجنوب وسراة عبيدة ومكافآت الطالبات الذاتية.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:02 PM
التربية تشارك في أعمال المؤتمر الدولي لمشروع جلوب البيئي


* الرياض - سلطان المواش:
بناء على توجيهات معالي الدكتور عبد الله بن صالح العبيد شاركت وزارة التربية والتعليم في المؤتمر الدولي التاسع لمشروع جلوب البيئي الذي عقد خلال المدة من 25 - 30 جمادى الآخرة 1426هـ في مدينة براغ بجمهورية التشيك، وقد شارك في المؤتمر عدد من الوفود مثلت 24 دولة من جميع قارات العالم واحتضنت كلية ماساريكوفا بالتشيك فعاليات المؤتمر الذي أشرفت عليه منظمة تيريزا. وقد وجه معالي الدكتور عبد الله بن صالح العبيد بالمشاركة في فعاليات هذا المؤتمر.
ذكر ذلك سعادة الدكتور عبد الله بن مساعد الفالح المنسق العام لمشروع جلوب البيئي الذي مثل المملكة هناك وقدم ورقة عمل للمؤتمر تضمنت الحديث عن تطبيق مشروع جلوب البيئي في المملكة والدعم المادي والمعنوي من المسؤولين في وزارة التربية والتعليم لدعم خطط المشروع.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:03 PM
أرقام هاتفية خاصة لتلبية احتياجات المدارس


* الرياض - منصور البراك:
حددت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين) أرقام هواتف (جوال) لمهاتفة المسؤولين عن أي احتياجات ضرورية للمدارس استعداداً لبدء العام الدراسي بشكل جيد. صرح بذلك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين) الدكتور عبد الله بن عبد العزيز المعيلي مشيراً إلى أن جوالات المسؤولين عن تأمين الاحتياج هي (***7515257) و (0577515256) كما يمكن إرسال النموذج الخاص بالاحتياجات على فاكس رقم (4733650) .

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:03 PM
وزارة التربية تدعو المرشحين إلى المستوى السادس لاستكمال أوراقهم


* الرياض - سلطان المواش:
دعت وزارة التربية والتعليم منسوبيها شاغلي وظائف المستويات التعليمية الذين تنطبق عليهم الشروط والضوابط المتفق عليها بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية *****تحقين للمستوى السادس من الحاصلين على درجة الماجستير إلى تقديم الاستمارات الخاصة بالمرشحين على المستوى السادس.
جاء ذلك في تعميم أصدره معالي الدكتور سعيد بن محمد المليص نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين الذي أكد ضرورة تعميم ذلك على كافة الموظفين وتمكينهم من التقدم للحصول على المستوى المستحق وفق المتاح.
وشدد معاليه على ضرورة أن تصل كافة الأوراق *****تندات المطلوبة في موعد أقصاه 2-9-1426هـ.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:04 PM
تعليم الرياض يُحدد الأحد القادم الاختبار التحريري للمعلمين


* الرياض - عبد الرحمن المصيبيح:
يبدأ يوم الأحد القادم الاختبار التحريري للمعلمين المتقدمين للعمل مرشدين طلابيين في تمام الساعة التاسعة صباحاً بمركز الملك عبد العزيز التاريخي.
وطلبت الإدارة العامة للتربية والتعليم من هؤلاء المعلمين سرعة مراجعة (شعبة التوجيه والإرشاد) للتأكد من وجود أسمائهم واكتمال أوراقهم، وأكدت الإدارة أنها لن تعيد الاختبار لمن لم يحضر في الوقت المحدد.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:04 PM
حركة النقل الداخلية لمديري ووكلاء المدارس في الطائف


* الطائف - عليان آل سعدان:
اعتمد مديرعام التربية والتعليم (بنين) بمحافظة الطائف محمد سعيد أبو راس حركة النقل لمديري المدارس ووكلائها في مراكز الشرق والغرب وبني سعد وبني مالك وتربة، وأهاب مدير عام التربية والتعليم بالمديرين والوكلاء المشمولين بالحركة ضرورة المباشرة في مدارسهم قبل بدء العام الجديد، وفيما يلي أسماء المنقولين:


مديرون بمركزي الشرق والغرب:
محمد سعد محمد الزهراني - ابتدائية ابن خلدون، هلال بخيت معجب الزهراني - معهد التربية الفكرية، عبداللطيف مسفر مسيفر السيالي - ابتدائية أبي بن كعب، تركي عوض الله خلف المنجومي ابتدائية الطائف، سعيد سفر دوخي الغامدي - ابتدائية المعالي الأهلية، جمعان أحمد صالح الدبسي - ابتدائية التربية الأهلية، غازي عائض حسان الدعجاني - ابتدائية موسى بن نصير بالحرس، عبدالعزيز حامد عواض الحارثي - ابتدائية الإمام البخاري، محمد علي إبراهيم عسيري - ابتدائية الثقافة، منسي محمد وافي القرشي - متوسطة عكاظ، خالد عبدالرحمن صالح المسفر - م.ث التربية الأهلية، حسين سالم أحمد الطلحي - متوسطة عبدالعزيز بن معمر، علي محمد مبارك السواط - متوسطة حبيب بن زيد، نايف أحمد ثنيان العتيبي - متوسطة أبي محجن الثقفي، سليم منصور زيد الفعر - متوسطة الملك فهد، مسفر عواض مقبول الثبيتي - متوسطة كعب بن مالك، سعيد الحسن أحمد عسيري - متوسطة عثمان بن مظعون، عوض مطر عواض الحارثي - متوسطة عمورية، شاكر أحمد محمد الزهراني - متوسطة عبدالله بن المبارك، سعيد ربحي عيسى نصار - ثانوية القيروان، علي يحيى عطية المالكي - ثانوية الأوزاعي، حاسن مسلم سليمان المذكوري - ثانوية الحرمين، حميد منير سعد السواط - ابتدائية البحر الأحمر، مبروك عيضة مسفر المالكي - مجمع السيل الصغير، محمد سعود راشد الهزاني - ابتدائية عبدالرحمن بن عوف، جمعان محمد عطية المالكي - م.ث السيل الكبير، عادل رشيد إبراهيم قاسم - م.ث الفهد الأهلية، خالد سعد مساعد القرشي - إ.م جليل.

الوكلاء بمركزي الشرق والغرب:
عائض سعد عامر الحارثي - ابتدائية الملك فيصل، حامد ماطر سنان القرشي - ابتدائية المثناة، منصور معتوق عبدالله النمري - ابتدائية أبي سعيد الخدري، عبدالعزيز محمد سعد الملجومي - ابتدائية أبي سعيد الخدري، عبدالرحمن حامد حمود الأزوري - ابتدائية عمار بن ياسر، حامد محمد جويعد الزايدي - ابتدائية محمد بن عبدالوهاب، عبدالله سعيد محمد الزهراني - ابتدائية موسى بن نصير، جميل محمد حماد الطلحي - ابتدائية الأمير فيصل بن فهد، حامد جابر منصور الثبيتي - ابتدائية عروة بن مسعود، عبدالعزيز علي منصور الشريف - ابتدائية أبو هريرة، عواض ثواب منيع الله الجعيد - ابتدائية عثمان الثقفي، سعد معيوض معيض النفيعي - ابتدائية وج، حامد رده ضيف الله الطلحي - ابتدائية الأمير فيصل بن فهد، أحمد عبيد عبدالله المقذلي - ابتدائية ابن جبير، عواض سعيد عتيق القثامي - ابتدائية طيبة، غرم الله عبدالله يحيى المالكي - ابتدائية بدر، دخيل الله محمد علي العوفي - متوسطة عبدالرحمن الداخل، مستور حامد عيضة الحارثي - متوسطة سهيل بن عمرو خالد مرزوق معيوض العتيبي، ابتدائية المغيرة بن شعبة، محمد خضر محمد السالمي - متوسطة المثنى، محمد راضي بديوي الحمياني - ثانوية الملك سعود، أحمد جابر ردة المالكي - ثانوية الخليج، أحمد هندي أحمد الزهراني - ثانوية ثقيف، عبدالله جبور جويبر الحميدي - ثانوية القيروان، أحمد محمد عبدالقادر الحفظي - ثانوية القدس، إسماعيل ما*** ماجوز الصيني - ثانوية ثقيف، نايف معبض عواض الثبيتي - ثانوية ثقيف، عبدالإله أحمد محمد عقيل - ثانوية الأمير عبدالله، فهد حسين محمد الشنبري - ثانوية الملك خالد، محمد تركي جابر العلياني - ثانوية الملك فهد، مطر سعيد بريقع الزهراني - ابتدائية ابن كثير، عبدالرحمن أحمد علي عسيري - ثانوية عكاظ، سعيد علي ضيف الله المالكي - معهد التربية الفكرية، عوض جابر معيض الثبيتي - ابتدائية أسعد بن زرارة، سالم عبدالله محسن الثقفي - ابتدائية عمار بن ياسر، سعد مطر سليم القرشي - متوسطة الملك فهد.

المديرون بمركز تربة:
فيحان بن راجح فيحان البقمي - متوسطة أنس بن مالك، مصلح ناصر البقمي - ثانوية تربة، عبدالله شباب البقمي - م. ث العرقين، عبدالله محمد صلال البقمي - ابتدائية العصلة، ماجد شاكر عبدالله الوذيناني - ابتدائية حراضة، معيض عويض البقمي - إ.م الحايرية، سلطان منصور محماس البقمي - ابتدائية العلاوة.

المديرون بمركز بني سعد:
حامد حسين حاسن الزايدي - ابتدائية الفعور، شامان حامد مرزوق الثبيتي - ابتدائية علي بن أبي طالب، عبدالله مطلق عبيدالله السواط - ابتدائية الزوران، نوار عواد عوض الربيعي - ابتدائية بقران، نبيل سلمان سالم الشعباني - ابتدائية لزان، حمود مسيفر مفلح السواط - إ.م السريج، خيران مستور عواض الثبيتي - م.ث السحن، متعب راشد ردة الحارثي - ابتدائية زيد بن حارثة، سعد مطلق سلطان العتيبي - ابتدائية الكلاخية، سالم دخيل الله صالح الربيعي - ابتدائية السحن، محمد ساطي خضر الثقفي - ابتدائية الإمام مسلم، عويض ردة خنيفس الخديدي - ابتدائية الصفاة.
الوكلاء بمركز بني سعد:
عبدالله بركي براك الثمالي - م.ث الفعور، عبدالله خويتم محمد السواط - م.ث حمزة بن عبدالمطلب، محمد عوضة أحمد الكحلان - م.ث. الزوران، محيل مطلق حجلي السواط - الإمام النووي، مهدي نجم خضران الثبيتي - ابتدائية القعور، عبدالله عواض عيضة السيالي - مجمع ثمالة العليا.
المديرون بمركز حداد

بني مالك:
محمد عيضة ضيف الله المالكي - ابتدائية المحارزة، خالد هجاد غرم الله المالكي - ابتدائية جرير، أحمد سعيد عوض المالكي - ابتدائية - المحامدة، زيد وارع زيد الزهراني - إ.م الأحلاف، سامي غتار محمد الثقفي - م.ث قها، جمعان عطبة عيضة الثقفي - إ.م المجاردة، عوض ثويب خاتم الحارثي - إ.م عبال، مصلح معيض حامد الثقفي - إ.م صيادة، عبدالعزيز عيد محمد الحارثي - ابتدائية مثان، سفران معيض عواض الحارثي - م. ث الصور، سعيد أحمد يحيى الزهراني - م.ث غزايل، عائض منمي هادي الحارثي - ابتدائية السد، حماد محمد عيضة الحارثي - م. ث أبو الطيب، محمد مسفر خلف الحارثي - ابتدائية العرايف، أحمد مهوس زايد الحارثي - م. ث الشعاعيب، عبدالله سعيد حسن المالكي - ابتدائية الحسناء، علي محمد أحمد الثقفي - م.ث المناضح، سعد حسن حمود الحارثي - ابتدائية عبدالله بن عمر، عطية بركات بركات المالكي - إ. م بالحليس، فايز دخيل الله عبدالله العرابي - ابتدائية أبو الطيب، عبدالعزيز سعيد مجحود الزهراني - م.ث بوا.
الوكلاء بمركز حداد بني مالك:
خالد حسين إبراهيم الحارثي - م.ث الشعاعيب.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:05 PM
المقبولات بكليات البنات في (نجران - شرورة - جازان وفرسان - صامطة - أبو عريش - النماص - ظهران الجنوب وسراة عبيدة)


* الرياض - سلطان المواش:
اعتمد سمو نائب الوزير لتعليم البنات سمو الأمير الدكتور خالد بن عبدالله المقرن آل سعود ووكيل كليات البنات أ.د.عبدالله بن علي الحصين أسماء المقبولات في كليات البنات التابعة لوزارة التربية والتعليم للعام الجامعي 1426- 1427هـ في الانتظام والانتساب، صرح بذلك عميد القبول والتسجيل لكليات البنات د. عبدالعزيز بن عبدالله الرشودي موضحاً بأن عدد ما تم قبوله بكليات البنات في (نجران - شرورة - جازان وفراسان - صامطة أبو عريش - النماص - ظهران الجنوب - سراة عبيدة)، وقد بلغ عدد الطالبات 9187 طالبة. ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال موقع العمادة على الانترنت على الرابط التالي: www.moe.gov.sa/gdar وهنأ سعادته جميع المقبولات بذلك وتمنى للجميع التوفيق والسداد.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:05 PM
في خطة لمركز التدريب التربوي بتعليم المدينة
تدريب أكثر من 1**0 معلم ومرشد طلابي في 47 برنامجاً تدريبياً


*المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
اعتمد مركز التدريب التربوي بتعليم المدينة المنورة خطته التدريبية للعام الدراسي الجديد 1426- 1427هـ حيث سيقوم المركز خلال العام الدراسي الجديد بتنفيذ أكثر من (47) برنامجاً تدريبياً يستفيد منها حوالي (1**0) معلم.
ويقول مساعد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الدكتور عبد العزيز بن محمد الكابلي إنه روعي في تنظيم كافة البرامج أن تكون في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، وقد تم تحديد البرامج التي ستنفذ بناء على الاحتياج الفعلي التربوي، وتم اختيار مدربين أكفاء لتقديم البرامج كما سيتم التدريب في 22 موقعاً إضافة إلى مركز التدريب، وذلك لاستيعاب أكبر قدر ممكن من المتدربين وسوف يستفيد من هذه البرامج المعلمون والمرشدون الطلابيون ومحضرو المختبرات كما سيتم تدريب بعض المعلمين في مدارسهم في خطوة تهدف لتوطين التدريب إضافة إلى إتاحة الفرصة لمعلمي المدارس الأهلية للاستفادة من هذه البرامج.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:06 PM
حركة نقل مديري ووكلاء المدارس في محافظة الليث


* الليث - عبد العزيز القرمطي:
اعتمد مدير التربية والتعليم لتعليم البنين بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي حركة مديري ووكلاء المدارس للعام الدراسي 1426هـ - 1427هـ.
أوضح ذلك رئيس قسم الإدارة المدرسية حسن المهداوي، هذا وقد أكد مشرف الإدارة المدرسية عوض النعيري أنه على جميع مديري المدارس حضور اللقاء الأول مع مدير التربية والتعليم يوم السبت 29-7-1426هـ الساعة التاسعة صباحاً وذلك على مسرح الإدارة.
والأسماء هي على النحو التالي:
سعيد بن يوسف الزهراني - عقبة بن نافع الابتدائية، نور مسعود المالكي - طارق بن زياد، أحمد عبد الله الزهراني - طارق بن زياد، علي محمد الزهراني - طارق بن زياد، عبد الله بن بدوي الزهراني - أبي ذر الغفاري، عايد أحمد المالكي - عمار بن ياسر، عمرو عبد الرحيم المالكي - عمار بن ياسر، مبروك مبارك المالكي - جابر بن حيان، ناصر سعيد القارزي - جابر بن حيان، مبروك سالم المالكي- جابر بن حيان، محسن خماش العزيزي - معاذ بن جبل، أحمد عيضة المالكي - عبد الله بن رواحة، عسبل سالم المالكي - جعفر بن أبي طالب، عويد رجب المالكي - انس بن مالك، حسن أحمد الحسني - ابن رشد، ابرهيم حاسن المالكي - ابن رشد، مصطفى شنان العمري - خالد بن الوليد، شداد رزق الله العمري - خالد بن الوليد، حامد علي الهلالي - ابي حنيفة، صالح عبد الله الهلالي - الزبير بن العوام، منيع يحيى العمري - الامام الشافعي، جمعان رزق الله العمري - الامام الشافعي، راشد سداح المالكي - العزيزية، عبد الله حاسن المالكي - سعود الفيصل، محسن حسين المالكي - خالد سليمان المالكي- الفاروق، احمد علي المالكي - ابن كثير، مصلح بركات المالكي - ابن كثير، علي فيصل المالكي - ثانوية أضم، حسن سالم العصماني - ثانوية اضم، حماد احمد المالكي - ثانوية اضم، راحم عبد الرحمن المالكي - الرازي، فيصل سالم المالكي - الرازي، عطية محمد المالكي - ابن الجزري، عمر عطية المالكي - عمرو بن العاص، علي احمد المالكي - الامام الترمذي، عايض عويض المالكي - عبد الله بن مسعود، حاسن شداد المالكي - المغيرة بن شعبة، مسفر حامد المالكي - الحديبية، معيض معيش المالكي - مؤته، سفر عاطي المالكي - بلال بن رباح، محمد احمد المالكي - سعد بن معاذ، هادي مهدي المالكي - سعد بن معاذ، عبيد عبد الله المالكي - عبد الله بن عمر، حسين علي الحنيطي - الاحنف بن قيس، مساعد سالم الذبياني - ابن الهيثم، سليمان بسيس الذبياني - ابن الهيثم، جار اللا ابريهم الفقيه - الحسن بن علي المتوسطة، مهدي عبد الهادي الفقيه - الفلاح، سالم ابراهيم الفقيه - الفهد المتوسط والثانوية، عبد الله حمدان المتعاني - الفهد المتوسط والثانوية، عطيان مهدي المتعاني - صقر قريش، عطية دخيل الله الغموي - صلاح الدين، عبد الله منصور الجابري - حنين الابتدائية،
علي حبشي المنديلي - الخندق، عابد غطيش المعلوي - معاوية، منصور صقر الجميعي - صلحي صالح المعلوي - سلمان الفارسي، مسفر محمد المعلوي - الملك عبد العزيز، محمد أحمد المعلوي - الملك عبد العزيز، سليم علي الجميعي - عثمان بن عفان.


حركة مديري المدارس بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث للعام الدراسي 1426-1427هـ:
محمد سعيد بامحرم - ثانوية الليث، سالم محمد باعفيق - ثانوية الليث، سعود سعد المالكي - ثانوية الليث، عبيد عجلان القاسمي - الحسن بن علي، أحمد محمد العواجي - سعيد بن العاص، خميس بسيسي البجالي - سعيد بن العاص، ياسر عيد القرشي - الفيصل، خلف علي الذبياني - الفيصل، يحيى محمد البركاتي - السعودية، موسى مرزوق الجبيري - السعودية، موسى محمد المهداوي - السعودية، عبد الله محمد المهداوي - الملك فهد، محمد عبد الله البركاتي - الملك فهد، حسن علي المهداوي - الملك فهد، محمد إبراهيم الفليت - ولي العهد، حسين محمد البركاتي - ولي العهد، محمد ناصر الحاتمي - الإمام مالك، أحمد علي المسعودي - الإمام مالك، أبو طالب عبد الرحمن البركاتي - حمزة بن عبد المطلب، سليمن حسن النعيري - حمزة بن عبد المطلب، محمد عوض الصمداني - الشاطئ، حسن عبد الله الصمداني - الشاطئ، علي مطير المسعودي - هشام بن عبدالملك، حسين عبد الله ال***ي - الأمير سعود م.ث، أحمد محمد العيافي - الأمير سعود م.ث، علي مطلق النعيري - بدر، عبد الله مهدي العيافي - الصديق، عبيد عابد العيافي - الصديق، إبراهيم منصور المحرازي - الصديق، أحمد علي العيافي - أبو عبيدة، يحيى زاهر العيافي، أبو عبيدة، زين علي البركاتي - الأمام النووي، عطية عبد العزيز النعيري - الأمام النووي، عبد الرحمن رده السني- ابن القيم، رده سراج السني - ابن القيم، بدر علي النعمي - الأمير نايف، هزاع علي الرائقي - الأمير نايف، محمد عبد العزيز البركاتي - عين جالوت، محمد علي المسعودي - حطين، أحمد عوض الشاووش - هارون الرشيد، هاشم محمد الدعبلي - هارون الرشيد، مرزوق مطلق النعيري - الخالدية، علي بلقاسم البركاتي - الخالدية، أحمد محمد الحرتومي - الخالدية، عبدالله الزبيدي - عبد الرحمن بن عوف، عبيد الله رده الهلالي - عبد الرحمن بن عوف، علي محمد الجبيري - الفتح، يوسف عالي الجبيري - الفتح، عقاب حسين الهلالي - سعد بن أبي وقاص، أحمد محمد الجبيري - ذات الصواري، حمود إبراهيم الفليت - ذات الصواري، محمد صفر الزهراني - أبي الدرداء، مطلق منسي العمري - أبي الدرداء، هاشم عطية الرحماني - النزهة، محمد علي الجبيري - حسان بن ثابت، محمد يحيى العيافي - حسان بن ثابت، محمد عطية العمري - حسان بن ثابت، محمد أحمد العلوي - مصعب بن عمري، محمد علي الأسمري - محمد بن سعود، عطية دخيل البجالي - محمد بن سعود، أحمد منور الكرساوي - عمر بن عبدالعزيز، علي محمد الحضربتي - المثنى بن حارثة، سعود مبارك الفهمي - الإمام الغزالي، عبد الرحمن عزيز اليزيدي - زيد بن ثابت، خضير خضر اليزيدي - زيد بن ثابت - أحمد علي ال***ي - الأمام الشاطبي - عوض سعد القيمي - سعيد بن المسيب، سالم محمد الزبيد- سعيد بن المسيب، سالم محمد الزبيدي - سعيد بن المسيب، فليح محمد الذبياني - سعيد بن المسيب، حمد أحمد الشقيقي - الإمام البصري، عبد الله سعيد ال***ي - الإمام مسلم، جابر فليح اليزيدي - الحرمين، عطية عواجي المالكي - أبو داوود، شراز شريز اليزيدي - عبد الملك بن مروان، عبد الرزاق بسيس البجالي - الإمام البخاري، متعب مشعوف عسيري - المعتصم بالله، أحمد علي الفهمي - يلملم، أحمد خضير الفهمي - يلملم، راضي قميش الصبحي - يلملم، حسين أحمد العلوي - اليرموك، شرف سلطان الزهراني - السعدية، هاشم هليل الخمطاني - السعدية، حاسن هلال المالكي - سعيا، مراد سليم الجهني - سعيا، بدر فيحان الدعدي - سعيا، علي حاسن المالكي - عبد الله بن عباس، إسماعيل عارف البركاتي- عبد الله بن عباس، فواز مبارك الثعلبي - ابن ماجد، مساعد رده الثعلبي - ابن ماجد، فيصل يحيى الزهراني - الرنيفة، عبد الله فرحي الجحدلي - طفيل، عبد الله محمد الزهراني - طفيل، أحمد سعيد الزهراني - طفيل، خالد جريبيع القرشي - عواها، ضيف الله ربيع الجحدلي -

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:06 PM
مراكز للتصحيح الآلي في تعليم القنفذة


* العرضية الجنوبية - عبد الله الرزقي:
تعتزم إدارة التربية والتعليم لتعليم البنين في محافظة القنفذة إنشاء تسعة مراكز للتصحيح الآلي. أوضح ذلك ل(الجزيرة) مدير إدارة التربية والتعليم للبنين في محافظة القنفذة محمد عبد الرحمن بامهدي، موضحاً أنها ستكون تابعة للإدارة، بدلاً من حصرها في مراكز محددة، مع دعمها بأجهزة آلية.كما سيتم توفير أجهزة تصحيح آلية احتياطية إسنادية.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:09 PM
اعتماد أعضاء مجلس الإدارة العامة للتربية بالباحة


* الباحة - خالد زاهي:
اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة مطر بن أحمد رزق الله أعضاء وجدول اجتماعات مجلس الإدارة العامة للتربية والتعليم في دورته الجديدة للعام الدراسي الحالي 1426-1427هـ.
أعضاء مجلس الإدارة:
مطر بن أحمد رزق الله - مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة، علي أحمد الحفاشي - مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، عبد القادر مشرف عدنان - مدير الشؤون الإدارية، حاسن أحمد جمعان - أمين عام إدارات التريبة والتعليم،
محمد بن سعيد الزهراني - مدير إدارة الإشراف التربوي، شرف محمد الزهراني - مدير إدارة التعليم الموازي، أحمد عبد الله - مدير وحدة الآثار والمتاحف، محمد مسفر الزهراني - مدير شؤون المعلمين، سعود عبد الله بنيان - مدير إدارة التطوير الإداري، محمد بن سعيد حامد - مدير وحدة العلاقات العامة، محمد عبد الله سعيد - مدير إدارة الثقافة والمكتبات، جميل حمزة إكرام - مدير قسم المشاريع والصيانة، عبد الله أحمد غريب - مدير التخطيط المدرسي، عبد الله سعيد الخازم - مدير مركز إشراف بالجرشي، عبد الرحمن مسفر طلميس - مدير مركز إشراف العقيق، عبد العزيز موسى الزهراني - مدير مركز إشراف بالمندق، عبد الخالق حنش الزهراني - مدير مركز إشراف القرى،
موسى أحمد حسن الفقها - مشرف تربوي،
علي محمد السعيدي - مدير مدرسة المكارمة الابتدائية، أحمد سعيد الهلال - معلم بمدرسة أبو بكر الصديق، عبد الناصر علي الكرت - مدير وحدة الإعلام التربوي، سعيد غرم الله علاف - مدير شؤون الموظفين.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:09 PM
خطوط هاتفية لحل المشكلات الدراسية بالقنفذة


* العرضية الجنوبية - عبد الله الرزقي:
وجهت إدارة التربية والتعليم لتعليم البنات بمحافظة القنفذة إلى عموم أولياء امور الطالبات ومنسوبي التعليم إلى ابلاغ الإدارة عن أي ملاحظات على تليفون مدير التربية والتعليم.
وأوضح مدير إدارة التربية والتعليم لتعليم البنات بلغيث بن حمد القوزي ل(الجزيرة) أنه ضماناً لسير دراسي من غير معوقات أو مشكلات فقد خصصنا لهذه الغاية الخطوط التالية: 077324224 و 77323909 ابتداء من السبت 6 - 8 - لمدة 3 سا عات يومياً من 9-12 .

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:10 PM
حركة نقل المعلمين الداخلية بمنطقة الحدود الشمالية


* عرعر - عبد الله القاران:
اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبد الرحمن بن أحمد الروساء حركة نقل المعلمين الداخلية بالمنطقة للعام الدراسي 1426 - 1427هـ وذلك وفق الضوابط المنظمة التي روعي فيها تحقيق الرغبات ما أمكن وبما تقتضيه المصلحة التعليمية، وقد حث جميع المعلمين على المباشرة في مدارسهم المنقولين إليها في موعد أقصاه 26- 7-1426هـ، هذا وقد اشتملت الحركة على (258) معلماً وهم كالتالي:
إبراهيم عبد الرحمن أبو لحية - صهيب الرومي، إبراهيم محمد خلف العليمات - الكاسب، أجود عافت مناع الزيد - أحداب، أحمد تركي شمدين القادر - عبد الرحمن بن صخر، أحمد خضر خليفة الشمالي - النعمان بن مقرن، أحمد سعود محمد العنزي - الإمام مسلم، أحمد عبد الكريم قاسم الحربي - أسامة بن زيد، أحمد غازي عبد الله العتيبي - تحفيظ العويقيلية - م، أحمد فريح هلال العنزي - الخشيبي - ب، أحمد كليب صالح الصلبي - حطين، أحمد كياد حاكم المجلاد - عبد الرحمن بن صخر، إسماعيل ناصر عليان الصقر - النعمان بن مقرن، أمجد فالح نومان اللاحم - لوقة، أيمن مصطفى عيد محمد - التمياط - ث، ايهم عبد القادر عوض صطيف - ابن تيمية، بدر احمد عبد الرزاق الخالدي - ابو صور، بدر جيان الطرقي الرويلي - أحمد بن حنبل، بدر فلاح عتقاء العنزي - تحفيظ عرعر - ب، بدر كريم صالح الزيد - ابن كثير، بسام خلف مطيري الفالح - معاذ بن جبل، بله احمد يوسف محمود - المركوز - م، بندر عقلا عيد الخمعلي - الملك فيصل، بندر مظهور جيهان العنزي - هارون الرشيد، تركي فرحان عشوي العنزي - محمد القاسم، تركي فياض محارب الشراري - موسى بن نصير، ثامر عالي رجاء الشمري - عمرو بن العاص، جلال خشان مفرح الدهمشي - الجديدة - ب، جمال عبيد عماش العنزي - اسامة بن زيد، حابس عرهان سعود الحمدان - عمار بن ياسر، حامد صالح بردي العنزي - الامام مسلم، حسن محمد ابراهيم يحيى - اعيوج، حسين سالم معاند العنزي - حسان بن ثابت، حسين علي ماضي العنزي - اليرموك، حماد جريد هلال العنزي - الهباس - ب، حماد عبد الله أحمد الشمري - عبد الرحمن بن صخر، حمد مبارك كليب الرويلي - تحفيظ طريف - ب، حمد محمد فهيد الشمري - عمرو بن العاص، حمدان علي حمدان العنزي - محدثة المنصورية، حمود سراج دبنان الرويلي - ابن كثير، حمود طراد رجاء الشمري - لينة - م، خالد العنيني طليحيب الحازمي - حمزة بن عبد المطلب، خالد راشد عبد الله المسعود - ابو عبيدة بن الجراح، خالد رمضان مرعاش الحازمي - الامام مسلم، خالد سليمان مران العنزي - حسان بن ثابت، خالد صالح خلف العنزي - لينة - ب، خالد عبد الرحمن صالح الغفيص - الخشيبي - م، خالد عثمان محمد الربيش -رفحاء - ث، خالد عمري فهد العنزي - الفاروق، خالد فالح سعد الخالدي - هارون الرشيد، خالد مبارك حماد العتيبي - الحدقة - م، خالد مساعد هداج الهادي - الامام الشافعي، خالد وادي تبيني العنزي - عمار بن ياسر، خلف سليمان نعيس الشمري - هارون الرشيد، خليفة علي حسين العنزي - محدثة المنصورية، دخيل زعل رحيل الرويلي - المعتصم بالله، الدسوقي رزق الدسوقي عوض - الامير عبد الله، دهام عبيد هزاع الشمري - رفحاء - ث، راجح هندي عشبان الشلافي - العويقيلة - ث، رجب حسن خليفة عبد الهادي - عبادة بن الصامت، رمضان ثقيل رمضان الشمري - تحفيظ العويقلية -م، رمضان نضير حمد جديد - القدس، زايد عقايل مناع العنزي - ابو ايوب الانصاري، زايد علي محمد الاعجم - القدس، زكريا محمد عبد الله الدويش - الهباس - م، زكي علي محمد آل لباد - الامير سلطان، زياد قبلان زعل الدهيسات - رفحاء - ث، زياد ممدوح خلف الحسين - الامام مسلم، سالم مجنان صالح العنزي - الامام مسلم، سامح خميس مطيع سلمان - الجديدة - ث، سامر محمد واصل الهلالي - الخشيبي -م، سامي شبيب ضامي الرويلي - معن بن زائدة، سعدون راضي بديوي العنزي - تحفيظ عرعر - ب، سعود خاتم فرج العنزي - اسامة بن زيد، سعود سحل فريش العنزي - سلمان الفارسي، سعود ضحوي شخير العنزي - طلحة بن عبيد الله، سعود فهد محمد العنزي - طارق بن زياد، سعود محمد حميدي الشمري - تحفيظ العويقيلية - م، السعيد محمد ابراهيم غرابة - رفحاء - ث، سلطان عيد مطر البناقي - معن بن زائدة، سلمان حمد ابراهيم المسلم - موسى بن نصير، سمير محمد جمعة الناصر - رفحاء - م، شرشاب فنيطل دغيليب الوجمان - شعبة نصاب - م، شلال فرحان معيض الرفدي - محمد بن سيرين، صالح احمد صالح الزمريق - محدثة المنصورية، صالح احمد صالح النافع - التمياط - م، صالح المبروك احمد بو حامد - جعفر الطيار، صالح عبد الله علي القوسي - طارق بن زياد، صالح فهد مرزوق الجوفي - المثنى بن حارثة، صامد غافل جليل الشراري - احمد بن حنبل، صغير ساير دميعة العنزي - محدثة المنصورية، صلاح محمد عودة الرويلي - العجرمية، صلاح مرجي صالح الفالح - طيبة، طاهر علي الجوهري الجمل - حسان بن ثابت، طراد حجي مضحي العنزي - تحفيظ العويقيلية - ب، طلال رحيل فريح العنزي - عبد الله بن عباس، طلال سعود جزع الشمري - العويقيلية - م، طلفاح محمد طلفاح الربع الشمري - شعبة نصاب - ب، عائض صابر عايد العنزي - محدثة المنصورية، عادل احمد سفر الغامدي - الامير سلطان، عادل بشرى موسى آدم - ابو حنيفة، عادل فالح نومان اللاحم - أسامة بن زيد، عادل محمود محمد ابراهيم - ابن شريم - ث، عامر زعل ساير العنزي - عبد الله بن رواحة، عايد الدالي عواد الحازمي - الأمير سلطان، عايد لهيلم راشد الكويكبي - لبنة - ب، عايد مرجي مبروك الرويلي - تحفيظ طريف - ب، عيد محمود صالح العبيد - قتيبة بن مسلم، عبد الرحمن ابراهيم قايد القايد - صقر قريش، عبد الرحمن أحمد محمد الشهري - ابن باز، عبد الرحمن بادي عوض الحربي - ابن سعيد - م، عبد الرحمن تركي جدوع الشمري - ابن شريم - ب، عبد السلام عبد الستار سعيد - الحسن البصري، عبد العبود إسماعيل المتولي - أبو عبيدة بن الجراح، عبد العزيز حجي سميران العنزي - الطبري، عبد العزيز عبد الله يتيم النصيري - عبد الرحمن بن صخر، عبد العزيز نومان سحل العنزي - معن بن زائدة، عبد العزيز وادي تبيني العنزي - عمرو بن العاص، عبد الله إبراهيم عبيد العنزي - عبد الله بن مساعد - م، عبد الله أحمد عزيز الغامدي - قتيبة بن مسلم، عبد الله بن مصبح عايد العجلاني الحازمي - الحدقة - ب، عبد الله سعد خلف العنزي - لينة - ب، عبد الله سليمان ناصر الجربوع - ابن باز، عبد الله صالح الفارس السرحاني - ابن جبير، عبد الله مشهور ضيف الله الرويلي - عبد الله بن مسعود - م، عبد الله ملفي فحيط العنزي - زبالا، عبد المحسن موسى محسن الخالدي - الهباس - ب، عبد المحسن نافل جربوع الرويلي - أم ضمة، عبد الوهاب عبد الرحمن صالح الفلاح - الهباس - ث، عبد الوهاب محمد عليان الرويلي - أبو حنيفة، عبيد عبد الله غانم الشمري - رفحاء - ث، عثمان احمد مصطفى الحلبوني - الملك فيصل، عجاج عويهان جزاع الملميع - محدثة المنصورية، عراك سعود خليفة العنزي - صهيب الرومي، عزوز عزوز عبد القادر السعدني - صقر قريش، عصام عبد العظيم ابراهيم سليمان - مكة، عطا الله سليمان طخمان المطرفي - الهباس - ب، عطا الله عجاج فريح العنزي - العويقيلية - ث، عطية مقبل حمود الرويلي - صلاح الدين -م، عقاب مطر وادي الشمري - شعبة نصاب -ب، عقايل جفال عقيل العنزي - الطري، علي أمين مصطفى زقزوق - الملك فهد، علي حوفان سعد الشمراني - معن بن زائدة، علي سليمان علي السحيمان - صهيب الرومي، علي مدثر عقايل العنزي - تحفيظ الهباس -ب، علي ياسين محمد العلوي - مصعب بن عمير، عماد عمر محمد العمروش - مكة، عناد حبيب حسن الرويلي - معن بن زائدة، عواد فنيخر برغش الرويلي - المثنى بن حارثة، عودة عايد جزاع الشمري - أم خنصر، عوض فياض عوض العنزي - تحفيظ الهباس -ب، عياد حمد الشبيكان العنزي - زيد بن ثابت، عياد مطلق عياد المطيري - المركوز -ب، عيد فائل فالح الرويلي - محمد القاسم، غازي عوض قبيسي العنزي - ابن كثير، غازي غربي طلق العنزي - عبد الله بن رواحة، غازي ملهي طناء الرويلي - معن بن زائدة، غالب سراح دبغان الرويلي - محدثة المنصورية،

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:10 PM
يتبع::

غالب سعود حاشم الشمري - رفحاء - ث، غدير الخنيني بشير الشمري - العويقيلة -ث، غزاي محجين هثمول العنزي - العجرمية، فارس قرطوع ليلى الحازمي - تحفيظ الهباس - ب، فايز سالم عبد الله العوفي الحربي - بدر، فايز ظاهر طراد العنزي - المركوز -م، فايز مزعل هليل الرويلي - تحفيظ رفحاء - ب، فايز مطر نياب العنزي - محدثة المنصورية، فريح بن عابد داهي الشمري - أبو صور، فريح فهد سحلان العنزي - الخشيبي - ب، فلاح تعيس عقيل الشمري - رفحاء - ث، فهد حاشم راجي الشمري - معن بن زائدة، فهد صبحي حيلان الريولي - احمد بن حنبل، فهد عبد الله محمد السويلم - احد -ب، فهد سالم الضبيب - الملك فهد، فهد مطر ضاحي العنزي - الترمدي، فهد نشاء محارب الحربي - تحفيظ الهباس - م، فهد نصر سالم النصر - معن بن زائدة، فيصل دخيل الله فيصل السهلي - الفيصلية، فيصل عايد بادي العنزي - أسامة بن زيد، فيصل عبد الله محمد السهو - سعد بن ابي وقاص، قصي عبد اللطيف ابو حمدان - المركوز - ث، كاسب فالح حمدان الفهيفي - عمر بن عبد العزيز، لافي ساهج هزاع العنزي - محمد القاسم، ماجد جزاع مطيران الشمري - شعبة نصاب - م، ماجد سالم محمد الزيد - حزم الجلاميد - ب، ماجد سعدي سعد الحربي - تحفيظ العويقيلة - م، ماجد عبد العزيز مسلم البراهيم - التمياط - م، متعب سليم صليبي العنزي - ابن تيمية، متعب عيد عامق العنزي - المثنى بن حراثة، متعب ناصر السقمي الرويلي - جعفر الطيار، محسن متعب سوعان الشمري - رفحاء - ث، محمد أحمد ايوب طميحي - الحسن البصري، محمد بدر الدين علي طه - لينة - ث، محمد جايز عبيد المسمار - ابن كثير، محمد دعاس سالم الحازمي - تحفيظ الهباس - ب، محمد دغمان صباح العنزي - عبد الله بن مسعود - ب، محمد سالم مخلف الشمري - النعمان بن مقرن، محمد سيد جاد جمعة - ابن عثيمين، محمد سيد محمود عبد الجليل - الامير عبد الله، محمد صنيتان عثمان الحربي - تحفيظ الهباس - م، محمد عاطف رشاد علي - تحفيظ عرعر - ث، محمد عبد الرحمن محمد المحيميد - التمياط -م، محمد علي أحمد يحيى - ابوبكر الصديق، محمد علي سعد الشهري - ابو عبيدة بن الجراح، محمد قدور محمد جاموس - ابو عبيدة بن الجراح، محمد كمين رغيان الشمري - الهباس - ب، محمد محقور وفوق العرجان - عبد الرحمن بن صخر، محمد محمد عبد المقصود علي - قتيبة بن مسلم، محمد محمود أحمد ابراهيم - الحدقة م-ث، محمد محمود احمد عساف - حسان بن ثابت، محمد مشل خلف الرويلي - القادرسية، محمد منصور مبارك السمارة - موسى بن نصير، محمد جمال أحمد قاسم الرحيل -تحفيظ الهباس -م، محمود بتال ناصر المحيميد - الامام محمد بن سعود، محمود عبد العزيز محمد هواري - الجديدة م-ث، مدلول صالح مدلول الشمروخي الشمري - شعبة نصاب -ب، مرزوق مريح منزل العنزي - الحسن البصري، مرشد هليل خالد العنزي - زيد بن ثابت، مرضي ساير مخلف الشمير - تحفيظ الهباس -ب، مرضي ساير مخلف الشعري - تحفيظ الهباس - ب، مرضي متعب هندي الحازمي - تحفيظ طريف -ب، مساعد قاسم محمد العنزي - تحفيظ العويقيلة - ب، مساعد رحيل مخلف الرويلي - الفيصلية، مسعد صديق شحاتة الاحرش - ابن باز، مسعود مرضي شويش الرويلي - الترمذي، مضحي حسن عقلاه العنزي - محمد القاسم، مضحي قضاب ماطر الرويلي - لينة -ب، مفرح محمد مفرح اللاحقي الشمري - ام رضمة، ملحان مفرح شيحان العنزي - قيصومة فيحان، ممدوح غدير عشبان العنزي - محمد القاسم، منديل علي منديل الصلبي - الهيكة، منصور شبرم الصبي العنزي - تحفيظ التمياط -ب، منصور عبد الله عويد الرويلي - ابو ذر الغفاري، منصور مطر ضاحي العنزي - القدس، منور تميل حزول العنزي - الديدب، منير ياسر عارف ابو الرب - احد-م، مهدي حبيب احمد البراهيم - الملك فهد، مهند محمود علي بديوي - عبد الله بن مسعود - م، ناصر ارشيد محمد المجلاد - العزيزية، ناصر صياح مريحيل الشراري - التمياط - ب، ناصر عبد الله الحجيفي الرويلي - احد - ب، ناصر عزاب مطرف العنزي - البراء بن عازب، ناصر علي حماد العرادي البلوي - عبد الله بن مسعود -ب، نايف ثاني شمران العنزي - التمياط - ب، نايف عبد الله نوار العجمي - الحسن بن الهيثم، نايف عطا الله قديم العنزي - ابو رواث، نايف فرحان عايض العنزي - تحفيظ التمياط - ب، نصر الدين محمد رخيص محمد - ابن شريم - ث، نواف عبادة هنيدي العنزي - طارق بن زياد، هادي عبد الله علي الشمري - الحسن البصري، هنيان مقبل ليلي العنزي - رغوة، هشام حمود سالم الجنيدي - الملك فيصل، وائل وليد محمد حسين - صقر قريش، وليد ابراهيم عبد الله العريدي - ابن تيمية، الوليد ابراهيم عمر علي - ابن باز، يوسف عبد الله علي آل سعيد - ابو حنيفة، يوسف محرز ذيب خميس - ابن عثيمين، يوسف محمد معيقل العنزي - الإمام مسلم، يوسف محمود علي الطريق - لوقة.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:11 PM
أسماء المرشحين لشغل 31** وظيفة تعليمية في مناطق المملكة


* الرياض - ناصر السهلي:
اعتمدت وزارة التربية والتعليم أسماء المرشحين لشغل 31** وظيفة مؤقتة كانت الوزارة قد أعلنت عنها في وقت سابق، وفيما يلي أسماء المقبولين:


الأحساء
إبراهيم محمد علي السلمان، إبراهيم أحمد علي الذروي، إبراهيم عبده إبراهيم جريبي، إبراهيم عوض دغيمان الحربي، إبراهيم هادي علي مرير، إبراهيم أحمد ثابت عاتي، إبراهيم أحمد أحمد حميدي، إبراهيم أحمد صالح الزهراني، إبراهيم جود الله حميد المخلفي، إبراهيم حسن محمد جراد، إبراهيم دخيل الله عوض الثقفي، إبراهيم رشيد محمد المرحبي، إبراهيم ركيد سعود الشمري، إبراهيم سعد محمد العبد الكريم، إبراهيم صالح إبراهيم المحيميد، إبراهيم عامر محمد القداح، إبراهيم عايض إبراهيم الدوسري، إبراهيم عبد الرحمن عبد الله الغانم، إبراهيم عبد العزيز إبراهيم المرداس، إبراهيم عبد الله علي المجحدي، إبراهيم عبد الرحمن عبد العزيز المانع، إبراهيم عبد الكريم ناصر العبيداء، إبراهيم عبد الله محمد الجوعي، إبراهيم عبد الله مسفر الشريف، إبراهيم علي حسن الصادق، إبراهيم علي عبد العزيز الربعي، إبراهيم علي محمد مسملي، إبراهيم علي مسفر الخثعمي، إبراهيم عمر إبراهيم الجليمي، إبراهيم محمد إبراهيم العبيكي، إبراهيم محمد حسين آل مفرح، إبراهيم محمد حمد العبودي، إبراهيم محمد علي كديش، إبراهيم محمد ناصر المطوع، إبراهيم مرزوق ضيف الله العوفي، إبراهيم مسواك عيسى عريشي، إبراهيم مصطفى أحمد العوس، إبراهيم معزي فهد التيماني، إبراهيم هادي إبراهيم دغريري، إبراهيم يحيى محمد عطيه، أبو طالب محمد علي كيلاني، أحمد حسن مردد العمري، أحمد سعيد محمد الصيعري، أحمد سعيد عبد الله آل شويهين، أحمد عبد العزيز إسماعيل الشريف، أحمد عبد الله أحمد آل معيض، أحمد علي إبراهيم جوحلي، أحمد علي الفضيلي العسيري، أحمد منصور محمد شتيفي، أحمد ناصر إبراهيم المزروع، أحمد ناصر عبد العزيز الدريويش، أحمد يحيى أحمد مروي، أحمد المبارك خضر اللحياني، أحمد بعسوس عبد الله الكثيري، أحمد بكري أحمد السابطي، أحمد تركي صالح الصالح، أحمد حبيب أحمد الخلاص، أحمد حبيب مكي الخويلدي، أحمد حسن عبد الله الأسمري، أحمد حسن موسى الكناني، أحمد حسين أحمد آل لاحق، أحمد حمدان فراج البقمي، أحمد حمود مرزوق الشمري، أحمد حميد خشم الشمري، أحمد خالد أحمد العبد القادر، أحمد خالد جاسم البوحسن، أحمد رباح رابح الصاعدي، أحمد رجب إبراهيم آل الشكر، أحمد رحيل معتق العنزي، أحمد رده عبيد الله المالكي، أحمد رشيد دهران المقاطي، أحمد رفعت أحمد البكري، أحمد زقاف محمد العزي، أحمد زيد فهيد المزيد، أحمد سالم سليم الأحمدي.

الأفلاج:
أحمد سعد حامد المالكي، أحمد سعد عواد المطيري، أحمد سعد نافع المطيري، أحمد سعيد أحمد العمري، أحمد سعيد سعد آل مشراف، أحمد سلطان مبارك الشهراني، أحمد سلمان علي الفيفي، أحمد سليمان حمدان الشمري، أحمد سليمان راشد الحويطي، أحمد سليمان سبيل الرشيدي، أحمد سويد أحمد المالكي، أحمد صالح زهير الشمراني، أحمد صالح عبد الله الفحام.

الباحة:
أحمد صالح علي السلامة، أحمد صالح هادي مدخلي، أحمد ضيف الله مسند الحربي، أحمد ظاهر فرج الحجيلي، أحمد ظيف الله يحيى حمدي، أحمد عايد صالح الفهد، أحمد عايد عايش الحبيشي، أحمد عايض مرشود الأحمدي، أحمد عبد اللطيف محمد الخطيب، أحمد عبد الله أحمد الحسين، أحمد عبد الله محمد المقدي، أحمد عبد الرحمن إبراهيم المزروع، أحمد عبد الرحمن سليمان الأحمدي، أحمد عبد العزيز اسحاق بخاري، أحمد عبد الكريم فرحان المقاط، أحمد عبد الله أحمد البركاتي، أحمد عبد الله أحمد الكثيري، أحمد عبد الله بركات الرزقي، أحمد عبد الله حمود الكبير، أحمد عبد الله حميد الحربي، أحمد عبد الله سالم الجهني، أحمد عبد الله صالح الخميس، أحمد عبد الله علي السويكت، أحمد عبد الله محمد الأحمري، أحمد عبد الله محمد المالكي، أحمد عبد الهادي أحمد العمري، أحمد عبده محمد الصالحي، أحمد عطية أحمد السهيمي، أحمد عقيل عطاس الخيري، أحمد علي أحمد الحسين، أحمد علي أحمد الزهراني،

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:12 PM
يتبع::::

الجوف:
أحمد علي أحمد الزهراني، أحمد علي حشران العبسي، أحمد علي سعيد الغامدي، أحمد علي عوضة آل مرضي، أحمد علي محمد آل مساعد، أحمد علي محمد القرني، أحمد عليان رخيص الشراري، أحمد عواض هميلان العتيبي، أحمد غراز صالح المالكي، أحمد فارس عقاب العتيبي، أحمد فريح عيسى الشمري، أحمد قاسم عبد الله حريصي، أحمد قنان حميد المطيري، أحمد لاحق أحمد آل مرعي، أحمد مبارك أحمد العتيق، أحمد محمد عبيد الله النفيعي، أحمد محمد أحمد البتاري، أحمد محمد أحمد الدريهم، أحمد محمد أحمد عسيري، أحمد محمد إبراهيم دغريري، أحمد محمد بلغيث المعيدي، أحمد محمد سالم السهيمي، أحمد محمد ضيف الله المعلوي، أحمد محمد عابد المطرفي، أحمد محمد عبد الله العمار، أحمد محمد عبد الله القشعمي، أحمد محمد علي أبو ذيب، أحمد محمد علي الزهراني، أحمد محمد علي السهيلي، أحمد محمد عوض الشهرى، أحمد محمد مهدي الأمير، أحمد مسفر حمدان الغامدي، أحمد مسلم فريج العطوي، أحمد مشخص محمد العلي، أحمد مهمل عبد الله النفيعي، أحمد موسى شرفي كشاف، أحمد موسى حسين آل السادة، أحمد موسى محمد الأحمري، أحمد ناصر ضفيدع الجهني، أحمد نافع نويفع الصاعدي، أحمد ناير حامد المطيري، أحمد يحيى محمد الحازمي، أحمد يحيى محمد قيسي، إدريس أحمد علي صميلي، أديب أحمد عبد الله التركي، أسامة أحمد إبراهيم عشوي، أسامة محمد علي طبيقي، أسامة مرزوق محمد العتيبي، أسامة معاود عايد العوفي، أشرف حامد سعيد آل زينه، أشرف محمود محمد المختار، أمير علي محمد الموسى، أمين صالح حسن السعيدي، أمين علي سعيد الزهراني، أمين مصلح عبد الله الثقفي، أنس علي إبراهيم المقحم، أنور أحمد غرم الله آل فرحان، أنور ضيف الله محمد آل مسعود، أيمن حسن عتيق الله الأحمدي، أيمن طلال تاج طيب، أيمن بالخير سالمين باسمير، أيمن سالم محمد النجار، أيمن سعد عبد الرحمن العبيسي، أيمن سليمان فهد الفايزي، أيمن عبد الله ظافر الشهري، أيمن محمد هادي الرحيلي، أيمن محمد هاشم الحصيني، أيمن محمد يوسف عباس الأندجاني، أيمن محمود عمر عاشور، أيمن مرعي غرمان العمري، أيوب سليمان محارب المحارب، إبراهيم أحمد عبد الله آل جازع، إبراهيم بهلول ناصر خواجي، إبراهيم عبد الله محمد القرني، إبراهيم علي إبراهيم الجابري، إبراهيم محمد مسعود الشريف، إبراهيم محمد إبراهيم الناشري، إبراهيم أحمد حسين القبي، إبراهيم بن ملفى بن حسن الوليدى، إبراهيم جميل عبيد الله القرشي، إبراهيم رويبح عوده اللقماني، إبراهيم زيد جار الله العبوش، إبراهيم سعد ظافر القرني، إبراهيم سعيد هزيم السليطى، إبراهيم سلامة صالح الدخيل، إبراهيم سليمان إبراهيم اليحياء، إبراهيم سليمان حمد النصيان، إبراهيم عبد الرحمن عبد الله الخريف، إبراهيم عبد الرحيم عبد الله الغامدي، إبراهيم عبد العزيز خالد الفاضل، إبراهيم عبد الله خليفه العبد العظيم، إبراهيم عبد الله محمد الهلال، إبراهيم عطية الله طويهر الجهيني، إبراهيم علي إبراهيم إسماعيل، إبراهيم عياد عيد العلوي، إبراهيم غازي حميد الصاعدي، إبراهيم محمد جابر مباركي، إبراهيم محمد عبد الله الشعيلان، إبراهيم محمد عبد الله عماش، إبراهيم محمد عقلاء العقلاء، إبراهيم محمد علي العسيري، إبراهيم محمد فرحان العنزي، إبراهيم محمد مسعود الفيفي، إبراهيم محمد ناصر السويلم، إبراهيم مستور سعيد الشهراني، إبراهيم مشعل سعيد القرشي، إبراهيم مطاعن يحيى طميحي، إبراهيم معتق سعد الذبياني، إبراهيم مقحم محمد المقحم، إبراهيم موسى جابر عسيري، إبراهيم يحيى أحمد مدخلي، إبراهيم يوسف علي السليمان، إبراهيم يوسف مفرح العنزي، ابرهيم أحمد عبد المحسن اليوسف، أحمد إبراهيم عبد الله الحمود، أحمد حسين حسن زغفي، أحمد محمد إبراهيم بكري، أحمد محمد حافظ عبد الله الرفاعي، أحمد إبراهيم محمد جبره، أحمد باخت بخيت الرفاعي، أحمد بن موسى بن محمد عقدي، أحمد جعفر محمد الشعلة، أحمد جميل مجيديع الحربي، أحمد حسن علي ازيبي، أحمد حسين محمد المالكي، أحمد زيد صالح العنزي، أحمد زيد صالح مهلهل، أحمد سالم أحمد الزهراني، أحمد سحمان عبد الرحمن آل سعيد، أحمد سعد أحمد الزهراني، أحمد سعد محمد آل شبيب، أحمد سليمان يحيى المالكي، أحمد صالح راجح الحربى، أحمد صلحى صالح القرشى، أحمد عاطي عوض المتعاني، أحمد عايد جاسر الشراري، أحمد عايض معيض المطرفي، أحمد عبد المجيد مسلم زين الدين، أحمد عبد الرحمن محمد العتيق، أحمد عبد الكريم محمد العقيل، أحمد علي أحمد المعيدي، أحمد علي أحمد الهمامي، أحمد علي أحمد ضامري، أحمد علي حمد شنيمر، أحمد علي مرعي آل مشرَّف، أحمد علي مريع الشهراني، أحمد علي ناصر الزمام، أحمد عواض مرزوق العتيبى، أحمد غازى مسيب الحربى، أحمد فهد الجرو الشراري، أحمد لفى مطلق المطيرى، أحمد محمد أحمد حكمي، أحمد محمد أحمد شبيلي، أحمد محمد علي الكحيلي، أحمد محمد علي حكمي، أحمد محمد فهيد الحنيفي، أحمد مسلم محمد فقيه نجمي، أحمد مفرح حسن الزهراني، أحمد منور دهيمان الظفيري، أحمد ناحل عتيق الهريشي، أحمد ناصر عويد الصبحي، أحمد هاشم محمد الهاشمي، اسامة حصيني وازن الطياري، اسامه عبد الله عبد الرحمن الحقبانى، اسامه عبد الله مساعد الزهراني، إسماعيل إبراهيم إسماعيل عتودي، إسماعيل عبد الكريم أبو القاسم ملا، إسماعيل علي محمد الأعماء، إسماعيل مهدي علي رجب، البراء الطاهر عبد السلام حافظ، الحسن حسن يحي خواجي، الحسن علي إبراهيم آل حسن، الحسن علي حسن العلوي، الحسن عميش موسى الناشري، الحسين عمر محمد عسيري، الحسين حمد نوري السيد، الحسين يحيى محمد مليحي، المعتصم بالله محمد يحي ضحوي، المهدي حسن محمد المعافي، النشمي بشير مشهور الرويلي، الوليد علي محمد الزهراني، امين عابد عبد الله اللحياني، امين محمد عبد الله الحازمي، انس عاطف عبد الوهاب حماد، انس محمد خليل أحمد سعيد، انور حمد عواد الدبيسي، انور دحام خابور العنزي، انور عبد الحفيظ عبد اللطيف المرغلاني، انور يحيى عبد الله الجرب، ايمن خلف محمد الطويرقي، ايمن شحاد محمد الحصيني، ايمن عبد الله عبدان الغامدي، ايمن محمد عبد الله اليحيى، بارقي عرار أحمد آل مكبث، باسل بكر محمد بوسعيد، باسم محمد أحمد الغريبي، باسم حسين محمدعلي الردادي، باسم خضر خيران العمري، باسم دخيل الله عبد الله المسعودي، باسم سعد عبد الله العتيق، باسم عبد الرحمن حسين الحملي، باسم عبد العزيز عبد الله العومي، باسم عبد الله حمد اللهيب، باسم علي سالم شكر، بجاد حمود عويض الحربي، بخيت ناصر ناصر الدوسري، بخيت أحمد علي آل شيحان، بخيت محمد مسفر آل وذيح، بدر جديع سلمان المطرفي، بدر عيد عبد ربه العتيبي، بدر فهد سمير المرواني، بدر محمد سعد الحجيلي، بدر محمد عبد العزيز الأحمد، بدر إبراهيم عبد الرحمن الرشودي، بدر أحمد محمد الضويلع، بدر إبراهيم عبد المقتدر، بدر ثروي عبد الله الشمري، بدر حامد مطيران الجهني، بدر حمود ربيع الرويلي، بدر حمود مناحي العتيبي، بدر حميدي حمود الحربي، بدر حنس مثقال الشمري، بدر سالم عمر المطلق، بدر سعد رشاد الحربي، بدر سعود مسيفر العتيبي، بدر سعيد فرج السلمي، بدر سليل خلف العوفي، بدر ظافر عبد الهادي الدوسري، بدر عامش صائد الرمالي، بدر عبد الله صالح العيدان، بدر عبد الرحمن عبد الله النمشان، بدر عبد الرحمن سعد الجبرين، بدر عبد العزيز عواد البراهيمي، بدر عبد العزيز محمد البلوي، بدر عبد الله هويمل الحازمي، بدر عبد المجيد عبد الله الغامدي، بدر عبد الله منسي الغريبي، بدر عبيد عبود الذيابي، بدر علي صالح مدخلي، بدر عمر منصور بيضي، بدر عويد ضحوي الشمري، بدر عيد عبد الله الصاعدي، بدر عيد مبارك الجمعان، بدر عيد مفرس المقاطي، بدر فليح جزاع الشمري، بدر فهاد نغيمش الشمري، بدر لافي محمد الجهني، بدر محسن محمد العازمي، بدر محمد العلي الراشد، بدر محمد عبد الله العمري، بدر معيض موسى المالكي، بدر منور خلف الزايدي، بدر ناجي فايز الرشيدي،

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:12 PM
يتبع::

الحدود الشمالية
بدر ناصر عبد العزيز الطريري، بدر نخيلان عايض الحربي، بدر نوفيع منور المطيري، بديع سليمان محمد صالح الجحدلي، براء حامد أحمد الصبحي، براء عادل حسين صباغ، براق حسين علي الحازمي، براق سالم عدوان المفلح، برغش البشري الأدغم الشمري، بركات علي جحران الزبيدي، بريدي براهيم حمد البريدي، بريك علي مرعي القرني، بشير عاشق معجون الشمري، بطي محمد بطي القحطاني، بعسوس أحمد حسن الزبيدي ، بكر محمد أبو بكر آدم، بلال صالح محمد آل زايد، بندر حامد سالم الشراري، بندر حسن محمد عسيري، بندر خليفه عبيد الحربي، بندر سفر علي الزهراني، بندر صالح سليمان المرواني، بندر علي حمد الجمعة، بندر عياد مرشود العروي، بندر محمد محمد العذري، بندر إبراهيم عبد الله الشعيل، بندر أحمد ثامر المسعود، بندر أحمد خليف الذبياني، بندر أحمد سعيد آل شويل، بندر بدر بدوي الاحمدي، بندر حسن محمد جراد، بندر حمود محمد الثبيتي، بندر خليفه معاشي الشمري، بندر خويلد دراج الدحيلان، بندر سعد عبد ربه الحمياني، بندر سعيد دخيل الله الزهراني، بندر سعيد بلغيث العمري، بندر سفر مسفر الجعيد، بندر سليمان ظاهر الجهني، بندر صالح طالع العمري، بندر صالح علي الحربي، بندر صالح محمد الذويب، بندر صالح محمد الزهراني، بندر طلال احمد خير الله، بندر عاني ناحي الرشيدي، بندر عبد الله جمعان الزهراني، بندر عبد الحميد احمد الصبحي، بندر عبد الله صالح الرزيزا، بندر عبد الله مبارك الصاعدي، بندر عبد الله مخلد الحربي، بندر عثمان عبد الله الخلف، بندر علي أحمد العامر، بندر علي حاوي حكمي، بندر علي صالح الحصيني، بندر عواض ساير القرشي، بندر عياد معيوف الزايدي، بندر فهد عبد العزيز العشاب، بندر فيصل حامد العنزي، بندر مبارك أحمد المبرد، بندر مبارك ضبيب الحربي، بندر مبروك مبارك الرفاعي، بندر محمد حميدان الصاعدي، بندر محمد سليمان العريفي، بندر محمد صنيتان الحربي، بندر محمد عبد الله صميلي، بندر محمد قاسم الشهراني، بندر محمد محمد صلوي، بندر مدحل دخيل العلوي، بندر مريشيد راشد البذيلي، بندر مصلح عطيه الثقفي، بندر مناور حمود الشمري، بندر نامي سالم الرفاعي، بندر هلال غلاب المطيري، تركي عبد الله محمد الزهراني، تركي عبد الله محمد الزهراني، تركي بدر عوده الخالدي، تركي بشير بركه السهلي، تركي حمدان سفر العتيبي، تركي رحيم هجاج الحربي، تركي سليمان راشد المحمادي الحربي، تركي عايض عتيق العصيمي، تركي عبد الرحمن سعيد الجهني، تركي عبد الله علي الهاجري، تركي عتيق محمد السنيد، تركي عطيه محمد آل سبتي، تركي عوده غنام الجهني، تركي عيضه قليل الذويبي، تركي فهد محمد الحربي، تركي فيحان مناحي العتيبي، تركي محمد حامد القرشي، تركي محمد سعيد زيدان، تركي محمد صالح الصخيري، تركي محمد صالح الصمعاني، تركي محمد علي وصابي، تركي محمد منصور التركي، تركي ناصر صالح الصنيتان، تركي يحي فخر الدين البخاري، توفيق ساعد سعيد المحمدي، توفيق سعد أحمد الغامدي، توفيق ناصر علي حكمي، ثابت مطيلق عون الله العضياني، ثامر احمد يحي القصادي، ثامر حمد سعد السبيعي، ثامر حمود عبد الرحمن المسعود، ثامر دخيل الله عطا الله الرفاعي، ثامر صالح حدجان الحربي، ثامر عبد الرحمن حسن اللحيدان، ثامر عطية علي الغامدي، ثامر عويض عواض السواط، ثامر فهد هاجد العتيبي، ثامر محمد حمود المطيري، ثامر محمد مسلم اللحياني، ثنيان مطلق ثنيان الشمري، ثواب حمود حمدان المالكي، جابر احمد قاسم الودعاني، جابر حسين ناصر العوض، جابر صالح جابر الخالدي، جابر علي أحمد كعبي، جابر محمد مانع آل المعربي، جابر مشبب زارب آل زينه، جابر معدي محمد آل غنيه، جار الله حمد صالح الكربي، جارالله عبد العزيز جارالله الشهيل، جبران مفرح علي سحاري، جبريل إبراهيم يحي العميري، جبل طلق محمد الدعجاني، جعفر حسين علي الحميدي، جعفر علي حسين آل مكي، جفال فهد عاشق العاشق، جفين عفار فوزان السعدي، جلال هريس عبد الله المذكوري، جمال مشلح مطلق العنزي، جمال حسن مهدي آل ناس، جمال سلمان إبراهيم الشريف، جمال علي حسن علي المهدود، جمال فرج عرابي الحربي، جمعان عيدان جمعان الزهراني، جمعان وصل الله عيد الحارثي، جميل حامد حمد الرفاعي، جميل حسن حسين السفياني، جميل محمد دحمان آل جلاب، حاتم احمد عبد الله الزهراني، حاتم سعد علي آل قوت، حاتم عبيد ماشع السحيمي، حاتم محمد احمد الشهري، حاتم محمد عواد الأحمدي، حاتم مرجي رجاء الله الصاعدي، حاتم نائف زياد الحارثي، حاتم هلال هليل السحيمي، حاسن بن عبد الله بن عايض السهيمي، حاسن سليم مسلم العميري، حاصل محمد حاصل الأسمري، حاضر علي ظافر العمري، حاكم مناحي فنطول الرويلي، حامد صالح حامد الغامدي، حامد رغيلان ضبعان الشمري، حامد عطوان عوض الحارثي، حامد عطية حامد الغامدي، حامد محمد حامد الوقداني، حامد مسفر علاس آل عمر، حباب هليل رباح السحيمي، حبيب الله صالح حبيب الله السلمي، حبيب حسين حسين الجويهر، حبيب عبد الله فدغم الشمري، حبيب عبد الله حبيب الأبيض، حجاب عجمي كشاخ العتيبي، حراب عوض رجاء العوفي، حسام سعيد راشد الزهراني، حسام فيصل مرزوق الرحيلي، حسام محمد عبد الله الجهني، حسان عمر موسى هوساوي، حسن أحمد حسن هجري، حسن حمادي أحمد آل زايد، حسن سالم أحمد الزهراني، حسن عرار غانم حقوي، حسن علي قاسم قاحطي، حسن علي أحمد حكمي، حسن عيسى محمد صلوي، حسن قاسم علي الفيفي، حسن قبلان علي القحطاني، حسن محمد حسن النعمي، حسن يحيى حسين الفيفي، حسن أحمد سالم القرني، حسن إبراهيم أحمد عسيري، حسن إبراهيم احمد عسيري، حسن جبريل إبراهيم محزري، حسن حباس حسن القرني، حسن رشيد حمدان الفطيمان، حسن زائد حسن العسيري، حسن سعد عوض العتيبي، حسن صالح حسن الدهيمان، حسن صالح حسين الثبيتي، حسن طلق حمد الحربي، حسن عامر على الشغيبي، حسن عامر عوض المعربي الشهري.

الحوطة والحريق
حسن عبد العزيز حسن القرني، حسن عبد العزيز موسى حنتول، حسن عبد الله سعيد الاسمري، حسن عبد الله محمد الملحاوي، حسن عبده يحيى حكمي، حسن علي احمد الحربي، حسن علي عبد الله العبد رب النبي، حسن علي محمد الشهري، حسن علي محمد المالكي، حسن علي محمد عسيري، حسن علي معلا الأحمدي، حسن محمد أحمد عسيري، حسن محمد حسن آل عامر، حسن محمد خالد الرويس، حسن محمد عبد الحميد الشواف، حسن محمد محمد عواجي، حسن مروعي محمد آل كديسي، حسن مفرح علي الاسمري، حسن ياسين أحمد المقعدي، حسن يحيى محسن الشريفي، حسين حسن أحمد العيسي، حسين أحمد عباس لاشط، حسين احمد يحي المالكي، حسين سالم محمد الرشيدي، حسين عبد الكريم احمد آل إسماعيل، حسين علي محمد عائض، حسين علي مسفر آل عامر، حسين إبراهيم علي العباس، حسين أحمد حسن الضو، حسين أحمد حسين فقيه، حسين أحمد محمد عسيري، حسين احمد علي الدواغ، حسين جعفر عبد الله المغاسله، حسين حربي ضيدان الهبيره، حسين حسن هادي حكمي، حسين حمد احمد فقيهي، حسين حمد محمد مساوي، حسين خلف الله أحمد المالكي.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:13 PM
يتبع::

الخرج
حسين سالم غبن تيماوي، حسين سبتي شريان المطرفي، حسين سعيد حسين القحطاني، حسين سعيد محمد البزاز، حسين سليمان عبدالله الدخيلي، حسين عبد الله على السرهيد، حسين عبدالله محمد أبو عبدالله، حسين عثمان أبكر عباس، حسين عدنان ابراهيم الساده، حسين علي أحمد آل محسن، حسين علي أحمد الشواف، حسين علي مغرم الشهري، حسين مبارك سعيد المرحبي، حسين محمد احمد الأسمري، حسين محمد حسن المالكي، حسين محمد عبد المحسن الفرج، حسين محمد عبدة الاغبر، حسين محمد علي القحطاني، حسين محمد علي دغريري، حسين محمد علي علوان، حسين محمد فانخ الرشيدي، حسين مشاري حسين الشهري، حسين منصور طامي المطيري، حسين موسى لاحق دلاك، حصيبان خليل حصيبان العصيمي، حماد براك ذيبان الشمري، حماد سالم النجدي الرويلي، حمادي علي حمادي الخيري، حمد عبد الله فراج آل براز، حمد سعد حمد الشريمي، حمد سيف عبدالله الجريدي، حمد صالح حمد الهزاع، حمد عبد العزيز محمد الربيع، حمد عبدالله حمد آل معدي، حمد عبدالله حمد السريح، حمد عبدالله عبدالعزيز النغيمشي، حمد علي مهدي بعيطي، حمد عميرة سالم الصبحي، حمد فهد عبدالله الكريزي، حمد محمد أحمد الكناني، حمد محمد فلاح الدوسري، حمد محمد كندان ال معدل، حمد مرشود راشد البذيلي، حمد معجب حمد الشهراني، حمد يحيى حمد الحسن، حمدان عبدالله حمدان آل شليلة، حمدان احمد عبدالله المالكي، حمدان الطرقي رحيل العازمي، حمدان بنان حسين المالكي، حمدان حضيرم حمدان اللقماني، حمدان عبدالله دحام السرحاني، حمدان غرم الله حمدان الزهراني، حمدان فهيد ضيف الله الشمري، حمدان محمد عاتق اليوبي، حمدان مقبل حميدان العوفي، حمدي حميد مسلم الجهني، حمزة محمد أحمد البويدي، حمزة محمد حمزة نحاس، حمّاد سبيت خلف الدوسري، حمود بطي عايض الحارثي، حمود حبيحب شاهر العمري، حمود حماد حمود الربعي، حمود حماد عويض الصبحي، حمود خلف قدر الشمري، حمود زعزوع ناموس العنزي، حمود سليم جزاء الجهني، حمود عايض عبدالله الاحمرى، حمود عبد الله محمد الشهري، حمود عبدالرحمن ناصر الأسمري، حمود عبدالله عايد الشمري، حمود عبدالله عبد الرحمن الدوسري، حمود عبيد علي ال مخزوم، حمود عفر زبن الشمري، حمود مبروك مبارك الغامدي، حمود هباس مقعد البقمي، حمود هلال حويان الحربي، حميد سالم مدغم الرشيدي، حميد محمد عبدالله الحميد، حميد مرشود حميد الحربي، حميدان مدلول عواد الشمري، حميدي عوض رده المالكي، حنيف منير حنيف البقمي، حوفان محمد حسن الشهري، حيدر طاهر عائش بوعبيد، حيدر علي حسن الخيرالله، خاتم عبدالله عيد الزهراني، خازم سعيد علي مانع، خاطر حسن يحي الحريصي، خالد حميد محمد الوذناني، خالد عبدالرحمن حمد المسيدي، خالد مسلط عايض الحارثي، خالد إبراهيم أحمد العشي، خالد إبراهيم محمد الحمود، خالد ابراهيم موسى الدغريري، خالد أبو الخير عبدالكريم عبدالرحمن، خالد احمد محمد الشهري، خالد براهيم محمد الخبراء، خالد بطاش سعد القحطاني، خالد جابر علي الأسمري، خالد جار الله محمد الشهراني.

الدوادمي
خالد جزاء نايف العتيبي، خالد حسين جرادي الثقفي، خالد حسين علي عطيفة، خالد حمدان علي السليمي، خالد حمدان محمد اللهيبي، خالد حمود حمد الغيثي، خالد خليفة علي الخليفة، خالد رشود حسن الدوسري، خالد رشيد عبدالعزيز الشدوخي، خالد رشيد مريشد المطيري، خالد زايد نمر النفيعي، خالد سالم عبدالله البخيت، خالد سالم فريح المهوس، خالد سراج عبيد المالكي، خالد سعد الحميدي العياد، خالد سعد سعيد آل عبدالله، خالد سعد محمد الخثلان، خالد سعد محمد العشره، خالد سعد محمد العنزي، خالد سعود سليمان الكعيك، خالد سعود عبدالواحد نحاس، خالد سعيد عثمان آل أبو راس، خالد سعيد معيض القحطاني، خالد سلامه دحيم الشمري، خالد سليم سالم المطرفي، خالد سليمان ابراهيم المحيميد، خالد سليمان علي الربعي، خالد سويرح خشيبان البلوي، خالد صالح إبراهيم الراجح، خالد صالح حمدان الغامدي، خالد صالح محمد المحيميد.

الرس
خالد صالح هاجس الغامدي، خالد صلاح عبدالله الجهني، خالد صنهات خلف الروقي، خالد صهد الكاسب الشمري، خالد ضحوي شخير العنزي، خالد عالي مستور السفياني، خالد عايض محمد ال فهاد، خالد عبالعزيز دخيل الرومي، خالد عبد العزيز عبد الرحمن السلامة، خالد عبد العزيز محمد المزيد، خالد عبد الله خضر المالكي، خالد عبدالرحمن عبدالله القديري، خالد عبدالعزيز محمد الدكان، خالد عبدالعزيز محمد العجلاني، خالد عبدالعزيز محمد النوري، خالد عبدالعزيز ناصر الجماز، خالد عبدالكريم محمد مباركي، خالد عبدالله سبيت السبيت، خالد عبدالله سعود الشلهوب، خالد عبدالله مبارك آل مطلقه، خالد عبدالله محمد الصياح، خالد عبدالله محمد الماضي، خالد عبدالله مغرم الشهري، خالد عبدالمعين مبارك العوفي، خالد عتيق مطلق السلمي، خالد علي جاسم الرجب، خالد علي سعيد الزهراني، خالد علي عبدالرحمن آل سالم، خالد علي غافل العتيبي، خالد علي محمد الحكمي، خالد علي محمد الغافلي.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:13 PM
يتبع::


الرياض
خالد عبدالله عبدالرحمن الدخيل، خالد عوض عطيه المخلفي، خالد غرسان محمد الزهراني، خالد فليح عابر العنزي، خالد فهد فرج الفرج، خالد فهيد سالم الشبرمي، خالد مبارك ضبيب الحربي، خالد محسن عوض العويني، خالد محمد حسن القحطاني، خالد محمد سالم الفهيقي، خالد محمد عبدالله آل حميدان، خالد محمد عبدالله العنقري، خالد محمد علي الغامدي، خالد محمد عمر الضرغام، خالد مريزيق مرزوق الحريبي، خالد مريزيق مصلح الحربي، خالد مسعد سعد السحيمي، خالد معيض محمد الثقفي، خالد مقبول مبروك الحبيشي، خالد ملفي فالح الحربي، خالد منير إبراهيم الجابري، خالد مهدي مفيز السبيعي، خالد ناشي فايز الرشيدي، خالد ناصر براهيم المغامس، خالد يحياء علي الوحداني، خالد يحيى عبدالله حمدي، خالد يوسف صالح الكليب، خضر سالم خضر الزهراني، خلف أحمد عبدالرحمن الشمراني، خلف محمد عبدالله العرم، خلف مرشد خلف الروقي العتيبي، خلوفه عبدالله على الاحمري، خليفة بكر عثمان برناوي، خليفه عبدالمحسن عبدالله الخميس، خليل إبراهيم صفران الصفران، خليل ثويني حليل الكريباني، خليل صالح سليمان ناصر، خليل عايد خلف الزارع، خليل عايض محمد الحازمي، خميس سعد محمد العمري، خيرالله محمد جبر الشمري، دحام رمضان عوينان العنزي، دحيم سالم هذال القحطاني، دخيل عثمان عبدالله المعتق، درع عايض درع الرفيدي، دعيج هلال عبدالله العضياني، دغيثر مقبول محمد حكمي، دوخي محيميد دوخي العتيبي، ذعار لايذ ذعار الشمري، ذعار مناحي هديف السبيعي، ذياب محمد علي الزهراني، را ئد محسن عواض النفاعى، رائد علي محمد العلي، رائد أحمد محمد المديهيم، رائد جاسم أحمد الدليلي، رائد حسن عبدالعلي آل دهنيم، رائد سالم زيد الشقير، رائد صالح أحمد خيايا، رائد صالح ناصر الحمادي، رائد عبدالله عبيد الظفيري، رائد محمد عبدالعزيز اباعود، رائد محمد عوضه الغامدي، راجح محمد السيد العمري، راشد زنان عيظة الزهيري، راشد عائض يحي عسيري، راشد عبدالله حربي الشمري، راشد علي غصاب الشلوي، راشد مصلح راشد الشمراني، راضي شويمان ساري الحربي، راضي سالم رويعي العنزي، راضي عازب راشد الحارثي، راقع مفرح راقع الوادعي، راكان خلف فلاح الحربي، راكان عبدالله شقير العمري، رامي عبدالرحمن صالح محمد، رامي مبارك سعد الغامدي، رامي محمد أحمد نامس، رايد عبدالله علي بحيص، ربيع راشد محمد الحربي، رجاء الله عيد صالح الرفاعي، رجاء عايش فرج الجهني، رجاء الله عودة مقبل الصبحي، رجب محمد سعيد الزهراني، ردعان عبيد مبارك الشمري، رزق الله محمد أحمد آل طاهر، رزق الله محمد علي العمري، رشيد أحمد حسن شاجري، رشيد بزيع رشيد المقاطي، رشيد جميل جالي العتيبي، رشيد حمود رشيد السلوه، رشيد سليمان سعد الجبرين، رشيد محسن عيسى الشمري، رضاء خلف عبدالله الشمري، رضوان حسن أحمد مظفر، رعد سلمان بلقاسم الشهري، رمزي محمد حمود الأزوري، رمضان رجب أحمد المالكي، روضان سعيد محفوظ القفيل، رياض حسين محمد سهيل، رياض عبدالرحمن ناصر المرزوق، زاهر عباس حبيب آل ثنيان، زايد غرم الله محمد الزهراني، زبن عبدالرحمن مقبول السراني، زكريا سعد صالح السعد، زكي علي محمد العقيلي، زكي محمد إبراهيم ال***ي، زياد محمد ناصر درار، زياد عبدالرحمن سليمان الغنيمي، زياد غضيان ملفي الشراري، زياد محمد عثمان الصوينع، زيد إبراهيم عبدالله التمامي، زيد صالح زيد الشغرود، زيد علي عبدالرحمن المحسن، زيد محمد بلقاسم الحارثي، زين أحمد محمد العمارى، زين يحي علي الخيري، ساعد أحمد حمد الغانمي، سالم ترابي سلمان الشراحيلي، سالم حردان أحمد المالكي، سالم حزام شبيب القحطاني، سالم حسن سليمان المالكي، سالم خميس صالح العطاوي، سالم سعيد ناصر القحطاني، سالم سليم عويض العمري، سالم سليمان عبد المحسن الحربي، سالم عقيل فراج الشمري، سالم عمار عازم المطيري، سالم فيحان عواد الشمري، سالم لافي عبدالله الحربي، سالم محمد سالم بامهدي، سالم مضحي حجي العنزي، سالم معوض سودان الشراري، سامر محمد مسعود أبو العسل الرفاعي الجهني، سامر ناصر أحمد الرميح، سامي حامد جابر الشهري، سامي خضران أحمد الزهراني، سامي رشيد سليمان الرشيدي، سامي سبيل دخيل الله المحمدي، سامي سعد سليمان الحربي، سامي سعد مغرم الشهري، سامي سعد علي الغامدي، سامي سعدي عيد الحريتي، سامي سعيد محمد آل حمري، سامي سعيد محمد الثبيتي، سامي سعيد محمد الحارثي، سامي سليمان عبدالرحمن الباتلي، سامي شاهر حجاج الشمري، سامي صالح عبدالله الضمادي، سامي ضيف الله عبيدان الشراري، سامي عابد صدقه القرشي، سامي عبدالكريم علي الغامدي، سامي عبدالله أحمد ناشب، سامي عبدالله حمد البلي، سامي علي حمد الغطيمل، سامي علي محمد الاسمري، سامي علي محمد حكمي، سامي قبلان محمد الشراري، سامي ماطر مناحي القرشي، سامي محمد حسن الفقيه، سامي محمد سعد العمري، سامي محمد سعد المطيري، سامي محمد عواد العنزي، سامي محمد ناصر القريان، سامي محمد يوسف الخماس، سامي مسفر معوض الجابري، سامي موسى علي مجممي، سامي نجر عيد العصيمي، سامي يوسف حسين الكويتي، سراي فرحان غازي الشمري، سرحان طليان سالم الشمري، سرحان علي سرحان الغامدي، سرحان محمد سعيد القحطاني، سطام إبراهيم صالح الجنيدل، سطام ركان ركيان المطيري، سطام عبدالعزيز محمد الراجح، سطام فهد عبدالله سلوم، سطام مفرح كميخ العتيبي، سعد صالح طويرش الشمري، سعد عبدالله سعد آل مسلط، سعد فهد جارالله الشهيل، سعد أحمد سعيد الزهراني، سعد أحمد صامل السلمي، سعد إبراهيم فالح الجذلاني، سعد بن إبراهيم بن سعد بن عتيان، سعد حسين عبدالله الحارثي، سعد حماد سلامه الشمري، سعد حمد عبد الرحمن العصيمي، سعد حمود زيد الشمري، سعد خاتم فرج العنزي، سعد دباس صلف العنزي، سعد راجح مسعود المنعمي، سعد سالم ناصر آل كريدس، سعد سعدون نفال النفيعي، سعد سعيد علي آل موسى، سعد سعيد علي المزارقه، سعد سليمان مهدي العطوي، سعد عايض عوض العازمي، سعد عبدالعزيز سعد المغرم، سعد عبداللطيف سعد الخليفة، سعد عبدالله سعد الزهراني، سعد عبدالله سعد الفوزان، سعد عبدالله فايز الدوسري، سعد عفنان عبدالله العفنان، سعد علي صالح القحطاني، سعد علي عبدالله آل جروان، سعد فارس نجر العتيبي، سعد فيحان عائض الراجحي، سعد لافي عائض السحيمي، سعد ماكن عبدالرحيم الشمراني، سعد مبيريك راضي الحربي، سعد محسن مدلول العتيبي، سعد محمد سعد القرني، سعد مزيد عواض الحارثي، سعد مسعد خنيفس الوذيناني، سعد مسعود سعيد الأحمدي، سعد مسعود ظافر الحارثي، سعد مصلح صويلح الصاعدي، سعد مناحي حمد الرساسمه، سعد ناصر عبدالله الشلعان، سعد يحيى يحيى آل عدال، سعود أحمد عبدالله الشهري، سعود أحمد سعود القرني، سعود أحمد عبدالعزيز الرشودي، سعود أحمد علي قحل، سعود إبراهيم راجح الشمري، سعود حماد سلامه الشمري، سعود حمد عبدالله المرمش، سعود حمد علي الحربي، سعود حمدان هاجد البقمي، سعود خالد عوض الحمود، سعود خلف عبدالرحمن الربيعة، سعود دخيل الله نويمي المطيري، سعود سعد زيد الشريف، سعود سعد سعود السعدان، سعود عايض جراد الشلوي، سعود عبدالعزيز حميد المحمدي، سعود عبدالعزيز زيد اليحيى، سعود عبدالعزيز سعود الهويمل، سعود عبدالعزيز محمد الخنين، سعود عبدالله سعود الرشيد، سعود عبدالله سعيد المدرع، سعود عزيز راجح السليمي، سعود علوان سعيد المنتشري، سعود علي طراش العيسي، سعود علي عبد الكريم التميمي، سعود عمر حسني المسيلي، سعود عوض هلال الحربي، سعود عويد مهجي السلمي، سعود عيد مدحل العوفي، سعود فراج علي آل مشيط، سعود فهد سعود المدبل، سعود محمد حمد الشمري، سعود محمد فلاح العنزي، سعود مشبب محمد الأحمري، سعود نضاد عبيان السهلي، سعيد راجح خبتي الزهراني، سعيد سعد سعيد القحطاني، سعيد أحمد سعيد الوهابي، سعيد أحمد محمد الشهري، سعيد أحمد سعيد الزهراني، سعيد بخيت مسعود العمري، سعيد جابر أحمد أبو راس، سعيد حسين علي المالكي، سعيد حمدان سعيد الزهراني، سعيد خليل مستور العمري، سعيد سعدي سعيد القرني، سعيد سعود سعيد الشهراني، سعيد سفر سعيد طلميس، سعيد عبدالله مطر الزهراني، سعيد عبدالله سعيد آل راقع، سعيد عبدالله عائض القرني، سعيد عبدالله علي آل سرور، سعيد عبدالله عمران الصاعدي، سعيد عبدالله لافي الغامدي، سعيد علي صالح الزهراني، سعيد فرحان زبن السحيمي، سعيد محمد سعيد الحرتومي، سعيد محمد سعيد الزهراني، سعيد محمد سعيد محمد، سعيد محمد عبدالرحمن آل دحمان، سعيد مرعي ظافر آل بو رداس، سعيد مشبب محمد عسيري، سعيد معيض مسفر الزهراني، سعيد منسى محمد الراشدي، سعيد ناصر عبدالله العمير، سفران سعيد مثيب العتيبي، سلاف دخيل نهير الحربي، سلطان سعد عبدالعزيز العتيبي، سلطان عطيه جديع المعلوي، سلطان عيضة علي النجراني، سلطان كليب ضاوي النفيعي، سلطان أحمد علي الكميتي، سلطان إبراهيم عمر جعفر، سلطان أحمد سعيد ابو سعيد.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:13 PM
يتبع::

الزلفي
سلطان احمد سلطان حلوي، سلطان بنيه منيف البقمي، سلطان حسان حسين المالكي، سلطان خلف شايع الشايع، سلطان دبيس رغيلان العنزي، سلطان دخيل الله محمد الحمياني، سلطان درهوم فيصل البقمي، سلطان سالم ربيع الصاعدي، سلطان سالم سعيد الرشيدي، سلطان سعد حاسن الوقداني، سلطان سعد زيد الحارثي، سلطان سعد سعود الحربي، سلطان سعيد عبدالله الزهراني، سلطان سليمان سلوم الصاعدي، سلطان شلاح مشوح العتيبي، سلطان صالح غازي المخلفي، سلطان صالح محمد الحربي.

الشرقية
سلطان صغير نايف العنزي، سلطان عبد الرحمن عايد العوفي، سلطان عبد الرحمن عبد الله النويصر، سلطان عبدالعزيز أحمد السويعي، سلطان عبدالله سعد القحطاني، سلطان عبدالله سعيد مرشان، سلطان عبدالله علي العمر، سلطان عبدالله محمد الغامدي، سلطان عتيق رزيق السلمي، سلطان عزوز رشيد الشمري، سلطان علي أحمد الزهراني، سلطان علي خلف الحربي، سلطان علي عبدالله صري، سلطان عليثه مريخان العوفي، سلطان عيد هلال العتيبى، سلطان فريح رفيع الشمري، سلطان فهد حنيظل الجحيش، سلطان فهد سحلان العنزي، سلطان لافي راضي الأحمدي، سلطان محمد هادي حكمي، سلطان محمد ابراهيم الأحمد، سلطان محمد خضر الغامدي، سلطان محمد خلف العصيمي، سلطان محمد علي حمدي، سلطان محمد عيد الجهني، سلطان محمد كريم البيالي، سلطان مقبل بلهان العنزي، سلطان ناصر على الحربى، سلطان نواف مذكر الحربي، سلطان هندي دبيس العتيبي، سلمان جبران متعب الفيفى، سلمان رجاالله جارالله الرحيلي، سلمان محمد علي آل عارم، سلمان الحسن زيد أبوطالب، سلمان خلف عبد الله الزهراني، سلمان سليم سويلم الصاطي، سلمان عبد الله رحيل الشمري، سلمان عبدالله فهد العيسى، سلمان فرحان جلوي العنزي، سلمان فلاح دليم الحربي، سلمان يحي جابر الودعاني، سليم محمد سليم العمري، سليم علي سليم المطيري، سليم محمد سليم العمري، سليم مرشود سعدي اللهيبي، سليم نفاع نويفع العوفي، سليمان محمد ابراهيم المليفي ، سليمان إبراهيم محمد السعود، سليمان ابراهيم عبدالرحمن الفعيم، سليمان حامد عمران المطرفي، سليمان صالح رمضان الجديع، سليمان طارف سليمان الحميد، سليمان عبد العزيز سليمان النغيمشي، سليمان عبدالله إبراهيم الهندي، سليمان عبدالله سليمان العويس، سليمان عبدالله عبدالرحمن الزيدي، سليمان عيسى شائع الطويهر، سليمان غيث سليمان الفايدي، سليمان فهد سليمان المطلق، سليمان محمد عبد الكريم الأصقه، سليمان محمد عبدالعزيز المهوس، سليمان محمد عثمان شريف، سليمان مريخان سلمان الحربي، سليمان موسى حاسر سهلي، سليمان يحي مسعود الفيفي، سمحان عبدالله محمد الرزقي، سمير عبدالله أحمد الفقيه، سمير حبيب عيد الصاعدي، سمير حسن محمد آل هادي، سمير عبدالله صالح الشاطي، سمير عبدالله مهدي العلي، سمير مبروك عمار الرحيلي، سمير محمد عوض الله المغذوي، سميليل سليم سميليل المظيبري، سهل رحيل هليل الشمري، سهيل سعد عبدالمحسن الرقيب، سويلم رجاء معيقل العنزي، سيف محسن حسين العصيمي، سيف صالح دهري الغامدي، سيف عبدالله مسفر القحطاني، شائم هندي عتيق الشمري، شادي سعيد عواض العتيبي، شاكر هلال هليل السحيمي، شامخ غويفل فضي العرماني، شامخ فريح موسى الجارالله، شايع مبارك علي آل عرفان، شباب عبيد قبلان العتيبي، شبنان ناصر فايز الوضيحي، شجاع صمعان محمد الدوسري، شجاع نجا سند العرماني، شريف عبيد خلف الشمري، شعلان عبدالله مبارك العايذي، شعيب محمد محمود البلوشي، شعيفان بخيت شعيفان الدوسري، شليويح بايق غازي الشمري، صالح حجي فضي الشمري، صالح علي راشد الفوزان، صالح فهد سالم المقرب، صالح أحمد صالح الشواطي، صالح أحمد يحي الزهراني، صالح احمد صالح الغامدي، صالح ثفيل عويد العنزي، صالح جباره سليمان البرقاني، صالح حسين جرادي الثقفي، صالح سالم أحمد الحارثي، صالح سالم مبارك الطوياوي، صالح سعيد راشد الشمري، صالح سعيد محمد القحطاني، صالح سعيد محمد القحطاني، صالح سعيد محمد القحطاني، صالح سعيد ناصر آل تومان، صالح عباد عبدالله السفياني، صالح عبد العزيز محمد السحيمان، صالح عبد الكريم ابراهيم السعوي، صالح عبد الله مدلج العدوان، صالح عبدالرحمن عبدالله القرني، صالح عبدالعزيز أحمد السويعي، صالح عبدالعزيز محمد العواجي، صالح عبدالله علي بايحيى، صالح عبدالله محمد آل عايض، صالح عثمان محمد الربيش، صالح علي عبدالله البشيري، صالح علي محمد العماري، صالح عمر صالح الجديعي، صالح عيظة علي البيضاني، صالح فريح خلف اللحيدان، صالح فهد صالح الحصان، صالح مجري مصلح المطيري، صالح محمد سعد الشهراني، صالح محمد سعيد الزهراني، صالح محمد صالح السلطان، صالح محمد صالح العلياني ، صالح محمد عبدالله السعوي، صالح محمد علي الاسمري، صالح محمد مريعي مجرشي، صالح مهدي حبيب البيك، صالح يحي جابر الريثي، صديق محمد حمد مباركي، صقر محمد هلال الراشد، صقر فايز ناصر العدواني، صقر محمد عبدالعزيز الفريح، صلاح سحلي فرحان الشمري، صلاح سعد عائض الجهني، صلاح غالب سعود الرويلي، صلاح محمد منصور الفصيلي، صلاح مقحص صالح القحطاني، صوعان يحيى محمد بجوي، ضافي دخيل الله معلا الرشيدي، ضياء حسن أحمد الفهيد، ضيف الله ساير مجاهد العنزي، ضيف الله مسيب مفرح العتيبي، طارق أحمد محمد الشهري، طارق حسن يحيى دغريري، طارق سماح سالم الرشيدي، طارق عادل صدقه عالم، طارق عبدالله حمد الشاعري، طارق عبدالله خالد الباهلي، طارق عتيق شنيف الصبحي، طارق عربي محمد العربي، طارق علي حسن صبيحي، طارق فهد عبدالله الحمدان، طارق فيصل مزحم العتيبي، طارق مبروك فرج الحجيلي، طارق محمد ظاهر الجهني، طارق محمد جارالله الضمادي، طارق محمد سليمان الخضيري، طالب عبدالله عيسى المحسن، طالب رشدان مريزيق الجابري، طاهر جارالله عبدالله القرشي، طاهر جمعان عابد القرشي، طاهر محمد رده الثقفي، طاهر معيض محمد الزهراني، طراد مرزوق طمحي الذيابي، طلال خالد عبدالجبار بهكلي، طلال عيد مبارك الحربى، طلال أحمد علي آل سحيم، طلال حسن ابوالزين القارحي، طلال حسن حسين النعمي، طلال حماد حماد اليزيدي، طلال سالم رده المالكي، طلال سعود حسن المالكي، طلال عبيد ثاني العنزي، طلال محمد احمد العمري، طلال محمد صالح أبا الخيل، طلال مرجي معوض العبدلي، طلال ناصر محمد النفيعي، طلال هندي قبيل الحربي، ظاري عبدالله هويمل الرويلي، ظافر أحمد ظافر الشهري، ظافر خزام ظافر آل رويبع، ظافر عبد الله محمد آل صويان، ظافر عبداللة صالح العمري، ظافر علي ظافر الشهري، ظافر معجب هادي الشهراني، عائد عيد عايض العصيمي، عائش مبارك قميشان الحارثي، عائض سعد خلف الحارثي ، عائض صالح أحمد الشهري، عائض سعد ثنيان البقمي، عائض صالح عمير القحطاني، عائض علي عايض آل دعير، عائض على محمد آل فهده، عائض فايز محسن السبيعي، عادل حامد قبال العصلاني، عادل علي حمود البقعاوي، عادل علي غانم السناني، عادل مرزوق عبدالباقى الوافى، عادل إبراهيم صالح آل جعر، عادل ابراهيم ابراهيم الهباشي، عادل احمد عطيه الرده ، عادل احمد علي البركاتي، عادل حسن سالم المالكي، عادل حمود فالح الخالدي، عادل حميدي صالح مالكي، عادل خلف عبدالله العتيبي، عادل راضي محسن الصاعدي، عادل سعود علي الحمدان، عادل سعيد سعييد آل مساعد، عادل سليمان صالح الجهني، عادل شاهر حجاج الشمري، عادل صالح عبدالمحسن الجندل، عادل عايض علي العتيبي، عادل عبد العزيز فرج الفرج، عادل عبد العزيز لافي الحريبي، عادل عبدالرحمن بجاد الريس، عادل عبدالعزيز عبدالله العسكر، عادل عبدالكريم محمد الذييب، عادل عبدالله علي الزهراني، عادل عبيدالله دخيل الله العدواني.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:14 PM
يتبع::

الطائف
عادل علي صالح الغامدي، عادل علي عبدالله السلامة، عادل علي عوده العنزي، عادل علي عوض الرويلي، عادل فهد سليمان الحسون، عادل مبارك حمدان ال***، عادل محمد سعيد الغامدي، عادل محمد صالح الشمري، عادل محمدناصر عطا الله اللقماني، عادل مرسال عبدان الرشيدي، عادل مرشود سليم الله الرحيلي، عادل مسعد مساعد الحسيني، عادل مفرج مفرج الحجيلي، عادي عبيد منيع الله العتيبي، عارف دخيل الله عواد الصاعدي، عارف موحان رميد الشمري، عاصم معوض عوض الرحيلي، عاصم إسماعيل بلال الدرعان، عاصم سليمان صالح الراجحي، عاصم عبدالحميد أحمد الطيب، عاطف محمد مسفر الغامدي، عاطف مسفر ظافر القحطاني، عامر المحب محمد الهلالي، عامر سلطان عامر الدوسري، عامر عبدالفتاح رحيم جان أحمد، عامر محمد عامر الشهري، عامر محمد عامر النتيفات، عامر ناصر جبل الشهراني، عايد سالم نهابة العنزي، عايد سمير مفلح الشمري، عايد عيد عايد الرشيدي، عايد فرحان عيسى الشمري، عايد ليلي هامل الرويلي، عايش عايض سعد آل مقبول، عايض مشعل عايض البقمي، عايض مبارك عايض الحارثي، عباس حسن مهدي آل درويش، عباس حسين حسن المبارك، عباس محمد عباس الزهراني، عباس محمد عبدالله الصبحي، عبد الخالق أحمد منصور آل ناس، عبد الرحمن حسين اسعد لغبي، عبد الرحمن حميدان حجر النافعي، عبد الرحمن خيشان عبد الله البلادى، عبد الرحمن عبد العزيز محمد الزهراني، عبد الرحمن علي عباس حكمي، عبد الرحمن علي عبد الله السندي، عبد الرحمن محمد جبريل زيد، عبد الرحمن محمد علي دغريري، عبد الرحمن يحي محمد آل سحمان، عبد الرحمن بدر عبد اللطيف البدر، عبد الرحمن براك بركة الفارسي، عبد الرحمن سعود محمد الحربي، عبد الرحمن سليمان حسن الحويطي، عبد الرحمن عايد عويد القثامي، عبد الرحمن عبد العزيز إبراهيم العمير، عبد الرحمن عبد العزيز عزيز القرشي، عبد الرحمن عبد الله محمد عسيري، عبد الرحمن عبد الله مطر المطيري، عبد الرحمن عبيد ويد الحربي، عبد الرحمن محمد علي مسملي، عبد الرحمن محمد محمد نوح، عبد الرحمن مريسي سعد الحارثي، عبد الرحمن معيض عويضه العماري، عبد الرزاق علي أحمد المهناء، عبد السلام عطية سفر الصبحي ، عبد السلام عبد الله عثمان التويجري، عبد السلام محمد أحمد السماعيل، عبد العالي عبد الرحمن علي السلمي، عبد العزيز عبد الرحمن مبارك آل عصفور، عبد العزيز عبد الله معيض الزهراني، عبد العزيز عبدالله سعد الجلعود ، عبد العزيز يوسف علي آل مغيث ، عبد العزيز حسن محمد جراد، عبد العزيز حمد سعد آل عتيق، عبد العزيز حمد سليمان السحيمان، عبد العزيز حمود حامد الحازمي، عبد العزيز خليفة سعد آل خليفة، عبد العزيز دخيل مطيع العوفي، عبد العزيز سعد زيد الشريف، عبد العزيز سعد عياش القرشي، عبد العزيز سعيد علي عسيري، عبد العزيز صالح حسين الزهراني، عبد العزيز عبد الرحمن عبد الله الدرويش، عبد العزيز عطا الله عياضه الرشيدي، عبد العزيز عواد قنعان الرشيدي، عبد العزيز غرم الله يعن الله الزهراني، عبد العزيز فحيمان محمد الدبيسي، عبد العزيز مبارك زيد المطيري، عبد العزيز محمد إبراهيم الدهلاوي، عبد العزيز محمد حامد الشهري، عبد العزيز محمد عبد العزيز الحميضي، عبد العظيم حسين أحمد بوموزة، عبد الغني سليم عطالله اللحياني، عبد الغني مهنا وصل الله الحرازي، عبد القادر سعيد عمر السيدالعمري، عبد الكريم علي طاهر العباد، عبد الكريم صالح عبد الكريم الحميد، عبد اللطيف صالح عبد الله النعيم ، عبد الله سعدي مبارك الحربي، عبد الله سفر سالم الساعدي، عبد الله سلمي مبارك الحجيلي، عبد الله صالح عثمان الهزاني، عبد الله ضيف الله فايز آل خلوفه ، عبد الله عبد الرحمن سعد النينياء، عبد الله عبيد بريك العتيبي، عبد الله عوض ساير الرشيدي، عبد الله محمد عميش العتيبي، عبد الله معاضة علي الشهري ، عبد الله مفرح سعد الوليدي ، عبد الله برزي عبد الله فلاته، عبد الله جزاء غانم الحربي، عبد الله حامد أحمد المالكي، عبد الله حزام عامر الشهري، عبد الله حسين حسن الجدعاني، عبد الله حمد حمدان الحازمي، عبد الله حمود عبد الله الراجحي البقمي، عبد الله دالش فرحان العنزي، عبد الله راشد عبد الله آل زنان، عبد الله سراج محمد العمري، عبد الله سليمان إبراهيم الدوسري، عبد الله عالي مسلم الجبيري، عبد الله عايض إبراهيم الدوسري، عبد الله عايض سعيد الدوسرى، عبد الله عبد الرحمن عبد الله الشهري، عبد الله عبد الرحمن عبدالله العتيق، عبد الله عبد الرحمن مريف المريف، عبد الله على أحمد الحارثى، عبد الله علي عبد الله العباسي، عبد الله علي عبد الله الغامدي، عبد الله علي فالح البشري، عادل علي صالح الغامدي، عادل علي عبدالله السلامة، عادل علي عوده العنزي، عادل علي عوض الرويلي، عادل فهد سليمان الحسون، عادل مبارك حمدان ال***، عادل محمد سعيد الغامدي، عادل محمد صالح الشمري، عادل محمدناصر عطا الله اللقماني، عادل مرسال عبدان الرشيدي، عادل مرشود سليم الله الرحيلي، عادل مسعد مساعد الحسيني، عادل مفرج مفرج الحجيلي، عادي عبيد منيع الله العتيبي، عارف دخيل الله عواد الصاعدي، عارف موحان رميد الشمري، عاصم معوض عوض الرحيلي، عاصم إسماعيل بلال الدرعان، عاصم سليمان صالح الراجحي، عاصم عبدالحميد أحمد الطيب، عاطف محمد مسفر الغامدي، عاطف مسفر ظافر القحطاني، عامر المحب محمد الهلالي، عامر سلطان عامر الدوسري، عامر عبدالفتاح رحيم جان أحمد، عامر محمد عامر الشهري، عامر محمد عامر النتيفات، عامر ناصر جبل الشهراني، عايد سالم نهابة العنزي، عايد سمير مفلح الشمري، عايد عيد عايد الرشيدي، عايد فرحان عيسى الشمري، عايد ليلي هامل الرويلي، عايش عايض سعد آل مقبول، عايض مشعل عايض البقمي، عايض مبارك عايض الحارثي، عباس حسن مهدي آل درويش، عباس حسين حسن المبارك، عباس محمد عباس الزهراني، عباس محمد عبدالله الصبحي، عبد الخالق أحمد منصور آل ناس، عبد الرحمن حسين اسعد لغبي، عبد الرحمن حميدان حجر النافعي، عبد الرحمن خيشان عبد الله البلادى، عبد الرحمن عبد العزيز محمد الزهراني، عبد الرحمن علي عباس حكمي، عبد الرحمن علي عبد الله السندي، عبد الرحمن محمد جبريل زيد، عبد الرحمن محمد علي دغريري، عبد الرحمن يحي محمد آل سحمان، عبد الرحمن بدر عبد اللطيف البدر، عبد الرحمن براك بركة الفارسي، عبد الرحمن سعود محمد الحربي، عبد الرحمن سليمان حسن الحويطي، عبد الرحمن عايد عويد القثامي، عبد الرحمن عبد العزيز إبراهيم العمير، عبد الرحمن عبد العزيز عزيز القرشي، عبد الرحمن عبد الله محمد عسيري، عبد الرحمن عبد الله مطر المطيري، عبد الرحمن عبيد ويد الحربي، عبد الرحمن محمد علي مسملي، عبد الرحمن محمد محمد نوح، عبد الرحمن مريسي سعد الحارثي، عبد الرحمن معيض عويضه العماري، عبد الرزاق علي أحمد المهناء، عبد السلام عطية سفر الصبحي ، عبد السلام عبد الله عثمان التويجري، عبد السلام محمد أحمد السماعيل، عبد العالي عبد الرحمن علي السلمي، عبد العزيز عبد الرحمن مبارك آل عصفور، عبد العزيز عبد الله معيض الزهراني، عبد العزيز عبدالله سعد الجلعود ، عبد العزيز يوسف علي آل مغيث ، عبد العزيز حسن محمد جراد، عبد العزيز حمد سعد آل عتيق، عبد العزيز حمد سليمان السحيمان، عبد العزيز حمود حامد الحازمي، عبد العزيز خليفة سعد آل خليفة، عبد العزيز دخيل مطيع العوفي، عبد العزيز سعد زيد الشريف، عبد العزيز سعد عياش القرشي، عبد العزيز سعيد علي عسيري، عبد العزيز صالح حسين الزهراني، عبد العزيز عبد الرحمن عبد الله الدرويش، عبد العزيز عطا الله عياضه الرشيدي، عبد العزيز عواد قنعان الرشيدي، عبد العزيز غرم الله يعن الله الزهراني، عبد العزيز فحيمان محمد الدبيسي، عبد العزيز مبارك زيد المطيري، عبد العزيز محمد إبراهيم الدهلاوي، عبد العزيز محمد حامد الشهري، عبد العزيز محمد عبد العزيز الحميضي، عبد العظيم حسين أحمد بوموزة، عبد الغني سليم عطالله اللحياني، عبد الغني مهنا وصل الله الحرازي، عبد القادر سعيد عمر السيدالعمري، عبد الكريم علي طاهر العباد، عبد الكريم صالح عبد الكريم الحميد، عبد اللطيف صالح عبد الله النعيم ، عبد الله سعدي مبارك الحربي، عبد الله سفر سالم الساعدي، عبد الله سلمي مبارك الحجيلي، عبد الله صالح عثمان الهزاني، عبد الله ضيف الله فايز آل خلوفه ، عبد الله عبد الرحمن سعد النينياء، عبد الله عبيد بريك العتيبي، عبد الله عوض ساير الرشيدي، عبد الله محمد عميش العتيبي، عبد الله معاضة علي الشهري ، عبد الله مفرح سعد الوليدي ، عبد الله برزي عبد الله فلاته، عبد الله جزاء غانم الحربي، عبد الله حامد أحمد المالكي، عبد الله حزام عامر الشهري، عبد الله حسين حسن الجدعاني، عبد الله حمد حمدان الحازمي، عبد الله حمود عبد الله الراجحي البقمي، عبد الله دالش فرحان العنزي، عبد الله راشد عبد الله آل زنان، عبد الله سراج محمد العمري، عبد الله سليمان إبراهيم الدوسري، عبد الله عالي مسلم الجبيري، عبد الله عايض إبراهيم الدوسري، عبد الله عايض سعيد الدوسرى، عبد الله عبد الرحمن عبد الله الشهري، عبد الله عبد الرحمن عبدالله العتيق، عبد الله عبد الرحمن مريف المريف، عبد الله على أحمد الحارثى، عبد الله علي عبد الله العباسي، عبد الله علي عبد الله الغامدي، عبد الله علي فالح البشري.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:15 PM
يتبع::

العلا
عبدالله علي محمد آل السيد، عبدالله عوض عبدالله الشهري، عبدالله عيد حاسن الصاعدي، عبدالله عيد عياد الحربي، عبدالله غرم علي آل سعد، عبدالله فايز محمد العبدلي، عبدالله فهد إبراهيم المرشود، عبدالله فهد حمد الفريح، عبدالله فيصل سعود السنان، عبدالله محمد ظافر البكري، عبدالله محمد عبدالمنعم أبو الذهب، عبدالله محمد علي العنزي، عبدالله ناصر راجح الشلعان، عبدالله هادي عبدالله الزبيدي، عبدالله يوسف عبدالله السُّلمي، عبدالمجيد الحسن علي السلامي، عبدالمحسن أحمد عبدالمحسن الطريقي، عبدالمحسن حسين عطية الله الرايقي، عبدالمحسن سعد مبارك التميري، عبدالمحسن شامي مبارك الجعيد، عبدالمحسن عبدالعزيز عبدالله الحقباني، عبدالمعين غالي عليثه الحسيني، عبد الملك عبدالرحمن عبدالله الخراشي، عبدالمنعم سعد أحمد السعد، عبدالهادي عيد محمد العنزي ، عبدالهادي هادي أحمد أبو حوزه، عبدالوهاب احمد زين رفاعي، عبدالوهاب محمد حسن العمري، عبدالإله عبداله عويبد الحربي، عبدالاله ابوطالب علي بهكلي.

القريات
عبدالإله حامد سعيد الغامدي، عبدالإله سافر محمدعلي الروقي، عبدالإله عبدالله هادي اليامي، عبدالإله عبدالمعطي عطيه العمري، عبدالحق عبدالمجيد محمد العيسى، عبدالحكيم عبدالله أحمد الثنيان، عبدالحميد حمزة عبدالحميد حسين، عبدالحميد خالد نداء الحربي، عبدالخالق محمد سعد القرني، عبدالخالق محمد احمد ابوذياب، عبدالرحمن جمعان أحمد آل فهد، عبدالرحمن فراج محمد الدوسري، عبدالرحمن محمد عبدالله الصغير، عبدالرحمن محمد محمد حكمي، عبدالرحمن مسلم عودة الجهني، عبدالرحمن مشوح جمعان العنزي، عبدالرحمن احمد حسن ال زاهر، عبدالرحمن احمد سعيد الزهراني، عبدالرحمن احمد عبدالله آل طبيخان، عبدالرحمن الحميدي خلف الشمري، عبدالرحمن ثابت على الدعمه، عبدالرحمن ثواب مشعل الحربي، عبدالرحمن حامد جابر الجهني، عبدالرحمن حسن علي ال زاهر، عبدالرحمن حمود أحمد العمار، عبدالرحمن حميد منير الحربي، عبدالرحمن خاتم زايد العتيبي، عبدالرحمن ساعد قابل السفياني، عبدالرحمن سعد محمد الحرقان، عبدالرحمن سعد عبدالله الدوسري، عبدالرحمن سلوم سالم العوفي، عبدالرحمن سليمان حسن الصبحي، عبدالرحمن سليمان عبدالرحمن الطوالة، عبدالرحمن سليمان عطالله العطالله، عبدالرحمن سليمان محمد الوهيبي، عبدالرحمن سند معيض العلوي، عبدالرحمن صالح سليمان العثيم، عبدالرحمن صالح علي الماضي، عبدالرحمن صالح محمد الحمادي، عبدالرحمن طلق صالح السلمي، عبدالرحمن عايد مرزوق المطيري، عبدالرحمن عبدالخير طلق القرشي، عبدالرحمن عبدالرحمن دواس الشمري، عبدالرحمن عبدالعزيز عبدالرحمن الغانم، عبدالرحمن عبدالعزيز عبدالرحمن المنيع، عبدالرحمن عبدالعزيز محمد العيد، عبدالرحمن عبدالله سليمان البنيان، عبدالرحمن عبدالله علي الغامدي، عبدالرحمن عبدالله علي الكلثمي، عبدالرحمن عبدالله منصور الهذلي، عبدالرحمن عبدالمحسن على البدر، عبدالرحمن عطيه حسن الحرتومي، عبدالرحمن علي ابراهيم النويصر، عبدالرحمن علي شويل ال ملحان، عبدالرحمن علي عبدالله آل شوطان، عبدالرحمن فراج شليان العلوني، عبدالرحمن قاعد عايد الرويلي، عبدالرحمن محمد حسن أبو عقيل، عبدالرحمن محمد حماد العصيمي، عبدالرحمن محمد راشد الحريقي، عبدالرحمن محمد عبدالله القرني، عبدالرحمن محمد عبدالله المحيسن، عبدالرحمن محمد عثمان الشايع، عبدالرحمن محمد مستور الثقفي، عبدالرحمن مرزوق جبر الحربي، عبدالرحمن معيض ضيف الله الزهراني.

القصيم
عبدالرحمن مقبول سالم المسعودي، عبدالرحمن مليح قدير اليزيدي، عبدالرحمن هليل مبارك الجهني، عبدالرحيم علي مهلهل الحربي، عبدالرحيم محمد حسين الحازمي، عبدالرحيم رشيد علي الحربي، عبدالرحيم سعيد مساعد الحسيني، عبدالرحيم محمد فهد العروي، عبدالرزاق أبوعمر فضل الحق عبدالكريم الرمضاني، عبدالرزاق حسين فيصل الشريف، عبدالسلام سليم مسلم العوفي، عبدالسلام علي غرمان الكعبي، عبدالسلام محمد سفير الخثعمي، عبدالعزيز عيد نزال العنزي، عبدالعزيز محمد عبدالعزيز الثميرى، عبدالعزيز أحمد علي الصحن، عبدالعزيز أحمد محمد البوجليع، عبدالعزيز ابراهيم سعد العماني، عبدالعزيز ابراهيم عبدالله العمري، عبدالعزيز أحمد علي الصاهود، عبدالعزيز حمود سليمان اللاحم، عبدالعزيز خلف عبدالله الطريس، عبدالعزيز دعفس راشد الدعفس، عبدالعزيز رهيمان حاكم المجلاد، عبدالعزيز زعل عبدالله الرشيدي، عبدالعزيز سالم بخيت الحجيلي، عبدالعزيز سالم حامد الرفاعي، عبدالعزيز سعود عبدالعزيز التيماني، عبدالعزيز عايض حمدان الحربي، عبدالعزيز عبدالرحمن أحمد الزهراني، عبدالعزيز عبدالرحمن حسين القعيضب، عبدالعزيز عبدالرحمن شاهر العوفي، عبدالعزيز عبدالرحمن عبدالعزيز النداوي، عبدالعزيز عبدالرحمن محمد السالم، عبدالعزيز عبدالله أحمد الخزمري، عبدالعزيز عبدالله صالح السعوي، عبدالعزيز عبدالله علي الحقباني، عبدالعزيز عبدالله منصور القحطاني، عبدالعزيز عبدالله نقا الشمري، عبدالعزيز عبدالمحسن عبدالعزيز ******، عبدالعزيز عبيد ثامر الحربي، عبدالعزيز عبيد عبدالله العابسى، عبدالعزيز عثمان ابراهيم القاشي، عبدالعزيز على محمد الخليل، عبدالعزيز علي محمد الزهراني، عبدالعزيز عيد سعد السيف، عبدالعزيز قاسم محمد الرويلي، عبدالعزيز محمد على العمر، عبدالعزيز محمد ابراهيم فقيه، عبدالعزيز محمد عبدالعزيز الدعيجي، عبدالعزيز محمد محارب السويد، عبدالعزيز محمد محمد حكمي، عبدالعزيز محمدامين عبدالرحمن عبدالمقصود، عبدالعزيز مسفر سعدي الزهراني، عبدالعزيز مسلم دخيل الله الجهني، عبدالعزيز نايف عبدالرحمن العتيبي، عبدالعزيز هادي أحمد مدخلي، عبدالعزيز هادي أحمد مدخلي، عبدالعزيز يحيى هادي اليزيدي، عبدالعليم علي يحيى حمدي، عبدالفتاح عبدالعزيز نامي الجابري، عبدالقادر أحمد حسين الزهراني، عبدالكريم غريب سعيد الشمري، عبدالكريم محمد علي المقبل، عبدالكريم إيراهيم مويس العوفي، عبدالكريم حمدي محمد الحساني، عبدالكريم سعد سعيد ال صياد، عبدالكريم عبدالرحمن محمد بركات، عبدالكريم عبيد فالح البلوي، عبدالكريم علي عبدالكريم المهنا، عبدالكريم فهد عبدالكريم السنيدي، عبدالكريم محمد حمد البهدل، عبدالكريم مسفر عبدالجبار الحارثي، عبداللة سالم محمد الحارثي، عبداللة محمد الحميدي العتيبي، عبداللطيف عثمان أحمد العثمان، عبداللطيف أحمد أحمد الزكري، عبداللطيف حمدان عبداللطيف الحربي، عبداللطيف مريزيق عبدالرحمن الصبحي، عبدالله أحمد علي الغامدي، عبدالله بن عبدالرحمن بن عطاالله الفرهود، عبدالله خمخيم عبدالله العنزي، عبدالله دليل مسيفر العتيبي، عبدالله سعد عبدالله العليمي، عبدالله سعد عبدالله المعيذر، عبدالله سليمان عبدالرحمن المهيدب، عبدالله صالح صويلح الثبيتي، عبدالله عائض يحي ال صالح، عبدالله عزيز جازي الحربي، عبدالله عوض محمد العمري، عبدالله محمد أحمد عيساوي، عبدالله محمد حمد ال عوض، عبدالله محمد عبدالله القضيب، عبدالله مسفر عبدالرحمن الاحمرى، عبدالله مسفر مظف الغامدي، عبدالله مضحى صنيدح الشمري، عبدالله مقبل ناشي الصاعدي، عبدالله ناصر سليمان الشبانات، عبدالله هادي مهدي بن مدهش، عبدالله إبراهيم صالح النشيري، عبدالله إبراهيم عبدالله الجمعة، عبدالله أحمد عبدالله الشهري، عبدالله أحمد تركي التركي، عبدالله أحمد حمدي المالكي، عبدالله أحمد سعيد القبيسي، عبدالله أحمد عبدالله أبانمي، عبدالله أحمد عبدالله الأحمري، عبدالله أحمد عبدالله الزهراني.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:15 PM
يتبع::

القنفذة
عبدالله أحمد عبدالله نجمي، عبدالله أحمد محمد المطرودي، عبدالله أحمد يحيى طوهري، عبدالله ابراهيم محمد المحيمد، عبدالله أحمد محمد البارقي، عبدالله أحمد حسن قيسي، عبدالله أحمد ردعان القرني، عبدالله أحمد عبدالقادر البريكي، عبدالله أحمد محمد الزهراني، عبدالله جبر عيد العطوي، عبدالله جبران أسعد لغبي، عبدالله جزاع محمد الشريهي، عبدالله جميعان سعيد الجهني، عبدالله حسن سالم الفيفي، عبدالله حسن عبدالله أبو حسيله، عبدالله حسن موسى معيض، عبدالله حمد حمدي الصاعدي، عبدالله حمد علي الفاهمي، عبدالله حمود طريبيش الحربي، عبدالله حمود عبدالله الطويرقي، عبدالله حويلان ظاهر المطيلق، عبدالله خلف الله دخيل الطلحي، عبدالله خلف ظفر آل تركي، عبدالله خلوفه محمد الخثيمى، عبدالله خليفة عبدالرحمن التويجري.

القويعية
عبدالله خميس حسن الزهراني، عبدالله دخيل الله عائد المالكي، عبدالله راشد صالح العطية، عبدالله ساتر سلمان الفيفي، عبدالله سالم عبدالله الشويمان، عبدالله سالم عواد الحسيني، عبدالله سالم مغرم الشهري، عبدالله سعد عبدالله آل عتيق، عبدالله سعد عبدالله الخثعمي، عبدالله سعد عبدالله العريفي، عبدالله سعد عبدالله القرني، عبدالله سعد عبدالله بن خالد، عبدالله سعد فرحان العلي، عبدالله سعد محمد الزهراني، عبدالله سعيد جروان الغامدي ، عبدالله سعيد سالم القرشي، عبدالله سعيد شباب الغامدي، عبدالله سعيد عبدالله آل رفيع، عبدالله سعيد عبدالله الشهراني، عبدالله سعيد عبدالله القرني، عبدالله سعيد علي أل عامر، عبدالله سعيد محمد ال لعبان ، عبدالله سعيد محمد العحيري، عبدالله سلمان عبدالله الغامدى، عبدالله سلمي راجي الرحيلي، عبدالله سليمان عبدالرحمن الرشيد، عبدالله سليمان محمد النتيفي، عبدالله صالح أحمد الزهراني، عبدالله صالح حسين الأحمد، عبدالله صالح شاكر الجباب، عبدالله صالح صالح مخرب، عبدالله صالح عبدالرحمن العضيبي، عبدالله صالح عبدالعزيز السيف، عبدالله صالح عبدالله القرني، عبدالله صالح علي ال الثور، عبدالله صالح محمد آل صالح، عبدالله صالح محمد الشمري، عبدالله صالح مساعد النجيدي، عبدالله صلاح صويلح المطيري، عبدالله طالب خشان الشمري، عبدالله طريد جدعان الصقري، عبدالله عائش سميح النفيعي، عبدالله عائض فويران العمري، عبدالله عابد عبدالله الطويرقي، عبدالله عامر مبارك الدوسري، عبدالله عبدالرحمن حسن الشريف، عبدالله عبدالرحمن حمد اليحياء، عبدالله عبدالرحمن عبدالله الزمامي، عبدالله عبدالرحمن عبدالله القرني، عبدالله عبدالعزيز عبدالله العريفي، عبدالله عبدالعزيز عبدالله المعثم، عبدالله عبدالعزيز محمد المعيذر، عبدالله عبدالكربم علي المزروعي، عبدالله عبداللطيف محمد الماص، عبدالله عبدالهادي محمد العتيبي، عبدالله عبده عبده حمدي، عبدالله عثمان أحمد السفرى، عبدالله عطية حماد الحربي، عبدالله علي ابراهيم النصار، عبدالله علي حمد ال بشر، عبدالله علي حمد اليامي، عبدالله علي درع آل مانع، عبدالله علي سعد السرحاني، عبدالله علي عبدالله الراجحي، عبدالله على عبدالله الشهرى، عبدالله علي عبدالله الغامدي، عبدالله علي عبدالوهاب ال داوود، عبدالله علي علي طوهري، عبدالله علي عيد العتيبي، عبدالله علي عيظه الصيعري، عبدالله علي محمد آل دحمان، عبدالله علي محمد العامري، عبدالله علي محمد العجلان، عبدالله علي محمد رفاعي، عبدالله علي محمد كاملي، عبدالله عماش حمود الحربي، عبدالله عوض عبدالله الرزقي، عبدالله عيسى خليف العنزي، عبدالله عيضه مستور الثبيتي، عبدالله غالب مسلم العطوي، عبدالله فرحان جبران الفيفي، عبدالله فلاح الجدعي الشمري، عبدالله لافي عبيد الحربي، عبدالله ماجد مريزيق الحربي، عبدالله ماشي الدريعي الشمري، عبدالله مانع شبيب الشهراني، عبدالله مبارك محمد الدوسري، عبدالله مبارك محمدسعيد باسليم، عبدالله مبارك مطيع الصاعدي، عبدالله محسن بنيان العصيمي ، عبدالله محمد فضي العنزي، عبدالله محمد أحمد الصرواني، عبدالله محمد تركي المقبل، عبدالله محمد حسن الزبيدي، عبدالله محمد خضر العميري، عبدالله محمد زارب القحطاني، عبدالله محمد سعود الأصيقع، عبدالله محمد سعيد الشهري، عبدالله محمد سعيد القرني، عبدالله محمد ظافر القرني، عبدالله محمد عبدالله آل جابر، عبدالله محمد عبدالله الاحمري، عبدالله محمد عبدالله الشهري، عبدالله محمد عبدالله الطلحة، عبدالله محمد علي الغامدي، عبدالله محمد علي جويبر الصليمي، عبدالله محمد علي عكور، عبدالله محمد عيسى عريبي، عبدالله محمد ناصر الدخيل، عبدالله مرزوق عبدالهادي العتيبي، عبدالله مسفر سالم ال مطرة، عبدالله مطير مصيبيح الشمري، عبدالله معلا عبيد النزاوي، عبدالله معيض عبدالله القرني، عبدالله مقبول علي حكمي، عبدالله مناحي مفلح القحطاني، عبدالله مهدي ابراهيم خال، عبدالله موسى عبدالله الكثيري، عبدالله ناصر عبدالله الدوسري، عبدالله نايف محمد التويم، عبدالله نعمان أحمد البشر، عبدالله نويفع بخيت الصاعدي، عبدالله يحي أحمد آ ل مفرح، عبدالله يحي ابراهيم بكري، عبدالله يحيى إبراهيم حمزي، عبدالله يحيى ابراهيم ال دهمان، عبدالله يحيى جابر الفيفي، عبدالله يحيى علي مشهور حمدي، عبدالله يوسف جاسم الفرحان، عبدالله يوسف سعيد الكناني، عبدالله يوسف عبدالله الزامل، عبدالمجيد إبراهيم عبدالله الحميد، عبدالمجيد سليمان راكان الرويلي، عبدالمجيد سليمان محمد الدهامى، عبدالمجيد عابد جادالله حمد، عبدالمجيد عبدالحميد راجح القريقري، عبدالمجيد عبدالرحمن عبدالله الضويحي، عبدالمجيد عبدالعزيز عبدالرزاق السعيد، عبدالمجيد عناد عقيل الهباد، عبدالمجيد عنيزان حسن الرشيدي، عبدالمجيد مفلح صالح الفاضلي، عبدالمجيد ناجم سعدي الصبحي، عبدالمحسن عبدالله محمد الحدب، عبدالمحسن جبان خلف العنزي، عبدالمحسن حسين علي القويضي، عبدالمحسن صالح حبصان ال سعد، عبدالمحسن عبدالله عبدالمحسن الغربى، عبدالمحسن محمد حاسن العصيمي، عبدالمحسن محمد رشيد الحربي، عبدالمطلب هاشم عبدالمطلب السيد، عبدالمعين صالح موسى ابوزبنه، عبدالمغني مدخل دخيل الطلحي، عبدالملك أحمد محمد عبدالفتاح، عبدالمنعم أحمد صالح الهاشم، عبدالناصر علي مشرف الغامدي، عبدالهادي سليم سالم الرفاعي، عبدالهادي عايد ضحوي الشمري، عبدالهادي علي محمد آل درع، عبدالوهاب محمد محسن الجبيري، عبدالوهاب أحمد مغرم الشهري، عبدالوهاب عايد معتاد الحربى، عبدالوهاب عبدالرحمن بخيت الزهراني.

الليث
عبدالوهاب ناصر عبدالله البرادي، عبده شوعي محمد غروي، عبده أحمد عبدالله عكور، عبده ابراهيم حسن المحمدي، عبده حسين عبدالله القوزي، عبده عبدالله علي جوحلي، عبده محمد حمزة الشطيري، عبده محمد علي معافا، عبيد عبد العالي عبيد الأسلمي، عبيد علي هاشم القرني، عبيد الله عناية الله محمد الحربي، عبيد سعيد عبيد ال سلطان، عبيد شثين عبيد آل شثين، عبيد ناهي عبيد الشمري، عتيق بن عبدالرحمن محمد الغامدي، عثمان علي ولي حكمي، عثمان سعيد عثمان نور، عثمان علي غابش عياشي، عثمان عون سعيد ال هادي، عثمان محمد عثمان العريني، عجاب مطلق علي العتيبي، عدنان محمد حسن زين الدين، عدنان خليفة عيسى العيسى، عدنان عبدالله محمد الشهري، عدنان عبدالله محمد القرشي، عدنان عثمان سليمان العبيد، عرار تميم محمد الدوسري، عسكر أحمد عبدالله اليامي، عصام يحى عبدالرحمن الزهرانى، عصام صالح خضر اللحيانى، عصام محمد علي كريري، عطاالله سليم عويض الرشيدي، عطالله سميحان عرنان الشراري، عطيان منير عطيان القارحي، عطية علي محمد شاعري، عطية الله جابر جبير السلمي، عطية الله سلمان سالم الرفاعي الجهني، عطية سعيد محمد القرني، عطية عبدالله شوعي شنيمر، عطيه زيد مبيريك الصاعدي، عطيه عبده علي طميحي، عفاس ناصر مقبل الحربي، عقاب محمد سليمان العقاب، عقلاء ربيع ممدوح الشمري.

المجمعة
عقيل أحمد يحى الجويعدي، علاء حسن طاهر قيسي، علاء مساعد مسعود الحربي، علي أحمد علي الناشري، علي ابراهيم أحمد الفلاحي، علي بلغيث أحمد البارقي، علي حامد حسن العامري، علي حسين عثمان مسملي، علي عايد محمد الرويلي، علي عبدالله حسن مهدي، علي محمد أحمد عسيري، علي محمد عبدالله العلياني، علي محمد عطية القرني، علي محمد علي الضبيب، علي محمد هطل الشمري، علي ناصر طامي القرني، علي أحمد إبراهيم كريري، علي أحمد سعد القرني، علي أحمد عايض القرني، علي أحمد علي الشاعر، علي أحمد مبارك الحارثي، علي أحمد محسن القرني، علي أحمد محمد آل زايد، علي أحمد محمد السهيمي، علي أحمد محمد فقيهي، علي ابراهيم محمد الزهراني، علي ابراهيم هارون حنبش، علي أحمد علي آل علي، علي أحمد علي آل حمود.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:16 PM
يتبع::
المخواة
علي أحمد علي السهيمي، علي أحمد علي زكري، علي جابر حسن معدي، علي جربوع عايض عسيري، علي حامد صالح القرني، علي حسن حمادي زولي، علي حسن صلاح المزيني، علي حسن عبد الكريم البحراني، علي حسن عبدالله العامر، علي حسن عطية الله الزهراني، علي حسن علي السبيعي، علي حسن علي الشهري، علي حسن علي العمري، علي حسن محمد مباركي، علي حسين بتال الحربي، علي حسين سلمان الوصيبعي، علي حسين صالح الدالوي، علي حسين عبدالله الهبدان.

المدينة
علي حسين عثمان الغامدي، علي حسين علي آل مالح، علي حسين علي السلطان, علي حسين علي الشراري، علي حسين منصور آل محيا، علي حسين ياسين الرمضان، علي حماد محمد البلوي، علي حماد منيع الله الحارثي، علي راشد علي العصيمي، علي سالم سبيتان شامان، علي سالم محسن الباهلي.

النماص
علي ظافر محمد الطفيلي، علي عامر عبدالله الشهري، علي عبد الرحمن محمد الذيبي، علي عبد العزيز علي الكريدا، علي عبد الله علي السالم، علي عبد الله محمد المحاسنة، علي عبد المعين محمد ابوزوعه، علي عبدالرحمن سعيد عصيد، علي عبدالرحمن علي أ. آل عثمان، علي عبدالرحمن علي السميّر، علي عبدالله عبدالعزيز الشهري، علي عبدالله حسن الشهري، علي عبدالله سعيد عسيري، علي عبدالله علي الزامل، علي عبدالله علي العمري، علي عبدالله مبارك الزهراني.

بيشة
علي عبدالله محمد العنبر، علي عبدرب الرسول حسن آل آدم، علي عبدربالرسول معتوق الجمعان، علي عبده أحمد معشي، علي عبده علي النعمي، علي عثمان إبراهيم مباركي، علي عضيب علي الفريدي، علي عطا محمد قاسم، علي عطيه علي المالكي، علي عمر محمد البارقي، علي عوض علي الزبيدي، علي فالح منيع الحبلاني، علي فهيد سعد الحارثي، علي مبارك علي الشهراني، علي مبروك مبارك المالكي، علي محسن علي فقيهي، علي محمد ابراهيم المرحبي، علي محمد احمد آل زاهر، علي محمد حسن الحازمي، علي محمد حسن الخيري، علي محمد سارح القرني، علي محمد سعد الأكرش، علي محمد سعيد العمري، علي محمد سليمان التويجري، علي محمد سويد عبيري، علي محمد عبد الله الشهاب، علي محمد عبدالرحمن آل زاهر، علي محمد عبدالله السهيمي، علي محمد عبدالله العماري، علي محمد علي آل محمد، علي محمد علي الشهري، علي محمد علي القحطاني، علي محمد علي صميلي، علي محمد علي عطيف، علي محمد عمر قميري، علي محمد مبارك الغامدي، على محمد محمد الشهري، علي محمد محمد رضوان، علي محمد هادي آل دويس، علي محمد يحي طحطوح، علي محمد يحيى آل قريش، علي محمد يعقوب عبيدي، علي مسفر علي القحطاني، علي مشرف عبد العزيز العمري، علي مطر صالح ال فهيد، علي مطلق مسفر ال خميس، علي معزي مساهر الشراري، علي معوض عويند البلوي، علي مكي رضي آل وهيب، علي منصور علي آل بشير، علي ناصر علي هزازي.

تبوك:
علي هادي فهد القحطاني، علي هذلول علي الهذلول، علي ياسين علي الغانمي، علي ياسين مسلم السلطان، علي يحيى أحمد عقيلي، علي يحيى علي آل يحي، علي يحيى علي الحمدي، علي يحيى علي حمدي، علي يحيى محمد مسملي، علي يوسف علي العريني. عماد جبران محمد معافا، عماد حسن عبدالله الزهراني، عماد سالم محمد المهيني، عماد سعد احمد ال جعيل، عماد عبدالحفيظ مبارك السلمي، عماد عبدالكريم ابراهيم الذويب، عماد علي عبدالعزيز الغماس، عماد معلا علي اللقماني. عماد منصور عمر فضل، عمار حبيب ابراهيم المطاوعة، عمار عبده محمد عقيلي، عمر عطوان عوض الحارثي، عمر محمد عبدالله الخلاف، عمر بن صالح بن محمد العليان، عمر حيدر محسن السهيمي، عمر خاطر محمد الزهراني، عمر دخيل الله مزاود الصمداني، عمر رجاء سعيد الميلبي، عمر سعد سلطان العبيد، عمر سعد منير المطيري، عمر سعيد عبدالرحمن مريع، عمر طهمل جبيلان العنزي، عمر عبدالله عبدالعزيز الخلف، عمر عبيد مشعل الحاسري، عمر علي بحني المرحبي، عمر علي دخيل الله الزهراني، عمر فهد محمود الغربي، عمر فوزان صالح الفوزان، عمر محمد عبدالله المقحم، عمر محمد علي الغدير، عمر محمد عمر باسندوة، عمر محمد محمد واصلي، عمر مروان عمر قصاص، عمر مشبب عائض آل سلطان، عمر موسى عمر الصالحي، عمران محمد عثمان كدوة، عمرو عبد الله نواوي شربيني، عمرو عبدالهادي سالم رزق بدوي، عمرو محسن حسين الخليفي، عمرو محمد حسن الساعدي، عمرو محمد عبده مسحلي، عمير سحمان محمد السبيعي، عنيزان ربح عنيزان البقمي، عواد مروي حسيكان الشمري، عواض عبدالله داهس الحربي، عواض محيل عواض المقاطي, عودة عبدالله حمد العودة، عودة عوادة قبل الجهني، عوده محمد عوده الشمري, عوض الله حميد حمد السحيمي، عوض حسن عايض الاسمري، عوض ذياب عوض ال ثابت، عوض سالم سعيد آل عوض، عوض عبدالله سعد ناحي، عوض عبدالله مسفر المنكاع، عوض علي خميس الغامدي، عوض عويض عوض الجابري، عوض محمد عوض قرين، عوض مسعود عوض العسيري، عوض مسفر محمد المالكي، عوض مفرح ناصر آل حسن، عوض نافع رويشد الجابري، عون نائف مشل الجنيدي، عياد سعد الحميدي العياد، عيادة عبد الله مطلق الشمري، عيد محمد عبدالله العاطف، عيد صالح فرحان الشمرى، عيد عايض عيد العتيبي، عيد عبدالعزيز فالح القحطاني، عيد عبدالله حمد العلوني، عيد عقلاء عيد المبارك، عيد فياض عيد الشمري، عيسى محمد قاسم خرمي، عيسى أبراهيم علي العسيري، عيسى ابراهيم عيسى العبدرب الأمير، عيسي ادريس محمد بوري، عيسى جنادي عيسى ال زيد، عيسي سليمان جابر الفيفي، عيسى عاطي حميد الصبحي، عيسى عبدالله سلمان بوموزة، عيسى عبدالله سويلم الجهني، عيسى عبدالله محمد الحمود، عيسى عبيدالله مبيريك الصاعدي، عيسى عوض حمدي الغويري، عيسى محمد سالم المثيبي، عيسى محمد سليمان الفيفي، عيسى محمد علي الحكمي، عيسى محمد علي الشملان، عيسى محمد علي الهاف، عيسى هديان محمد الذويبي، عيضة يحي سعيد الحائك، عيضه عبيد عيضه الزهراني، غازي محمد غازي العتيبي، غازي سالم جريبيع الصاعدي، غازي عبد الله جابر فقيهي، غازي علي عبود الشهراني، غازي عوض عبيد الحجيلي، غازي محمد غازي الصاعدي، غاصب محمد غاصب الوادعي، غالب جعفر عامر سيف، غالب عزيز محمد الحويطي، غالي محمد سعيدان السلمي، غانم سلمان غانم البلاجي، غانم علي مريع ابودبيل، غانم لويفي ثامر الرشيدي، غدران عبدالله سالم الغامدي، غرم الله الحسن ناصر آل مارق، غرم الله بن معيض بن غرم الله الزهراني، غريب حمدان غريب العنزي، غنيم حسن عقيل العقيل، غنيم فحمان دعيبيل الشمري، فؤاد طلال ابراهيم راجخان، فؤاد علي أحمد الزهراني، فؤاد علي علي العبدالله، فؤاد محمد هزاع البشري، فؤاد مفرج مفرج الحجيلي، فؤاد هليل كريّم المالكي، فائز احمد يحيي فرحان، فائز حامد حميد الطويرقي، فائز سويلم فايز الشهرى، فائز فواز محمد العميري، فارس حزام محمد القحطاني، فارس عقاب مشعان العنزي، فارس متعب عويض المشرافي، فارس معيض منور السلمي، فارس مقعد محمد النفيعي، فازع خالد هلال العياضي، فاضل عباس طاهر العوض، فاضل عتيق عبدالله المالكي، فاضل علي سلمان آل سلمان، فالح عبدالله حمدان العنزي، فالح حميد حامد المطرفي، فالح عايد ناصر المدرع، فاهد خلف عياده الشمري، فايد حمد سالم الشمري، فايد محمد حمود العنزي، فايز سعيد عمير آل عياف، فايز سلمان عقاب المرشدي، فايز إبراهيم خليفة العبدالعزيز، فايز بن رديد بن علي الخالدي، فايز حمود سويلم البقعاوي، فايز زاهر محمد البكري، فايز سعد محمد الشمراني، فايز سعد ملفي الحربي، فايز عبدالرحمن هيزع القاسم، فايز عبدالله صالح العمري، فايز علي عبدالله البكري، فايز محمد فايز السعدي، فايز محمد فايز العلياني، فايز مدالله مفلح العنزي.

جازان
فايز ناشي نويشي المطرفي، فايز نفاع نافع الشاماني، فتحي أحمد مسلم المسلم، فراج فهد فراج آل تركي، فراس حامد شريده الضويحي، فراس حمدان احمد الغامدي، فرحان حابس شحاذه الشمري، فرحان حمد عبدالله آل غراب، فرحان حمود فرحان الوادعي، فرحان عبدالله محمد الدوسري، فريح عايد حيوان العنزي، فريح بديوي فريح الشمري، فريح ندا وادي الشمري، فضي حمود فضي العنزي، فلاح درعان فرج القحطاني، فلاح سند لفاي الجابري، فلاح فالح فلاح الدوسري، فلاح محمد مطلع المطيري، فنيس علي محمد آل ذيب، فهاد عياد فهاد العنزي، فهاد فرحان عواد الشمري، فهد إبراهيم فرحان العبدلي، فهد حمود عواض العصيمي، فهد سعدي عبدالله الغامدى، فهد عبد الله محمد آل جديع، فهد محمد رجاءالله الساعدي، فهد محمد عماش الحربى، فهد أحمد عبدالله السفياني، فهد أحمد صالح الغامدي، فهد أحمد عبد اللطيف الفهد، فهد أحمد فهد الحمدان، فهد ابراهيم عبدالله الجبرين، فهد ابراهيم فهد الشدي، فهد احمد عطية الزهراني، فهد الحميدي مفلح السبيعي، فهد باخت محيل الثبيتي، فهد جبران معيض آل كعبان، فهد حاشم مدلول الشمري، فهد حسن جمعان الزهراني، فهد حسين الحميدي الكثيري، فهد حمد رزيق الجابري، فهد حمد على آل مسعد،

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:17 PM
يتبع::


جدة
فهد علي عبدالرحمن البوثه، فهد علي فهد القرعاوي، فهد علي قنيفذ المطيري، فهد علي محمد الشهراني، فهد علي محمد النهابي، فهد عواد جاسر الطريفي، فهد عواد عياش الحربي، فهد عواد مطلق الشلاقي، فهد عوض غريب السواط، فهد عيد صالح الجهني، فهد عيضة سعد الثقفي، فهد غرم ابراهيم الزهراني، فهد غرم الله سعد الغامدي، فهد غرم الله محمد الزهراني، فهد فرج ضحوي العنزي، فهد فرحان حسين الصقري، فهد فطيس رداد الهذلي، فهد فيحان سعيد المطيري، فهد مبارك منير الشجعانى، فهد محسن علي الزهراني، فهد محمد نابت الزهراني ، فهد محمد ابراهيم الحميزى، فهد محمد جابر الرفاعي، فهد محمد جبران الفيفي، فهد محمد حمد الباحوث، فهد محمد حمود الفعيم، فهد محمد خليل راضي، فهد محمد دحلان محمد غزالي بقلين، فهد محمد سرور ال هشام، فهد محمد عبدالله الداوود، فهد محمد فهد الفلاج، فهد محمود عوض غبان، فهد مرشود عويد الصاعدي، فهد مشعل عزيز الغامدي، فهد مشوح جمعان العنزي، فهد مصلح سعيد المالكي، فهد مصلح معيوض الثبيتي، فهد مطيع وازن العوفي، فهد مهيدي سالم آل مهيدي، فهد هادي عثمان حكمي، فهد هذال ظافر آل دحيم، فهد هلال سعيد اللحياني، فهد واصل حمود المطيري، فهد يحيى احمد الحبابي، فهد يحيى محمد الزهراني، فهيد ظافر هزاع السبيعي، فهيد عبدان عصمان السلمي، فواز عايض ضيف الله الجعيد، فواز عودة راشد الرمالي، فواز أحمد صديق مدخلي، فواز حجي رحيل العنزي، فواز حميد معيتق المغذوي، فواز خالد حزوم العنزي، فواز سعد غانم الردادي، فواز سعيد الاسود القرني، فواز صالح جبارة السلمي، فواز صنهات ذاعر الحربي، فواز عبد الله معيوض الثبيتي، فواز عبدالرحمن عبدالله العقيل، فواز عبدالعزيز سالم الصاعدي، فواز عبدالله عائض الحليفي، فواز عبدالوهاب حامد الشمري، فواز علي محمد حنتول. فهد حمود حمدان الطويرقي، فهد حمود محمد آل صالح، فهد خليل محمد الرويشد، فهد داخل دخيل الله الرفاعي، فهد دخيل دريويش الحسيني، فهد رجا ماضي الشهراني، فهد رشيد عوض الله الحربي، فهد زيد فهد الرعوجي، فهد سعد ابراهيم الصفار، فهد سعد سالم الشريف، فهد سعود محمد العريفي، فهد سعيد حامد أبوفية، فهد سعيد صالح الغامدي، فهد سعيد عبدالعزيز الغامدي، فهد سعيد علي آل مانع، فهد سعيد مطير البرجس، فهد سفر زايد السواط، فهد سلطان عوض الله العتيبي، فهد سليمان صلاح السناني، فهد شليويح سعود الحربي، فهد شيحان خلف الظفيري، فهد صالح ابراهيم الوزان، فهد صالح جلوي العنزي، فهد صالح دخيل العوده، فهد صفوق مفرح العنزي، فهد طليحان محي الحربي، فهد عامر سعيد الشهري، فهد عايد عيد الترجمي، فهد عبد العزيز ابراهيم النقيثان، فهد عبد العزيز عبد الرحمن المشاري، فهد عبد الغني سعيد النمري، فهد عبد الله محمد الخلف، فهد عبد الله منصور الشقحاء ، فهد عبد الله إبراهيم الحربي، فهد عبدالحميد ابراهيم الرديني، فهد عبدالرحمن سليمان الخضر، فهد عبدالرحمن عايد المفرج، فهد عبدالرحمن علي الكريديس، فهد عبدالرحمن عيسى العيسى، فهد عبدالرحيم سعيد السالمي، فهد عبدالعالي دخيل ربه الترجمي، فهد عبدالعزيز سليمان العوني، فهد عبدالعزيز عبدالله الدبيان ، فهد عبدالعزيز عبدالله الصقعوب، فهد عبدالله أحمد الشمراني، فهد عبدالله براهيم السعود، فهد عبدالله عبدالرحمن الخطيب، فهد عبدالله علي الغامدي، فهد عبدالله محمد الفهد، فهد علي عبدالله السديس، فهد علي أحمد حريصي، فهد على دخيل الله العمري.

حفر الباطن
ماهر دخيل الله دخيل الصاعدي، ماهر سعد سلطان السلطان، ماهر عائش مسعود الجهني ،ماهر عايد حميد الحربي، ماهر عواد نافع المزيني، ماهر عيد سالم الردادي، ماهر عيد محمد الجهني، ماهر محمد أحمد القرشي، ماهر مطر حمدان الدعجاني، ماهر هليل عوض الصاعدي، مبارك حميد مبارك الصبحي، مبارك سعود ناصر آل زبران، مبارك عامر مبارك الفهمي، مبارك عبدالله شايع الدوسري، مبارك محسن نماء الشمري، مبارك محمد أحمد الزهراني، مبارك محمد مذكر القحطاني، مبارك يوسف مبارك الخاطر، مبشر محمد عبدالله الأسمري، متعب فرحان ضافي الرويلي، متعب محمد عبد العزيز الحماد، متعب خلف سند العنزي ، متعب دخيل الله سمير العرفي.

رجال ألمع
متعب سليمان صالح الشتوي، متعب صلاح مخيمر الحربي، متعب طالب خشان الشمري، متعب عباس فضل العبيدي، متعب عبدالله عيسي مسملي، متعب عبدالله مشاوي القحطاني، متعب علي محمد آل دربة، متعب محمد احمد السوادي، متعب هلال سفر الزايدي، مجدي جميل محمد خياط، مجدي حمدان مرزوق الحربي، محسن عطاالله عبدالرحمن الاحمدي، محسن أحمد باز محمد السيد، محسن ابراهيم محسن الشرفا، محسن حسن محفوظ الطويرقي، محسن سلطان أحمد القرني، محسن عبد الله حسين ال موته، محسن عبده عمر مسحلي، محسن عمر محسن العتيبي، محسن عيسى محسن عزالدين، محسن موصل محمد الحازمي، محسن يحيى سعد السروري.

سراة عبيدة:
محمد أبو طالب أحمد هزازي، محمد أحمد خاطر الزهراني، محمد أحمد أحمد خضي، محمد إبراهيم عبد العزيز قميري. محمد أحمد بروجى السلامى، محمد تليعان فالح الشراري، محمد حسن أحمد القرني، محمد راضي سليمان الرحيلي، محمد ردة الله ذاكر الجدعاني، محمد سالم محمد الزهراني، محمد شداد علي الناشري، محمد ظافر علي الوادعي، محمد عبد العزيز سليمان اللحيدان، محمد عبد الله خراص الصواط، محمد عبدالرحمن محمد السدحان، محمد عبدالله مشاتل الرويلي، محمد عبدالمحسن محمد اليوسف، محمد عبده علي دغريري، محمد علي يحي هروبي، محمد علي عبده ال أحمد ، محمد مسفر جميعان الصبحي، محمد مشبب محمد المشعف، محمد مشعل محمد الحربي، محمد ناصر نايض الصراع. محمد إبراهيم طالع عسيري، محمد أحمد سعد المالك، محمد أحمد صالح الزهراني، محمد أحمد طريخم الحمدان، محمد أحمد علي الشافعي، محمد أحمد علي الشهري، محمد أحمد محمد ال قحطه، محمد أحمد محمد الزهراني، محمد أحمد محمد العبود، محمد أحمد مشبب باحص، محمد أحمد هادي مسملي، محمد أحمد يحيى الجابري، محمد إبراهيم محمد آل منصور، محمد إبراهيم إبراهيم الساعدي، محمد إبراهيم جمعه المضحي، محمد إبراهيم عبد العزيز بوحيمد، محمد إبراهيم عبد الله الصمعاني، محمد إبراهيم عبدالله القرني، محمد إبراهيم محمد آل مديس، محمد إبراهيم محمد دغريري، محمد أحمد يحيى الفيفي، محمد أحمد سالم النواق، محمد أحمد عبدالله الاسمري، محمد أحمد عبدالله القتم، محمد أحمد عبدالهادي الشهري، محمد أحمد علي حفاف، محمد أحمد محمد المالكي، محمد أحمد محمد عريشي، محمد اسعد سراج عالوه، محمد اسماعيل شايع العايدي، محمد باقر عبدالله العبدالمحسن، محمد براهيم غازي الفريح، محمد ثابت علي حكمي، محمد جابر أحمد عسيري، محمد جابر سالم الفيفي، محمد جابر عامر الشميلي، محمد جابر عطالله الطويرقي، محمد جاسم حسن آل احضري، محمد جايز ثنيان الفهيقي، محمد جبران علي سحاري.

صبيا
محمد حسن على العيافي، محمد حسن احمد الفقيه، محمد حسن بحني الهندي، محمد حسن عبدالله العيسى، محمد حسن علي المحمد صالح، محمد حسن علي جعفري، محمد حسن محمد السعداني، محمد حسن موسى معيض، محمد حسن هادى الذرباني، محمد حسن يحيى القرني، محمد حسن يحيى عطيف، محمد حسين بخيت المالكي، محمد حسين جبران الفيفي، محمد حسين سعيد الشهراني، محمد حسين غالب دعاك، محمد حسين محمد المطيري، محمد حسين محمد علي الردادي، محمد حسين يوسف الناجم، محمد حمود صلاب الحربي، محمد حمود عبدالله العمري، محمد حمود محمد القحطاني، محمد حميدان أحمد الحميدان، محمد حيدر محسن السهيمي، محمد خالد مسعود الرشيدي، محمد خصيوي هويمل المطيري، محمد خضير مبارك الفارسي، محمد خلف عبدالله الغامدي، محمد خلف قريبان الشمري، محمد خليفة محمد الدحيلان، محمد خليفه راشد المديني، محمد دخيل علي الدخيل، محمد راشد ظاهر السناني، محمد راشد مقبول الطلحي، محمد ربيع سعيد الزهراني، محمد ربيع مسفر الزهراني، محمد رجاء عياد العروي، محمد رجاءالله عواض الجميعي، محمد رجاء الله مساعد الجهني، محمد رشيد زيد الرزوق، محمد رشيد علي الرشيد

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:18 PM
يتبع::


عسير
محمد رميزان أحمد الفوزان، محمد زكيان فرحان الحربي، محمد سالم خلف العنزي، محمد سالم سليمان الشريف، محمد سالم عايد الرفاعي، محمد سالم عبدالله البخيت، محمد سالم محمد الحصان، محمد سالم محمد الغامدي، محمد سرحان محمد السرحان، محمد سعد عابد الشريف، محمد سعد محمد الجبيري، محمد سعد محمد الربيع، محمد سعد مسفر الرشيدي، محمد سعد ملهي العضاضي، محمد سعدون حمود الحوري، محمد سعود محمد الحربي، محمد سعود ناصر العريفي، محمد سعيد رده الجبيري، محمد سعيد شديد الصبحي، محمد سعيد عمر العمري، محمد سعيد عوضه آل ظاهر، محمد سعيد غرم الله الحسني، محمد سعيد فهيد الشمري، محمد سعيد محمد آل الشريفي، محمد سعيد محمد ال حامد، محمد سعيد محمد ال نويهض، محمد سعيد محمد الحزنوي، محمد سعيد محمد الشهري، محمد سعيد محمد عطران، محمد سعيد محمد مسكتي، محمد سعيد ناصر القرني، محمد سفر سافر الصبحي، محمد سفر سعيد ال يحيى، محمد سلطان موسى الحريري، محمد سلمان سالم الصبحي، محمد سليمان سالم الحربي، محمد سليمان موسى الفيفي، محمد سمري خضر الزهراني ، محمد سنيد حمود الشمري، محمد سوندي مشرع البقمي، محمد سيف مشعان العتيبي، محمد شعف محمد الحارثي، محمد شغيبي حسن عسيري، محمد شنبر حسن السيد، محمد صالح ابو خير المالكي، محمد صالح جمعان الزهراني، محمد صالح عبدالله الشمراني، محمد صالح عبدالله المرشد، محمد صالح علي آل جازع، محمد صالح محمد الزير، محمد صالح محمد الشهيل، محمد صالح محمد سليمان، محمد صبري عمر المدني، محمد صلاح صويلح الرحيلي، محمد صويلح عيضه الزايدي، محمد ضيف الله ناجي الصاعدي، محمد طاهر حبيب الصالح.

عفيف
محمد طويلع سلمان الحويطي، محمد ظافر محمد القرني، محمد ظاهر محسن الحربي، محمد ظفير سعيد الشهراني، محمد عابد عبدالله الجهني، محمد عازب سعيد خلبان، محمد عالي معلا الرويثي، محمد عبدالإله مهيوب الحميري، محمد عبدالرحمن سليم النمري، محمد عبد الشكور عبد العزيز نيازي، محمد عبد العزيز عبدالله الحوشان . محمد عبدالله حمدان الشهري، محمد عبدالله سعد الزهراني، محمد عبدالله محمد آل عنبر، محمد عبدالله موسى الزهراني، محمد عبد الهادي سالم رزق، محمد عبد الوهاب مسفر الزهراني، محمد عبدالرحمن حسن الحميدي، محمد عبدالرحمن زيد الحليبي، محمد عبدالرحمن عبدالله الشهري، محمد عبدالرحمن عبدالله الجوير، محمد عبدالرحمن علي بن جلال، محمد عبدالرحمن محمد الزهراني، محمد عبدالرحمن محمد المعاوي، محمد عبدالرحمن محمد بركات، محمد عبدالرحمن ناصر الحمد، محمد عبدالرحمن ناصر الرفيق، محمد عبدالعزيز دحيم العيسى، محمد عبدالعزيز عبدالله الجارالله، محمد عبدالعزيز علي حمدي، محمد عبدالعزيز محمد العيد، محمد عبدالعزيز محمد الكبير، محمد عبداللطيف محمد الماص، محمد عبدالله إبراهيم عقيلي.

عنيزة
محمد عبدالله بخيت الجهني، محمد عبدالله جبران ال قوشع، محمد عبدالله خليل الحازمي، محمد عبدالله راشد السنيدي، محمد عبدالله راشد القريني، محمد عبدالله عامر الدوسري، محمد عبدالله عبدالرحمن الصهيل، محمد عبدالله عبدالعزيز البدر، محمد عبدالله عبداللطيف العثمان، محمد عبدالله عبدالله الجبيلي، محمد عبدالله عبدالمحسن القحطاني، محمد عبدالله عطية الزهراني، محمد عبدالله علي الشهراني، محمد عبدالله علي العامر، محمد عبدالله عواض المالكي.

شقراء
محمد جبران محمد القحطاني, محمد جبرين محمد الزبيدي, محمد جديع سليمان الجديع, محمد جزي عبدالله الصاعدي, محمد جميل عايد الصاعدي, محمد حامد خليف الشمري, محمد حامد سعيد الغامدي، محمد حجي خليفة الرشيد، محمد حسن علي آل حمادة.

محايل عسير
محمد عبدالله فهد السبيعي، محمد عبدالله مبارك الدوسري، محمد عبدالله محمد البراك، محمد عبدالله محمد السفياني، محمد عبدالله محمد بن خنفور، محمد عبدالله مسفر الحلي، محمد عبدالله مسفر الغامدي، محمد عبدالله مفضي الرشيدي، محمد عبدالله موسى آل حسين، محمد عبدالوهاب محمد ناشب، محمد عبده شيبان حمدي، محمد عبده طاهر صميلي، محمد عبده يحيى منيري، محمد عبيد سحلان العنزي، محمد عبيد مزيد الرومي، محمد عزيز محمد العتيبي، محمد عقيل صعيوان الحربي، محمد علي أحمد الشمراني، محمد علي أحمد المالكي، محمد علي أحمد راجحي، محمد علي احمد ال مريع، محمد علي حسن الغامدي، محمد علي دخيل السهلي، محمد علي راشد السلولي، محمد علي سلمان التليدي، محمد علي شراز الزهراني، محمد علي صالح الذييب، محمد علي عامر الهلالي، محمد علي عبد الله السلمي، محمد علي عبد الله الفائز، محمد علي عبد الله حربي، محمد علي عبدالخالق الكناني، محمد علي عبيد الجديع، محمد علي مبارك هدنة، محمد علي محمد آل فائع، محمد علي محمد آل حوفان.

مكة المكرمة
محمد علي محمد الحجاج, محمد علي محمد الحميدي، محمد علي محمد الشمراني، محمد علي محمد الشمراني، محمد علي محمد الشهراني، محمد علي محمد الشهري، محمد علي محمد الشهري، محمد علي محمد العجاجي، محمد علي محمد الغامدي، محمد علي محمد القرني، محمد علي محمد المعجم، محمد علي محمد دربشي، محمد علي محمد عسيري، محمد علي محمد عسيري، محمد علي مدهش العلياني، محمد علي مهدي تحيفة، محمد علي ناصر الكثيري، محمد علي هادي حكمي، محمد علي يحي عريشي، محمد عمر محمد المقدي، محمد عمر عبدالمعين الزبيدي، محمد عمر محمد الخطابي، محمد عوض شليويح الترجمي، محمد عويض عقيل الحربي، محمد عيد سعيد الشمري، محمد عيسى عبدالله الحمد، محمد عيسى علي عاتي، محمد غازي احمد الغامدي، محمد غازي سعد المطيري، محمد غازي مقبل الصبحي، محمد غرم الله حسن حصيني، محمد غريب شارع المطيري، محمد غيث وبدان العصلب، محمد فايز عبدالله الشهري، محمد فايز فرحان العنزي، محمد فايز محمد الدوسري، محمد فهد سليمان الفهيد، محمد فهد علي الرزقان، محمد فهد محمد بن داود، محمد فيصل رزيق المغامسي، محمد قاسم صالح الرخيص، محمد قطمان راضي الشمري، محمد كتاب نافل العتيبي، محمد لافي مرداس المطيري، محمد ماجد طاهر المطيري، محمد مبارك دخيل الله الدوسري، محمد مبارك سعد الدوسري، محمد مبارك محمد السبيعي، محمد متروك مجعوف العنزي.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:18 PM
يتبع::


نجران
محمد محمد حسن سليمان، محمد مديني عمر الكديسي، محمد مرزوق سعد الروقي العت، محمد مروعي الحسن الأمير، محمد مستور علي ال مريط، محمد مسفر عشق الهجهاجي، محمد مسلم سويلم الصبحي، محمد مسلم غيث الجهني، محمد مصنهت هادي الدعجاني، محمد مطر الطريس السحيمي، محمد مطر صغير السفياني، محمد مطيع عمير الرحيلي، محمد معتق محمد البلوي، محمد معوض أحمد الجهني، محمد معيض سعد الدرعان , محمد معيض محائي القرني، محمد منصور عطاء عسيري، محمد منير ملحان البقمي، محمد منيف عبدالله العتيبي، محمد مهدي مسلم الشملان، محمد موسى جراد الحنفاء، محمد موسى محمد القاضي، محمد ناصر سالم العمري، محمد ناصر إبراهيم ال سعيد , محمد ناصر بخيت الضرير، محمد ناصر عبد الله الشهري، محمد ناصر علي الحضرمي, محمد ناصر على مسود، محمد ناصر محمد الشلفان، محمد ناصر هادي عامري، محمد نافع علي الفهيدي، محمد ناهر حديد المقاطي، محمد نغيمش خريفش الحربي، محمد هذال زيد الدوسري، محمد ياسين عبدالإله الخالدي، محمد يحيى جابر الفيفي، محمد يحيى قاسم مكرش، محمد يحيى محمد الزهران، محمد يحيى محمد فقيهي، محمود رفيع نامي السلمي، محمود محمد صبري داوود، محيا دلي حميدان الشمري، محيسن غازي فهد الغيثي، مختار بن فريج بن فريح الشمري، مخلف عبدالله مطلق العنزي، مخلف مطرود ذعار الشمري، مدالله مكمي مناحي الرويلي، مراد حمد ظافر الحازمي، مراس حسن علي الزاير، مرتضى عدنان جواد الحدادالسيد، مرزوق بخيت محمد اللهيبي، مرزوق خليل صالح العنزي، مرزوق صالح مبارك الصبحي، مرزوق محمد فيحان العتيبي، مرضي رحيل سافر العنزي، مرضي حبيب عيد الشمري، مرضي مروي سعد الشمري، مروان إبراهيم محمد زرير، مروان سالم دخيل الله الاحمدي، مروان سليمان محمد الحواس، مريع سعد عبدالله ال مشفلت، مريع محمد علي آل مليح، مزعل طلال شاكر الشمري، مساعد جريذي مناحي الفهيقي، مساعد دخيل الله مساعد الغامدي، مساعد سعيد غديف الحربي، مساعد سليمان فهيد الرويلي، مساعد صالح خليفه العتيبي، مساعد صالح فهد القاسم، مساعد عبدالله راشد أبونيان، مساعد عبيد هجهوج العتيبي، مساعد فلاح فرج السلمي، مساوى أحمد محمد صميلي، مستور سعيد مبارك الشهراني، مسعود حسن مسعود الذيبي، مسعود سعيد فرج الدعدي، مسعود على عبدالله العرجان، مسعود علي مسعود القحطاني، مسفر حامد أحمد العمري، مسفر عبدالله مسفر القحطاني، مسفر محمد حسن ال عيفة، مسفر هادي سعد القحطاني، مسلم عبدالله مريزيق رشيدي، مسلم أحمد عبدالله الطيبان، مسلم سليم معوض الجهني، مشاري إبراهيم سعود المطرفي، مشاري علي محمد الصعيري، مشاري فريح صالح الدرعان، مشاري مرزوق محمد المقاطي، مشبب حسين علي آل سحيبان، مشبب سعيد علي آل مفرح، مشبب سعيد مشبب آل حامد، مشبب شايع علي الخريب، مشبب مسفر محمد ال منصور، مشرف سهل محمد الشهري، مشرف مشعان مخلف الشمري، مشعان عبيد لاحق الروقي، مشعف ثابت ثابت آل مغني، مشعل خالد حمود المطيري، مشعل سلامه ربيعان العنزي، مشعل جابي زيدان الرويلي، مشعل جخيدب عبدالله الشمراني، مشعل جويبر مطلق الجعيد، مشعل دخين مناحي العازمي، مشعل سعد حمدان اللهيبي، مشعل سعود حمود العنزي، مشعل سليمان خصيوي العوفي، مشعل شباب معدي العتيبي، مشعل عبد الله عبد الرحمن آل ثنيان، مشعل عبيد مطلق الغبيوي، مشعل علي سليمان الشرطان، مشعل فرج عبدالرحمن الحربي، مشعل فيصل فايز الدوسري، مشعل محمد حسن العنيزان، مشعل مسعد حميد المحمدي، مشعل يوسف أحمد الوشيل، مشل فريحان حليان الشمري، مشهور عبيدان عبدربه السعدي، مشهور مستور حميد الحارثي، مصبح ظاهر حمدان الشراري، مصطفى محمدنور إبراهيم برناوي، مصطفى أحمد موسى الظاهري، مصطفى محمد صالح الجاسم، مصطفى محمد عبدالله منجحي، مصطفى محمد يحيى المولود، مصطفى يحيى محمد السباعي، مصعب خليل براهيم الخميس، مصلح عياضة عتيق الجابري، مصلح محمد مثيب الحارثي، مصلح صويلح صلاح الجهني، مصلط مطلق عسكر الحربي، مضيف أحمد جابر عسيري، مطر محمد عمر الزهراني، مطلق سعد أحمد البراق، مطلق صلال سعد العتيبي، مطلق صياح عيادة الشمري، مطلق طلق عشبان النحيت، مطلق محمد فايز السبيعي، مطلق منصور مطلق العتيبي، مطلق منوخ مطلق الشمري، معاذ حمود محمد اللاحم، معاذ عبدالرحمن صالح الزميع، معتق مريشيد رشيد الجابري، معدي سعد محسن الدوسري، معيض محمد عبدالله القرني، معيض مصلح معيض ال جمعان، معيض مضحي هشلول العماري، معيوف أحمد محمد الشهري، معيوف بطي راضي المحمودي، مفرح أحمد مفرح عسيري، مفرح حسن غلاب العتيبي، مفرح درباش محمد الزهراني، مفرح علي أحمد صهلولي، مفرح قربان حامد المالكي، مفرح يحيي جابر حريصي، مفلح حامد عرنوس الرويلي، مقبل هاجد دغيليب العضياني، مقبل أحمد مقبل العصيمي، مقبل وعلان صالح البركاني، مقبول أحمد عبدالله الحربي، مقرن عبدالخالق عبدالله المنتشري، مقرن كريم عارف العنزي، ملفي مرزوق حسين الغباري، ملفي هاجد نافع الحربي، ممدوح إبراهيم عثمان العريني، ممدوح عبد الحميد خليل برناوي، ممدوح فواز عوض النفيعي، ممدوح ليل بركة الشمري، ممدوح مرضي بخيتان السلمي، مناحي فهيد مناحي القحطاني , منذر راضي عبدالله البقشي، منصور ربيعان سعيد الرشيدي، منصور أحمد محمد الصاعدي، منصور بخيت بخيت السلمي، منصور خضران أحمد الزهراني، منصور راجح مرصع السهيمي، منصور سالم مشرف العمري، منصور سعيد عبد العالي الصاعدي، منصور سعيد فرحان ال ثابت، منصور صمهود مقبل الروقي العتيبي، منصور ظاهر طراد العنزي، منصور عبدالكريم ناصر الرسيني، منصور عبداللطيف ناصر العنزي، منصور علي حميد الشمري، منصور علي منصور آل بن عامر، منصور محمد عبدالله القحطاني، منصور محمد مملوح العنز، منصور مساعد علي الزهراني، منصور مسفر هادي القحطاني، منصور مطر جزاء العتيبي، منصور معلا علي العوفي، منور سعود غازي الغيثي، منير سعود منور الثبيتي، منير عبدالمانع ناصر الشهراني، منير فلاح برجس المطيري، منير كديميس عساف العتيبي، منيف مقبل ضافي الغيثي، منيف خليف مطر الشمري، منيف راشد ضيف الله المزعل، منيف عبيد نافع الرشيدي، مهدي رضاء خليفة ابن أحمد، مهدي شنان ضيدان العنزي، مهدي علي عبدالله المهداوي، مهدي علي ناصر الصبيخي، مهدي عوض محسن الهمامي، مهدي مانع مهدي زغلول، مهنا سلمان مرزوق اللهيبي، مهنا عالي مبروك الردادي، مهنا محمد معيوف الرحيلي، مهند أحمد شامخ المفرج، مهند جاسر علي زيلعي، مهند عبد الكريم عبد الله المحيسني، مهند عبدالله محمد القزلان، موسي سعيد أحمد ال ماهل، موسى عمر حفظي عسيري , موسى أحمد محمد جغدمي، موسى أحمد صالح الخزمري، موسى إبراهيم حسن النعمي، موسى جعفر أحمد الفرج، موسى حسن حفظ الله حكمي، موسى حسين إبراهيم الخيري، موسى حيدر عبدالله الحازمي، موسى سالم حسن العمري، موسى شغيبي موسى عسيري، موسى عبد الغني عبد الرحمن ال***، موسى عبد الله علي حمدي، موسي عبدالرزاق عبدالرحمن الصبحي، موسى عبدالعزيز موسى الموس، موسى عبدالله حسين الفيفي، موسى عبدالله محمد العبدالله، موسى محسن علي خواجي، موسى محمد علي النوخاني , موسى محمد أحمد دحيقي، موسى محمد جابر الأحمري، موسى محمد حامد الصبحي، موسى محمد علي شراحيلي، موسى مريزيق عتيق الصبحي، موفق علي أحمد الحفاشي، ميثم محمد حسين الملاءأحمد، نائف حسين عليان الحربي، نائف عبدالله سعيد ابو شهران، نائف عويد سليم الرفاعي، نائف ماجد سعيد آل عزيز، نادر أحمد مهدي الأسود، نادر أحمد اسماعيل حكمي، ناصر أحمد علا اللة زقيلي، ناصر طامي علي البيشي، ناصر عبدالغفار محمد عسيري، ناصر إبراهيم مبارك الوزره، ناصر أحمد علي الزهراني، ناصر أحمد عبدالله ال مشاري، ناصر جماح علي مساو، ناصر حمود ناصر الحربي، ناصر حيدان فهد القحطاني، ناصر خالد عبدالكريم العنزي , ناصر راشد ناصر النتيفات، ناصر سعد ناصر آل بوغبران، ناصر سعود ناصر الهضيبي، ناصر عامر سعيد الشهري، ناصر عبد الله محمد ال زابن، ناصر عبدالعزيز عبدالله السياري، ناصر عبدالعزيز عبدالله بن عثمان، ناصر عبدالله ثالب السبيعي، ناصر عبدالله علي جماح، ناصر عبدالله فضل الشهري، ناصر عبدالله مثقال السبيعي، ناصر عبدالهادي عميش العتيبي، ناصر عسكر غازي الحربي , ناصر علوي ناصر أبو الرحي، ناصر علي ظافر الشهري، ناصر علي ناصر الدغيري، ناصر علي ناصر العبدلي، ناصر علي ناصر عسيري، ناصر علي ياسين العباد، ناصر عياد عبدالله الخمسان، ناصر محمد أحمد حمدي، ناصر محمد سعود العقيلي، ناصر محمد عبدالعزيز الراشد، ناصر محمد عبدالله آل رافع، ناصر محمد علي الشهري، ناصر محمد فلاح السبيعي، ناصر محمد مسفر ال وذيح، ناصر محمد ناصر الهاشل، ناصر مسفر عبد الرحمن العوفي، ناصر مسفر مبارك البيشي، ناصر مشقي جابر سحاري، ناصر مصلح وصل الخديدي،

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:19 PM
يتبع::

ناصر معيض مذكر ال فطيح، ناصر مفرج سلمان السهلي، ناصر مقرن عبدالله الشبرمي، ناصر منسي مبارك العتيبي، ناصر مهنا محمد الجهني، نافع عتيق الله نافع الرحيلي، نافع عليان عبدالله الحربي، نافي جمعان سعيد ال سعد، نامي دغمي نامي الحربي، ناير عوض عبدالحافظ الطياري، نايف أحمد مشبب الشهراني، نايف سلمي مبارك الحجيلي، نايف أحمد سعيد الغامدي، نايف أحمد سليمان الحربي، نايف أحمد علي الغامدي، نايف أحمد محمد الجبر، نايف إبراهيم علي البداح، نايف الجوفي موقف العنزي، نايف الماشي عقايل العنزي، نايف جمعان محمد الخزمري، نايف حسين عبدالله الحارثي، نايف حمد مروي الحربي، نايف حمدان سليم الشمري، نايف سعد محمد العتيبي، نايف سعود رعيصان العنزي، نايف سعود عبدالعزيز المسند، نايف سنيطح سعد آل فردان، نايف شايع محمد ال ذهبان، نايف صليفيق نغيمش الشمري، نايف عافت عطشان العنز، نايف عايد ربيع الأحمدي، نايف عايد سالم السناني، نايف عبد العزيز أحمد العسيري، نايف عبدا للة دخيل ا للة ا لما لكي، نايف عبدالرحمن عايد المفرج، نايف عبدالرحمن محمد الحارثي، نايف عبدالله سليمان الحمود، نايف عبدالله علي الفريدي، نايف عبيدالله سالم الحربي، نايف عطاء لويبد التيماني، نايف عفتان الكاسب الشمري، نايف علي أحمد بوخمسين، نايف علي خضر الرحيلي، نايف علي عابد السهلي، نايف عوض حسن الاسمري، نايف عوض سعيد آل سفره، نايف عويض هديهد العوفي، نايف غازي سمير المرواني، نايف غصاب حمد الخالدي، نايف فهد مشخص القحطاني، نايف قعدان سليمان العتيبي، نايف مبارك نابت الشراري، نايف محمد حسن شوخي، نايف محمد حسن كامل، نايف محمد ذعف القحطاني، نايف محمد عايض الساطي، نايف محمد مبروك الحلي، نايف ملفي سعد المطيري، نايف منصور جابر المرواني، نايف منصور زيد الحارثي، نايف موسى علي كريدم، نايف هايف خلف الرقاص، نبيل عامر عمير القرشي، نبيل عبد الله شايع الشهراني، نبيل محمد أحمد عسير ي، نبيل سليمان تميم الدخيل، نبيل علي إبراهيم سيد، نبيل محمد سعيد عسيري، نبيل ناصر محمد الصاعدي، نبيل نويجي عواد الحازمي، نصار محمد نصار القوسي، نصرالله موسى خلف الخمعلي، نضال عبدربالرسول عبدالله حبيل، نمر متعب جابر الحربي، نهار رحيل محمد المرواني، نوا ف محمد علي الأصقه، نواف حمود فرحان الشمري، نواف صايل عايد الهمزاني، نواف عبد الهادي غزاي الحربي، نواف عبدالله طائل الصواط، نواف عقلاء خلف الشمري، نواف محمد عساف الرويس العتيب، نور نوران مرزوق الرشيدي، هادي حمد سالم ال شريه، هادي علي أحمد عسيري، هادي ثامر محمد الشهراني، هادي رمضان دريس العنزي، هادي علي أحمد آل زايد، هادي مهدي محمد الأصم، هادي ناصر أحمد خبراني، هارون حمد معيتق رشيدي، هاشم عبد الله كاظم الهاشم، هاشم علي عبدالله العكاش، هاشم منصور حامد الحارثي، هاني عبد المحسن عبدالله الحسن، هاني محمد راشد القرني، هاني إبراهيم علي بوعبيد، هاني إبراهيم عمر بالبيد، هاني أحمد محمد الفرساني، هاني رازن بنيه اللقماني، هاني سالم راشد الرحيلي، هاني سعيد سعيد الحازمي، هاني سفر غرم الله الغامدي، هاني شخص عبدالله الغامدي، هاني عشق دهيس العتيبي، هاني علي محسن الفعر، هاني غانم علي اللحياني، هاني مبارك فرج الحجيلي، هاني محمد صالح البحراني، هاني مسري فارع العتيبي، هاني مصلح صويلح الخالدي، هايف صالح محيجين الحربي، هايل سالم صالح العنزي، هتان عدنان علوي عقيل، هتان هلال حسين حجازي، هداج عواض شلعان القرن، هزاع محمد هزاع الشمري، هشام إبراهيم محمد هجري، هشام أبوشملة محمد حكمي، هشام خليفة هجهوج الدهاش، هشام عبدالعزيز عبدالله الحواس، هشام عبدالله أحمد ابوحمود، هلال تركي هلال الجابري، هلال صالح محمد الحربي، هلال محمد خميس الرفاعي، هليل عكاش هليل عنزي، هليل عيد عليق الرويلي، هليل فرحان هليل الشمري، هندي الدرداح هندي الرشود، وائل رزق مسيب الحربي، وائل سليمان عبدالله الجريش، وائل صالح سعد المحمادي، وائل مدعس مكمي العنزي، وايل عبداللطيف وايل الوايل، وجدي محمد صالح عطا الله، وحيد موسى محمد طوهري، وديع جميل عبدالهادي الودياني، وسام محمد أحمد عبدالحق، وليد إبراهيم حمزة بسيوني، وليد صالح محمد النقيدان، وليد إبراهيم ضبيان الهمزاني، وليد إبراهيم محمد التويجري، وليد امبارك سرحان الثبيتي، وليد جارالله عبدالله العبدالرحمن، وليد حامد خضر الصاعدي، وليد خالد مطر القرشي، وليد دخيل الله عطية الله الصاعدي، وليد سلطان عبدالعالي الحارثي.

وادي الدواسر
وليد صالح حسين آل دوسري، وليد عبد الله أحمد الحسين، وليد عبدالواحد سعيد الغامدي، وليد علي محمد طبيقي، وليد محمد إبراهيم الزويد، وليد محمد عبد المجيد بشناق، وليد محمد مطلق السويطي، وليد مفرح محمد الشهري، وليد مهدي علي القرني، وليد ناصر علي آل غنيم، ياسر دخيل الله موسى المغامسي، ياسر عبدالله سليمان خرصان، ياسر أحمد صالح المقبل، ياسر ابراهيم عبدالله الليفان، ياسر رشيد علي الجهني، ياسر سليمان عبدالرحمن الصحن، ياسر صالح حمد البشر، ياسر صالح عبدالرحمن الفوزان، ياسر عبد الرحمن عبد الله البصير، ياسر عبد الكريم سعيد الزهراني، ياسر عبدالرحمن أحمد الدهري، ياسر عبدالله إبراهيم الحسين، ياسر عبدالله محمد اللاحم، ياسر علي محسن جعفري، ياسر علي خرمان الزهراني، ياسر علي عبد الله حربي، ياسر علي يعقوب آل حبيل، ياسر فهد صالح بن جويان، ياسر فهد عبد الله العودة، ياسر محمد خالد عسيري، ياسر محمد علي الدحباشي، ياسر محمد ناصر القاضي، ياسين محمد أحمد المقعدي، ياسين محمد عمر خرد، يحي حسن أحمد الشديدي، يحي أحمد أحمد خضي، يحي أحمد يحي صفحي، يحي أحمد مفرح الفيفي، يحي حسين محمد حكمي، يحي علي أحمد العسيري، يحي علي محمد عسيري، يحي محمد أحمد الصالحي، يحي محمد على النجعي، يحي محمد هادي الحربي، يحى موسى حسن الفيفي، يحي ناصر علي آل الرزيني، يحي ناصر مفرح عسيري، يحيى راشد هادي طميحي، يحيى عبدالله محمد رجيعي، يحيى محمد أحمد فارس، يحيى محمد سلامه التيماني، يحيى أحمد عبدالله اللتيني، يحيى أحمد علي غماري، يحيى أحمد محمد عزي، يحيى أحمد يحيى مجرشي، يحيى ابراهيم حسن الراشدي، يحيي أحمد درويش المنتشري، يحيي أحمد يحيي عسيري، يحيى حسن حمود بشيري، يحيى حسن محمد الثويعي الفيفي، يحيى حسن موسى حقوي، يحيى خضر يحيى المتحمي، يحيى راشد يحيى عقدي، يحيى صالح محمد العميد، يحيى عائض عوض السهيمي، يحيى عبد الله يحيى المالكي، يحيى علي عيسى معيدي، يحيى على محمد ال طراف، يحيى علي يحيى الغامدي، يحيى عويد مرزوق الشمري، يحيى عيسى ابراهيم بكري، يحيى محمد أحمد القحطاني، يحيى محمد أحمد الصحبي، يحيى محمد اسحاق آل اسحاق، يحيى يزيد محمد الفيفي، يزيد محمد صعب الصعب، يسري حمدان عوض المحمدي , يعرب عبدالله عبدالرحمن العوشن، يعقوب عبدالله عبدالعزيز ابانمي، يعقوب محمد عبدالحميد الشريف، يوسف ابراهيم سليمان المقيطيب، يوسف أحمد عبدالعزيز الخلفان، يوسف عذال محيلان العنزي، يوسف أحمد إبراهيم اليوسف، يوسف أحمد سليمان الصبحي، يوسف إبراهيم علي الفقيه، يوسف بايق غازي الشمري، يوسف بركة عاطي اللقماني، يوسف حبيب إبراهيم المبارك، يوسف حبيب ثويني الشلاقي، يوسف حمد عيد المنيهري، يوسف حمدان سالم الصبحي، يوسف حمدي حميد الرويتعي، يوسف سعد حميد الحربي، يوسف سعد عبدلله الموينع، يوسف سعد يوسف العبيسي، يوسف سعدي بخيت الصاعدي، يوسف سعيد مطلق المالكي، يوسف صالح سليمان الصويان، يوسف صياف صالح العمري، يوسف عائش ناصر الجريد.

ينبع
يوسف عبدالعزيز ابراهيم العصيلي، يوسف عبدالله مطلق الوقداني، يوسف عبدالله حسن السيهاتي، يوسف عبدالله عبداللطيف الصبحي، يوسف عبدالله محمد الحسيني، يوسف علي طاهر الزقعان، يوسف علي عبدالله التركي، يوسف عليان عوض الحربي، يوسف عيسى عواد الشمري، يوسف قاسم أحمد طوهري، يوسف محمد تركي المطيري، يوسف محمد صالح البهيجان، يوسف محمد عبدالله الحجيلان، يوسف محمد علي حكمي، يوسف مسلم ساير العوفي، يوسف مقبل سليمان الصاعدي، يوسف ناصر محمد الحريص، يونس ابراهيم عبدالله التويجري، يونس دخيل الله رجاء الله الظاهري، يونس علي يعقوب آل حبيل،

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:19 PM
دورة تدريبية لمشرفات التربية الخاصة


* الرياض- عبدالرحمن اليوسف:
أوضحت الأستاذة وفاء بكر يونس مديرة وحدة العلاقات العامة بالإدارة العامة للإشراف التربوي للتربوي للتربية الخاصة بأن الإدارة وبإشراف من الدكتورة فوزية بنت محمد أخضر مديرة إدارة الإشراف التربوي للتربية الخاصة تعتزم بمشيئة الله تنفيذ دورة تدريبية بعنوان (ورشة عمل لمشرفات التربية الخاصة لغير المتخصصات) التي من أهدافها تدريب المشرفات التربويات في الهيئة الفنية التي تشرف على برامج التربية الخاصة وعلى الإستراتيجيات التعليمية والتربوية لبرامج التربية الخاصة في جميع برامج العوق في جميع مناطق المملكة وسوف يقدم هذه الدورة التدريبية المشرفات المتخصصات في الإدارة العامة بالإشراف التربوي للتربية الخاصة وسوف تقام في مدينة الرياض ابتداءً من يوم السبت 29 رجب إلى 3 شعبان الموافق 3-7 سبتمبر 2**5م ولمدة خمسة أيام.
وأكدت الأستاذة بكر يونس بأن إدارة الإشراف التربوي للتربية الخاصة برئاسة الدكتورة فوزية أخضر لها دور كبير بالنهوض بمستوى التربية الخاصة.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:20 PM
مدير التربية والتعليم بالطائف يتفقد قطاع المويه



المويه - محمد بن حراص:
قام سعادة مدير التربية والتعليم (للبنين) بالطائف الاستاذ محمد ابو راس بزيارة تفقدية لمركز الاشراف التربوي بالمويه وكان في استقباله رئيس مركز الاشراف التربوي الاستاذ سعود الفديع الروقي.
وكانت الزيارة تهدف الى الوقوف على مدى الاستعداد للعام الدراسي الجديد ومعرفة متطلبات واحتياجات المركز من كتب دراسية وتغطية جميع المدارس بالعدد اللازم من المدرسين حسب الامكانات الموجودة والتحقق من سلامة اوضاع المباني والتأكيد على المسؤولين بتوفير المستلزمات المخصصة لكل مدرسة ورفع التقارير الشاملة لتأمين النواقص.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:20 PM
سمو ولي العهد يقدم ثلاثة ملايين ريال لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين



الأمير سلطان يستقبل وزير الدفاع النيجيري

جدة - الرياض، خالد الزيدان، و.أ.س:
الجدير بالذكر أن المقر الجديد للمؤسسة يقع على مساحة تقدر ب 15**0 متر مربع بالجانب الشرقي من أرض مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية على طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز بمدينة الرياض وقد تم تنفيذ العديد من أعماله وسيساهم الدعم في إكمال الأعمال القائمة.
وتبلغ مدة تنفيذ المبنى 20 شهراً مضى منها قرابة السنة وتبقى حوالي 8 أشهر لانتهاء أعمال التشييد.

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتبه بوزارة الدفاع والطيران امس معالي وزير الدفاع النيجيري رابع موسى كوانكوس والوفد المرافق له.

وقد نقل معاليه لسمو ولي العهد تحيات وتعازي فخامة الرئيس النيجيري أوليسجون أوباسانجو في فقيد الامة والوطن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله.

وقد حمله سمو ولي العهد تحياته لفخامته معربا عن تقديره لتعازيه ومواساته داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

كما استعرض سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مع معالي وزير الدفاع النيجيري آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها.

وحضر الاستقبال معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور سعود بن سعيد المتحمي.

كما استقبل سمو ولي العهد في مكتب سموه بجدة امس رئيس بعثة التدريب العسكرية الامريكية بالمملكة اللواء لاري توتيش.

وتم خلال المقابلة بحث الموضوعات التي تهم الجانبين.

وحضر المقابلة رئيس أركان بعثة تدريب العسكرية الامريكية بالمملكة العقيد دوغلاس بلاك.

من جانب آخر صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتقديم مبلغ (3,**0,**0) ثلاثة ملايين ريال لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين دعما من سموه لمشروع المقر الرئيس للمؤسسة وذلك امتدادا لما يوليه سموه - حفظه الله - من رعاية واهتمام للمؤسسة.

وبهذه المناسبة أكد معالي وزير التربية والتعليم نائب رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله بن صالح العبيد ان هذا الدعم السخي ليس غريبا على سمو ولي العهد فلقد امتدت أياديه البيضاء بالبذل رافدا وداعما لكل مافيه خير الوطن والمواطن.

وقال «لقد كان لمساندته حفظه الله لهذه المؤسسة الرائدة منذ انشائها أكبر الاثر في أن تحقق أهدافها النبيلة في رعاية أبنائه وبناته الموهوبين الذين سيذكرون له اياديه الكريمة».

واضاف معاليه قائلا «ان هذه البلاد في أعلى قياداتها اعطت التعليم كما ونوعا جل اهتمامها وكانت هذه الشريحة الغالية من الموهوبين والمتفوقين في أولويات خططها بوصفهم الاستثمار الحقيقي والرصيد الكبير الذي ترتكز عليه انطلاقة كل تقدم وتطور».

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:21 PM
حركة نقل مديري المدارس في وادي الدواسر



وادي الدواسر - عبدالله الحمدان:
اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر سعود بن خلف الدوسري حركة مديري المدارس بوادي الدواسر للعام الدراسي 1426ه /1427 ه..
ذكر ذلك ل«الرياض» مشرف الإدارة المدرسية بتعليم الدواسر مسفر بن محمد أبو دهش الذي أكد أن هذه الحركة قد شملت عددا من مديري المدارس والوكلاء والحاصلين على دورات تدريبية في مجال الإدارة المدرسية كما شملت إعفاء عدد من مديري المدارس ووكلائها وقد جاءت الحركة على النحو التالي:

مديرون ووكلاء معفون:

عبد الله مبارك آل مجلي، سعد عبد الله آل جحفل، عبد الله علي أبو دهش، عبد الله سعد آل غلفص، فواز عبد الله الحقباني، محمد سعد آل شريده، راشد حمدان الحمدان، مبارك محمد المشاوية، محمد حضرم آل عزام، ناصر فهاد آل صقر.

مديرون مكلفون:

خلف عبد الله الدوسري - الصالحية الابتدائية، محمد حويزي الدوسري - القويز الابتدائية والمتوسطة، هادي مشبب العطوان - الإمام أحمد بن حنبل الابتدائية والمتوسطة، علي عبد الله آل حنيف - تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية بالخماسين، عبد الله مرضي المرضي - تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة بالنويعمة، عبد الله مبارك الجوبان - موسى بن نصير الابتدائية، بخيت عايد الحماد - الوادي الأهلية، عبد الله عريعر درعان - الخماسين المتوسطة، جمحان صلاصل الدوسري - الأقصى المتوسطة، مبارك سالم آل ضرمان - الولامين الابتدائية، وافي عبد الرحمن المسيب - ثانوية مجمع الأمير سلطان التعليمي ومشرفاً عاماً على المجمع، مبارك سعد المرضي - الشرافاء المتوسطة، ذيب محمد مدباج - ابتدائية مجمع الأمير سلطان التعليمي، منصور حمود آل وثيلة - متوسطة مجمع الأمير سلطان التعليمي، مسفر عبد الله آل عمران - ابتدائية الشرافاء، عبد الله علي البقية - نزوى الابتدائية.

وكلاء مكلفون:

راشد محمد سالم آل هبوبان - أحد المتوسطة، راجج سعيد محمد -تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية بالخماسين، محمد فهاد طنف - الملك سعود الابتدائية والمتوسطة، سلطان فهاد آل صقر - أبي حنيفة الابتدائية، محمد حمود الهدلاء - وكيلاً لمدرسة الملك فيصل الابتدائية، خذعان فرج الدوسري - ابتدائية مجمع الأمير سلطان التعليمي، مترك مطحس الدوسري - أنس بن مالك المتوسطة، حسن مبارك عبد الله الدوسري - القادسية الابتدائية.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:21 PM
تعيين 130 معلمة في المجمعة



كتب - مندوب «الرياض»:
اعتمد مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة (بنات) أسماء المعينات وعددهن (130) معلمة وأكد على المعلمات سرعة مباشرتهن للعمل ذكر ذلك مدير الشؤون التعليمية الأستاذ عبدالعزيز عبدالكريم العبدالوهاب.. وهن:
ندى إبراهيم عبدالرحمن المنيف - الفصول الفكرية بالمجمعة، لينا عبدالله سليمان الحماد - الفصول الفكرية بالمجمعة، أسماء عبدالله علي الزامل - الفصول الفكرية بالمجمعة، نورة عبدالعزيز عبدالرحمن الخريف - ب/2 بحرمة، شروق محمد صالح العقيل - ب/5 بالمجمعة، مشاعل محمد صالح المنيف - ب/2 بحرمة، منى طلق فلاح الدعجاني - ب/2 بحرمة، حنان عبدالعزيز عبدالله الراجح - ب/6 بالمجمعة، رنا دهش محمد الدهش - ب/5 بالمجمعة، ريم أحمد عبدالله أبانمي - ب/7 بالمجمعة، دلال صالح علي العجمي - ث/الأرطاوية، سارة مغامس عبدالعزيز المغامس - م/أم الجماجم، هياء صالح سليمان الزكري - م/ مشذوبة، نجلاء ابراهيم محمد العليان - م/ مصدة، أماني عبدالله سعد المزروع - م. البرزة، أسماء محمد هديب السلطان - م/ البرزة، نورة محمد سعد السريع - م/البرزة، حصة الحميدي نقا المطيري - م/ البرزة، وضحاء مقبل فهيد الرويس - م/البرزة، سميرة عبدالرحمن سويلم المطيري - م/ مصدة، أماني عبدالمحسن عثمان الحقيل - م/ أم الجماجم، مها محمد ثابت الرشيدي - م/ مصدة، شيماء سعد حمد الغيامة - م/ أم الجماجم، منيفة مخلد زريق المطيري - م/ أم الجماجم، نجلاء عبدالرحمن محمد الضيف الله - م/ أم الجماجم، خلود محمد علي القويفلي - م/ أم الجماجم، منال عبدالعزيز عبدالمحسن الموسى - م/ مشذوبة، نورة محمد حمود المطيري - م/ مشذوبة، بدرية غازي محشن العنزي - م/ مشذوبة، فوزية عثمان عبدالعزيز الجبر - م/ السحيمي، منيفة مسلط سالم العنزي - م/ البرزة، حصة عبدالكريم عبدالعزيز الأحمد - م/ مشرفة، مشاعل مشعل عبدالله المطيري - م/ السحيمي، هند سليمان محمد الصليهم - م/ مشلح، عواطف محمد دحيم النفيعي - م/ السحيمي، هديل ناصر عبدالله ابن ضاوي - م/ السحيمي، هيام عبدالله محمد الشنيفي - م/ السحيمي، خلدا صالح عوض المطيري - م/ مشرفة، فاطمة محمد عبدالعزيز العيدان - م/ مشرفة، بدور ابراهيم محمد الأحيدب - م/ مصدة، نورة عوض عبيد المقاطي - م/ مشرفة، حصة ناصر ابراهيم بن هويمل - م/ جراب، بدرية عبدالله حمد الحمدان - م/ مشرفة، ***ة غندور حبيليص المطيري - م/ مشلح، منيرة عبدالعزيز حمد العبدالكريم - م/ مشلح، موضي صالح عبدالله الحربي - م/ مشلح، دليل عبدالرحمن سليمان الثبيتي - م/ مشلح، منال عبدالله زيد الزيد - م/ مشلح، أسماء سليمان ابراهيم الموينع - م/ مصدة، هياء عبدالعزيز محمد الحسيني - م/ الأرطاوية، تركية مدالله سالم المطيري - م/ مشذوبة، خزنة بخيت سالم المطيري - م/ حويمضة، أسماء عبدالله محمد الشنيفي - م/ حويمضة، حصة سعد عبدالله السويلم - م/ حويمضة، انتصار أحمد محمد العفيصان - م/ الأرطاوية، ليلى حمدي راشد الرشيدي - م/ الأرطاوية، منال سعد عبدالله الزكري - م/ الأرطاوية، فوزية محمد سليمان النوح - م/ أم سديرة، غزيل عبدالعزيز عثمان العيسى - م/ الأرطاوية، نجلاء علي عبدالعزيز الفيصل - م/ أم سديرة، عفاف لزام سعود الشمري - ب/ مشذوبة، أمل عبدالله عبدالرحمن العمر - ب/ مشذوبة، الجازي مريزيق محمد المطيري - ب/ مشذوبة، خلود عبدالعزيز ناصر العبدالله - ب/ مشذوبة، سهام عبدالعزيز ناصر العبدالله - ب/ مشذوبة، حصة عبدالله إبراهيم المرشد - ب/ مشذوبة، نورة ناصر صنيتان الحربي - م/ الأرطاوية، رنا عبدالعزيز ناصر السند - م/ القاعية، ليلى عبدالله محمد ال***ة - م/ جراب،

لطيفة عبدالله مطر المطيري- م/جراب، وفاء عبدالله عبدالعزيز المغامس- م/جراب، عواطف يوسف غازي المطيري- م/جراب، ليلى علي عبدالله الصنع الله- م/ جراب، نبيله عبدالله محمد الغظفان- م/ مشاش عوض، مها محمد صالح الحديثي- م/ مشاش عوض، تهاني زيد سعد المروان- م/حويمضه، هياء عبدالله محمد المزعل- م/ مشاش عوض، أماني حمد تركي العسعوس- ث/ الأرطاوية، هند عبدالمحسن عبدالله أبانمي- م/ القاعية، ***ه محمد منيجل العتيبي- م/ القاعية. اميره عوض الله عوض المطيري- م/ القاعية، حصة محمد عبدالله السويلم- م/ القاعية، عهود عبدالله عبدالعزيز الخيال- م/القاعية، نوال عبدالعزيز عبدالله الجعثين- م/ أم سديرة، رضيه إبراهيم نادر المطيري- م/ أم سديرة، ريم عقاب دويحان الدلبحي- م/ أم سديرة، عزيزة عبدالكريم محمد السويلم- م/ مشاش عوض، نهى عبدالله محمد الشنيفي- م/ السحيمي، جوزاء نداء منير البديري- م/ أم سديرة، عمشاء نزال محمد الحربي- م/ مشذوبه، تهاني سعد ناصر الزكري- ث/ مشذوبة، مها نايف صالح العنزي- ث/حويمضه، هنادي نحيطر شرشاب الشمري- ث/ حويمضه، اسماء أحمد محمد العفيصان- ث، حويمضه، سمر عبدالرحمن عبدالرزاق السعيد- ث/ أم سديرة، مياده صالح ناصر السعود- ث/ مشذوبة، نداء عبدالرحمن عبدالمحسن العوهلي- ث/ أم سديرة، موضي لافي رجاء العتيبي- ث/ القاعية، عمشاء يوسف مطلق العتيبي- ث/ مشاش عوض، قمراء محمد عبدالرحمن العتيبي- ث/ مشاش عوض، مزنه ساري مناور الحربي- ث/ مشاش عوض، جوزاء دغيم شبيب العتيبي- ث/مشاش عوض، شريفه عبدالله ربيع العنزي- ث/ الارطاوية، عواطف عبدالله محمد الفواز- ث/ الأرطاوية، إمجاد عبدالله سليمان المجلي- ث/ الأرطاوية. سعاد فهد علي القحطاني- ث/ الأرطاوية، العنود علي مطر المطيري- ث/ أم سديرة، عواطف عبدالعزيز مبارك الجوافان- ث/ السحيمي، خوله عبدالعزيز إبراهيم السويلم- ب2 / بحوطة سدير، مريم صقر شباب المطيري- ث/ مشذوبة، فريده عبدالله مجاهد الحربي- ث/ السحيمي، هيام عبدالعزيز محمد الحسني- ث/ السحيمي، علا عبدالرحمن محمد الفواز- الفصول السمعية بالمجمعة، عواطف نايف ساير الخمعلي- ث/ القاعية، بدور محمد عبدالكريم الزنيدي- ث/ القاعية، رحاب أحمد غنيم الذويخ- ث/ القاعية، عائشة فهد منير المطيري- ث/ القاعية، مشاعل محمد شريف المطيري- ث/ القاعية، نوره عبدالله محمد العبدالجبار- ث/ السحيمي، سلمى غثيث سلميان الشمري- ث/ السحيمي، عبير عبدالله عبدالرحمن المنيع- ث/ مشاش عوض، ندى ناصر محمد السهلي- ث/ مشاش عوض، ساره عبدالعزيز عبدالرحمن المشاري- ث/ أم سديرة، لطيفه ناصر عبدالعزيز الفيصل- ث/ أم سديرة، خلود عبدالعزيز إبراهيم الماضي- ث/ مشذوبة، ريم حمد أحمد الجعوان- ث/ مشذوبة، قمر خالد معتز المطيري- ث/ حويمضه، جميله دهيران سالم اللهيبي- ث/ حويمضه، بدور صالح محمد العثمان- ث/ الأرطاوية، أمل عثمان عبدالرحمن الدريعي- ث/ الأرطاوية.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:23 PM
هواتف لملاحظات اولياء امور طلاب المخواة

سالم الجوفي (المخواة)


خصصت ادارة التربية والتعليم في المخواة 3 خطوط مباشرة لاستقبال ملاحظات اولياء امور الطلاب بدءا من 6 شعبان القادم ولمدة عشرة ايام والارقام هي: (7280621 - 7281093) وفاكس (7280496).
وكان مدير التعليم بالمخواة سعيد بن محمد مخابش دعا الى سرعة تخصيص الهواتف الثلاثة لاستقبال ملاحظات اولياء امور الطلاب والمعلمين ومديري المدارس حول بداية العام الدراسي وما يعترضهم من عوائق اثناء ذلك.
من جهة اخرى افتتح مخابش فعاليات دورة رواد النشاط الطلابي التي تنظمها شعبة البرامج ورواد النشاط بثانوية قلوة وتستمر لمدة اسبوع.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:23 PM
اعلان المقبولات في تعليم بنات الليث خلال 3 أيام

عبدالله الذبياني (الليث)


بدأت ادارة تعليم البنات بالليث فرز ملفات المتقدمات للوظائف التعليمية المؤقتة بنظام التعاقد وتطبيق المفاضلة بينهن حسب التخصص والمعدل التراكمي. واوضحت مديرة شؤون المعلمات سلمى العبادلة انه من المتوقع اعلان المقبولات خلال 3 ايام واشارت الى انه رغم انتهاء موعد التقديم بنهاية يوم الأثنين الماضي الا ان الاقبال لا زال مستمراً وكان وصل عدد المتقدمات 3 آلاف خريجة يحملن درجة البكالوريس في مختلف التخصصات للتنافس على 116 وظيفة في مدارس الليث وقراها براتب مقطوع 25**ريال.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:24 PM
تعليم محايل عسير يناقش سلبيات العام المنصرم

منيع الفاهمي (محايل عسير)


رأس مدير التربية والتعليم بمحافظة محايل عسير ابراهيم بن محمد الحازمي الاجتماع التربوي الذي ضم مديري ورؤساء ومشرفي الاقسام التربوية بمحايل عسير صباح أمس بمقر المكتبة العامة وذلك لمناقشة الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد.
واستعرضت خلال الاجتماع تقارير العام الدراسي المنصرم وما حققته الادارة من أهداف تربوية وخطط وبرامج. كما تمت مناقشة السلبيات التي تضمنتها تقارير العام المنصرم لتلافيها.
كما ناقش المجتمعون استعدادات الادارة والمدارس لبدء العام الدراسي وركز الحازمي على ضرورة استنفار كافة الجهود للاستعداد لبدء العام الدراسي من الدقيقة الأولى في العام وبما هو مأمول فيهم كتربويين ونماذج وقودة للالتزام والجدية وفق ما حملوه من أمانة ومسؤولية.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:24 PM
استحداث 5 مدارس في حائل

رباح القويعي (حائل)


وافقت وزارة التربية والتعليم على استحداث خمس مدارس جديدة في منطقة حائل مع بداية العام الدراسي الجديد بواقع ثلاث ابتدائيات في كل من ملحق حي اجا بمدينة حائل, وقرية ابله, وقرية الغمياء.. وثانويتين في كل من حي الوسيطاء بمدينة حائل , واخرى في قرية المجصة. وكانت الوزارة استحدات احدى عشرة مدرسة في المنطقة العام الدراسي المنصرم منها سبع ابتدائيات واربع ثانويات.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:26 PM
تعليم المهد يرشح عشرة مديرين للدراسة بالمعلمين

أحمد السلمي (مهد الذهب)


اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة المهد محمود الساكك اسماء مديري المدارس ووكلائها المرشحين لدورات تدريبية بكلية المعلمين بالمدينة وكلية التربية بجامعة ام القرى .
وقد اوضح مدير التدريب التربوي سلطان المطيري بأن هؤلاء المرشحين سيلتحقون ببرنامج تدريبي في الادارة المدرسية في الكليات المذكورة اعتبارا من السبت الموافق 6/8/1426هـ ولمدة فصل دراسي كامل, والمرشحون لأم القرى هم..
احمد سعود المعبدي
حمد ثواب المطيري
والمرشحون في كلية المعلمين بالمدينة هم:
عبدالله سعيد المطيري
عجاب سعود الحربي
سعود عيد المطيري
عيسى جريف عواض السلمي
سلطان معلا علي المطيري
عيسى مناور عسيل المطيري
علي فرح عاصم الحربي
محمد محمد سعيد المطيري.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:26 PM
حركة النقل الداخلي لمعلمات الطائف

عبدالعزيز الثبيتي (الطائف)


اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف (بنات) سالم بن هلال الزهراني اسماء المعلمات المنقولات في الحركة الداخلية لهذا العام في جميع المراكز التابعة للادارة, وفيما يلي الاسماء:

* الخرمة- ابتدائي-
ماجدة عبد العزيز عبد الله العبيسي- الروضة الأولى بالخرمة
سعيدة كيشان ردة المالكي- ب الغريف
مطره مقبل قابل النمري- ب ظليم
سعداء محيل زبن السبيعي- ب الشرفية
زايدة حميدان حامد المتعاني- ب الأريقط
***ه سيف بقيران السبيعي- الروضة الأولى بالخرمة
مشاعل دخيل الله مثيب العتيبي- ب ابوجميدة
منيره عبدالله سعود السبيعي- ب الغريف
هيا فراج مهدي السبيعي- ب غثاه
فاطمة عبدالله حميدان السبيعي- ب ابوجميدة
هند سعد بخيت السهلي- ب الغريف
غزيل محمد عوض العصيمي- الروضة الأولى بالخرمة
* الخرمة -متوسط-
حصه فالح عائد المطيري- م3 بالخرمة
هدى عوض صامل الوقداني- م2 بالخرمة
هند أحمد جويعد السفياني- م تحفيظ1 بالخرمة
نجلاء نقا سفر الدهاس- م2 بالخرمة
آسيا إبراهيم علي مشهور- م2 بالخرمة
بدراء متعب سالم الحربي- م2 بالخرمة
ريم مقبل فالح الصاعدي- م تحفيظ1 بالخرمة
زهرة بنت حسن بن شهوان المالكي- م الغريف
نوال غرم الله سالم المالكي- م2 بالخرمة
شريفه عوده مستور السفياني- م1 بالخرمة
رفعه بنت حسن حسين الدوسري- م الهجرة
سارة عبد الله عيضة القصيري- م2 بالخرمة
* الخرمة -ثانوي-
ايمان محمد سعيد باكريم- ث تحفيظ1 بالخرمة
فاتن صالح عبدالرحمن آل سيار- ث1 بالخرمة
سامية بنت محمد عوض الحربي- ث الدغمية
مها رجيان معيوف القثامى- ث الدغمية
صالحة عبدالرحمن علي الطلحي- ث1 بالخرمة
منال عوده مرشود السريحي- ث تحفيظ1 بالخرمة
* نقل الطائف- ابتدائي-
نعيمه بنت طلال بن عبدالله بن هزاع- ب7
خالدة شداد عواض الثقفي- ب19
هدى مستور حميد الثبيتي- ب44
سعدية حمود محمد الزهراني- ب69
فوزية بنت علي سعيد الوادعي- ب69
فاطمه بنت احمد بن عبيد العمري- ب6 لتحفيظ القرآن
عائشة مبروك جمعان المولد- ب78
مزنة جميل سعيد الثبيتي- ب78
مسفره مسفر صالح الخثعمي- ب78
مهى جابر سعيد الحارثي- ب التحفيظ الثاني
نور معيض عفين الجعيد- ب44
نوره بنت معيض ناصر السبيعي- ب79
شمسة بنت صالح محمد الزهراني- ب14ح
جابرة جويبر تركى الثبيتى- تحفيظ 7 ب
بدرية سفر نفل الجعيد- ب7
فاطمه محمد جبهان الحربي- ب جميلة بنت ثابت
هيلة بنت غراب بن خليفة الثقفي- ب16ح
نوره مطلق فهيد العتيبي- ب 10ح
أسماء بنت محسن شقير الخديدي- ب17ح
حسينه حسن عواض المالكي- ب11ح
عيشة هادي محمد شعبي- ب1ح
غزيل طايل رده إبراهيم السلقي- ب3ح
جوهره حربي رده المطرفي- ب ذوي حجي
نوال مستور رده الثبيتي- ب16ح
نورة قواش علي المالكي- ب79
سحر عوض احمد الثبيتي- ب القويسم
منى بنت أحمد بن عبدالله الزهراني- ب17ح
فاطمة علي عبد الله العلياني- ب العرفاء
الجوهرة حسن عبد الله عسيري- ب حرجل بالشفا
حصة علي علي الجيزاني- ب القر بني عمر
سلطانة تركي مدوخ العتيبي- ب الحساسنة
نورة عطية فاضل الزهراني- ب القر بني عمر
فايزة محمد حسين الحارثي- ب القر بني عمر
حنان جميل عبيد الثبيتي- ب16ح
هيفاء سفر سليم الحارثي- ب القرشيات
عائشة سحمي عواض الخديدي- ب الشفا المحمدية
صباح عوض خلف الحارثي- ب17ح
ثامرة رحيم عبدالرحمن الثقفي- ب 1 بالشفا
عائشة مازن سهل العتيبي- ب السيل الكبير
غندوره سفر مسفر الزايدي- ب السيل الكبير
غزيل معيض عوض الوذيناني- ب الحلاة
منيره سعيد عيسى المالكي- ب الجفر
صباح محمد دخيل الحارثي- ب السيل الصغير
شريفة حسن عبدالله الزهراني- ب69
شريفة بنت عويض بن علي الحربي- ب44
هيزعة الشريف سلطان العبدلي- ب2بالقاعده
زمزم مستور حميد الثبيتي- ب44
آمنه محمد أحمد الزايدي- ب44
جواهر عبدالله محمد الشاعر- ب1ح
صا لحة خضر عبيد الثبيتي- ب79
حصة محسن محسن السعدي- ب78
نوال علي عبيد المالكي- ب 4 لتحفيظ القرآن بالطائف
مدنيه محمد علي سنان- ب79
مسعدة صالح عبدالله المالكي- تحفيظ2ب ح
الخنساء سلمان عطية المطيري- ب1ح
ساميه غازي مستور العامودي- ب14
نوير ثبات عمر السلمى- ب79

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:27 PM
أمنة عبد اللة عبد اللة الثبيتي- ب61
عائشة حسين حامد الحارثي- ب17ح
موضي محمد عبدالله السويلم- ب17ح
ريسة عبد الله محمد قطان- ب14
سمر مسلم سالم الصبحي- ب64
نوف سعد مطر الحارثي- ب17ح
ايمان محمد عبد الله الزهراني- ب الحساسنة
سعدية سعد عوض الثقفي- ب الملعب
فايزة أحمد ادريس العبادي- ب44
قبول محمد مجبور النمري- ب المبيرز
ذهيبة فراج يحيى المالكي- ب16ح
عفاف محمد حامد الحارثي- ب79
نوال بنت عبد الله بن سالم المالكي- ب العرج
فوزيه احمد محمد المالكي- ب44
عزة بنت عون بن مشاري بن الصعيري- ب19
شريفة محمد معيض الزهراني- ب19
شمسية معود عبد الله الحمياني- ب القيم الاعلى
بدرية فهد دسمان الزايدي- ب78
سلمى رابع حامد الطويرقي- ب16ح
زينب عبدالله حمدان العتيبي- ب40
ليلى عبده موسى الأحمري- ب14ح
ايمان عائض جمعان الزهراني- ب17ح
نورة عبد الرحمن علي بدوي- ب13ح
فايزه أحمد سعد المالكي- ب1ح
نهلة عبدالعزيز عثمان الأندنوسي- ب16
سلمى سالم علي الثقفي- ب 48
إيمان عبد الرحمن محى الدين السليمانى- ب العرج
نور الهدى محمد سعيد حمزه- ب5ح
سعدية سعد محمد الثبيتي- ب القامة بالطلحات
لطيفة سعيد أحمد الزهراني- ب جليل
جمعه محمد نصيب الزهراني- ب45
عزة سعيد علي الغامدي- ب64
نوره محمد مغرم الشهري- ب79
عذا عبدالرحمن جابر الثبيتي- ب78
تركية سيف عبدالله الكثيري- ب تحفيظ القرآن بالقاعدة
نورة علي عقاب الثقفي- ب1ح تحفيظ
سعاد حسين محسن الثقفي- ب5ح
مريم محمد سعيد الحارثي- ب ذوي حجي
مستورة محمد علي أبو ركبة- ب78
ساميه مسفر دخيل الله الثبيتي- ب12
أمنة مسفر غانم اليامي- ب السيل الصغير
نوال صالح صويلح الثبيتى- ب السر
فاطمة حمود ضيف الله الشمراني- ب58
مطرة سعيد حسن المالكي- ب56
ندا عبدالله عبدالصمد بلوش- ب19
خيريه معيوض عوض العصيمي- ب44
فريده قاعد جهز السميري- ب78
بكريه الحسين حسن القرني- ب79
نورة أحمد حامد الزهراني- ب3
جواهر بريك بركي القثامي- ب12ح
نجوى سعد حجلي الصواط- ب59
فاطمة عوض سفير الجعيد- ب17ح
تهاني فهد تيسير ابراهيم- ب16ح
منال محمد علي الغامدي- ب1ليه
نوير عبدالله ثنيان النفيعي- ب17
هدى بنت مسفر بن أحمد الغامدي- ب سكن الضباط
شريفة سالم يحي الغشمري- ب الصفا والشريف
عائشة حمود عبدالله الأزوري- الروضة الأولى
حلوة غرم الله سعيد الغامدي- الروضة الأولى بالحوية
نجمة عوض الله جمعان الخشي- ب9ح
أمل عبدالعزيز ابراهيم طالب- الروضة الأولى
نيفان عبد الله محي الدين السليماني- ب 4 لتحفيظ القرآن بالطائف
ريفة بنت عايض بن عايش الحارثي- ب52
عائشة جزاء فاطم المطيري- ب15
زلفة أحمد سلطان الأسمري- الروضة الثالثة
حمدة أحمد فراج الشهري- الروضة الثالثة
شريفة خميس عائض الثبيتي- الروضة الثالثة
وسمية متعب كليب المطيري- ب15
عزيزة بنت شعف بن محمد الحارثي- ب6ح
اميرة سالم معتوق المالكي- ب القامة بالطلحات
نوال سعيد مسعود الحارثي- ب6ح
حصة بنت مناحي سالم العتيبي- ب ذوي حجي
ليلى فهد مزيد الحارثي- الروضة الأولى بالحوية
عوائش مقنع عاطي الفقيه- ب السيل الكبير
وضحا دخيل الله دهيران العصيمي- ب14ح
عبير عبدالله حامد الوقداني- ب3ح
حنان جهز عاتق الحربي- ب الحساسنة
سارة محمد صالح العمري- ب الحساسنة
فضة فايع حسن عسيري- ب السيل الكبير
حنان سعد سعدي الحليفي- ب الحلاة
غزيل عبدالله سالم الخماش- ب2ح
اماني عمر علي السليماني- ب القويسم
فاطمة عبدالعزيز عبدالله الوقداني- ب القويسم
هيفاء دحمان عثمان العمودي- ب بنى عدوان
نادية رابع حميد القرشي- ب الجفر
دلال عبدالله سعيد العسيري- ب الواسط
* متوسط-
لطيفه حسن علي القحطاني- م43
نوف فالح عايض الحارثي- م5ح
سعاد سعيد سعيد القرشي- م 26
غادة محمد صالح الشهري- م43
رفعة بنت مشبب عبداللة الاحمري- م25
مقبولة بنت رزيق بن مرزوق الطويرقي- م1
حصه عبد الله سالم الخماش- م2ح
مزنة فهيد سليمان المجماج- م الملعب
حمده بنت فطيس دخيل الله الثقفي- م1 بالهدا
منيره جار الله حمدان الحارثي- م القرشيات
حمده مسفر مخزوم الغامدي- م1 بالمحمدية الشفا
عبير علي ابراهيم عسيري- م السيل الكبير
نجاة فايح بدر العتيبي- م الحلاة
حياة فراج محمد الحيدري- م43
إقبال بنت عبدالرحمن بن محمد العتيبي- م43
فتو حامد عطاالله الثمالي- م48
سلوى بنت خلف بن سعد الطويرقي- م47
خيرة أحمد محمد الزهراني- م46
هيله عبدالله منصور العسيري- م41
هيلاء رجاء صلف الشمري- م الملعب
رفعة بنت غرم الله محمد الغامدي- م الحلاة
هدى ناصر محمد المدرع- م43
زينب محمد علي الجهني- م5ح
سلوى سالم محمد التركي- م1
وفاء عبدالرحمن علي الزرقي- م الزوران
لطيفة فالح الفليح الحربي- م سكن الضباط
هند بنت حماد بن احمد بن حامد اللهيبي الحربي- م السيل الكبير
رسميه حمدان مقبول الطلحي- م48
نجود عبد الله سالم الطويرقي- م47
اسيا محمد شفيق المياح- م10ح
فاطمه عبدالله حمود فته- م الملعب
نجلاء بنت فايز بن عبدالله الشهري- م4ح
رحمه سعيد خلف الحارثي- م القرشيات
جواهر عوضه بخيت الزهراني- م السريج
أيمان عبد الله سويد القثامي- م الشفا بالفرع
مها عبدالله مسفر القثامي- م27
فتحية عابد أحمد آل إبراهيم- م2
فايزة عباد ابراهيم النمري- م14
غزيل عيد الصويلح الجعيد- م2ح
ماجدة محمد عوض رقعان- م30
صالحة حاسن عايض الصخري- م2
هيفاء حامد عبد الحميد الصيدلاني- م الحساسنة بالهدا
خديجه محمد رده الحربي- م43
وجنات عباس يونس بخاري- م5ح
هدى رجا مساعد الجعيد- م47
صباح عبد الله محمد الشهري- م1 بليه
عندا علي عبدالله الجهني- م الملعب
مشاعل ضيف الله حمودالدهاس العتيبي- م6ح
مديحة عبد الله موسى السيامي- م 1تحفيظ القرآن
نور عوض مستور الثبيتي- م4
حٌسن حسن مطلق السفياني- م38
منى ناصر منصور الشريف- م 2 تحفيظ القرآن
عائشة سعد حسن العمري- م43
ريم مستور علي الشريف- م47
ساره مستور محمد الوقداني- م48
تركيه محمد علي الغامدي- م48
فوزيه محمد علي القحطاني- م الحساسنة بالهدا
منيره عبد الرحمن نويجع السفياني- م القرشيات
البندري بنت عواض بن عايش العصيمي- م1 بالهدا
شريفة غرم الله معيض الزهراني- م الأبناء بالهدا
عائشة فهران بن على الشهري- م الحلاة
نجلاء عبد الله مقبول الجعيد- م الجفر
زينب صدقه جميل عسلي- م5
هند محمد ابراهيم النفيعي- م العشرون
فاطمه بنت سليمان بن صالح الغامدي- م43
سبأ عبد الله هادي فوزان- م1
عواطف زبن الله بيان المطيري- م3ح
معجبة خضر محمد الزهراني- م47
فوزيه عيد عواد العويبدي- م الحساسنة بالهدا
فاطمه مستور عبدالله القرشي- م11
عزه بنت محمد بن أحمد الزهراني- م23
شريفة بنت احمد علي الزهراني- م17
اعتماد حسن عمر زبرماوي- م43
هند علي ناصر الشهري- م الواسط
فوزية ضيف الله سعد الغامدي- م الدار البيضاء
دلال محمد علي الجهني- م القر بني عمر
وضحة أحمد علي القحطاني- م ثمالة
لطف بنت جعفر على الكنوى- م الحلاة
حليمة سعيد خير الله الغامدي- م22
فاطمة بنت عبد الكريم بن ابو القاسم ملا- م سكن الضباط
شفاء حمزة جمعة الهندي- م29
* الطائف- ثانوي-
الجوهرة عبدالله علي السبيهين- ث19
عزة هاشم علي الثقفي- ث33
سلمى نغيمش خلف الله الهذلي- ث ت3
مريم حميد محمد النمري- ث18
منى مبارك سعد القثامي- ث7ح
نوال بنت سعود حمود العصيمي- ث ت3
مريم عبد الرحمن نافع الطواله- ث1
نوال محمد علي العصيمي- ث32
ابتسام رداد ردود الزايدي- ث ت3
شريفة محمد علي الغامدي- ث1
فاطمة سالم أحمد الزهراني- ث17
نجمة زيدان محمد الغامدي- ث السريج
وفاء عبدالله صالح الغامدي- ث 2 تحفيظ القرآن
سعدية بنت سالم محمد الزهراني- ث 2 تحفيظ القرآن
فاطمه احمد سعيد الزهراني- ث8
امل هميل دخيل الواقداني- ث6ح
فاطمه حسن محمد الشهري- ث1ح
نوال عبدالله شار القرني- ث1ح
فايزه حمود نويجع النمري- ث2ح
معيضه محمد عبد الله القرني- ث7ح
فاطمه عبد الله خلف الله الشهيبي العتيبي- ث 2 بالفرع
وداد رداد حميدان القرشي- ث الواسط
نوال مخلد خلف العتيبي- ث الحساسنه
عزيزة عطيه مجيد يع الحارثي- ث القرشيات
غزيل مطلق غلاب الدعجاني- ث33
مريم عبد الله يحي الغامدي- ث36
جميلة بنت حسين محمد الزهراني- ث35
اسماء بنت قنيفيد حامد القثامي- ث5ح
حصة سحمي محمد السبيعي- ث35
فاطمة عتيق وصل بن عتيق المشدق الجهنى- ث36
عفاف عيضه سلطان الحارثي- ث36
مصباح عبد الله سليمان الخماش- ث5ح
مستورة عايض علي الحارثي- ث35
صالحة مانع صالح الأحمري- ث ت3
أمل نوار راجح العصيمي- ث السريج
عائشة معتوق عبد الجابر القرشي- ث ت3
فاطمه حسن يحي البيشي- ث15
امنة عمار يحي السفياني- ث15
فاطمة عبيد مقبول العصيمي- ث34
عائشة عوض معوض الحربي- ث الواسط
جميله حميد حامد القرشي- ث34
جبيرة محمد حامد الطلحي- ث34
نائله حميد حامد الطلحي- ث6ح
شريفة محمد حسن الشهري- ث6ح
نوره منير نوار العتيبي- ث33
أسماء جبريل حمود الجعيد- ث33
نوره هلال ساير العتيبي- ث6ح
عواطف سعود حسين النفيعي- ث الواسط
جميله مرزوق دخيل الله السفياني- ث36
بدرية زايد عوض الدعجاني- ث33
فاطمة صالح علي الشهري- ث28
فاطمة محمد عبدالرحيم المولد- ث35
سميره جبير جويبر السواط- ث ت3
عائشة محمد علي الشهري- ث34
ساره بنت ردة بن ملهي الخالدي- ث15
هنادى مسلم سفر الصاعدى- ث6ح
مريم على عزيز العمري- ث7ح
فاطمه عبده سعيد محبوب- ث الواسط
هنادي سعد عويض القثامي- ث3ح
نوف عناد نايف الرقاص- ث السريج
نورة بنت حامد حميد السفياني- ث السريج
صفاء شافي ظافر الحقباني- ث السيل الكبير
تركية حمود حميد الطويرقي- ث1ح
ريم ضيف الكريم عبد الإله النمري- ث الهدا
خديجة عيضة حامد الكعبي- ث الواسط
لطيفة سعد مطر الحارثي- ث36
شمسه بنت عبد الله احمد الغامدي- ث 2 تحفيظ القرآن
فايزه نافل منير النفيعي- ث35
فتو عبدالله علي العصيمي- ث33
نجود محمد جمعان الزهراني- ث6ح
عبير مطر عليان الذيابي- ث15
منعه شاهان ريحان العتيبي- ث ت3
نوف بنت منيع اللة بن سعيد الحارثي- ث 2 تحفيظ القرآن
حياة سعيد جعيدان الحربي- ث الهدا
مرزوقة محمد احمد القرشي- ث الحساسنه
نوف عبدالله عبدالهادي القحطاني- ث20
ساميه بنت غرم الله بن محمد الغامدي- م الدار البيضاء برنية
شعواء محمد ثواب السبيعي- م تحفيظ1 برنية
* رنية - ثانوي
غزيه سعد حجاب السبيعي- ث2 برنية
منى جميل عبدالرحمن الغشمري- ث1 برنية
هند ابراهيم محمد المروان- ث1 برنيةعايدة بنت معيوض بن دهار الجعيد- ث26
خديجة عائض أحمد الثبيتي- ث33
فتحيه فايز محمد الشهري- ث36
هدي حسن سعدون العصلاني- ث5
عزه عساف سالم الغامدي- ث6ح
عواطف بنت عمر بن سعيد باشراحيل- ث الهدا
عفاف سليمان محمد الحمياني- ث4
فوزية أحمد سليمان الثبيتي- ث36
بجيدة علي محمد آل مشعبي- ث20
هيا سعيدان محمد البقمي- ث35
نوال سعد علي الجنيدب- ث6ح
سامية مناحي ضاوي القثامي- ث1
منيرة منصور حباب البقمي- ث26
نوره جمل احمد الزهراني- ث33
حنان خلف الله معيوف النمري- ث34
العنود محمد مضحي الزهراني- ث24
أمل جميل ابراهيم الغريبي- ث 2 بالفرع
وفاء عبدالله عايش البقمي- ث الواسط
ناديه عوض صالح الصخيري- ث7ح
نجلاء خاتم مزيد الجعيد- ث السيل الصغير
ليلى محمد صالح العمودي- ث السيل الكبير
عواطف مهمل عبدالله النفيعي- ث السيل الكبير
عائشه عبدالرحمن عبدالله الامام- ث10
هناء عبد الإله محمد العوفي- ث21
هدى حامد جابر الشنبري- ث13
أمل حماد حامد السفياني- ث35
***ه ردن غازي العصيمي- ث6ح
هدى حسين عيضة الثبيتي- ث33
نورة قليل عواض الثبيتي- ث34
نوف علي معيوف الطلحي- ث36
منيره معيض إبراهيم المالكي- ث18
نوريه سافر محمد الروقي- ث1
هدى عوضه عويض النفيعي- ث15
فاطمة نصير عبدالله آل سالم- ث3ح
حنان ضيف الله دخيل الله الثبيتي- ث5ح
مذهبة غيثان عبدالله الشهري- ث القرشيات
فا يزة حسان الندوي الهذلي- ث4ح

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:28 PM
فوزية بنت لافي بن حمادي السفري- ث الواسط
سلمى عائض احمد الثبيتي- ث1ح
نوره حسن خالد نهار- ث33
فوزية حامد صالح الطويرقي- ث35
نادية موسى عرفات أقطيفان- ث7
نورة محمد عطيه الزهراني- ث36
حسون حامد سعيد العرابي- ث ثماله
وجدان عبدالله علي عسيري- ث11
صباح حمزه احمد النبهاني- ث35
هالة عوض الله مسعود الطويرقي- ث36
سفرة مسلم سالم الحارثي- ث22
منيره حباب نوار الجعيد- ث32
مها حمود عوض الله الفعر- ث13
نور سليم سالم العصيمي- ث16
هند مرجي هندي العتيبي- ث6ح
سعدية عبدالله مسفر الزهراني- ث4
بسمة حسن محسن النمري- ث34
فوزيه مسلم سالم العصيمي- ث20
رانيه محمد معيود الطلحي- ث8نجود عبدالرحمن يحي فلاتة- ث33
عائشة أحمد علي الشهري- ث1ح
نجلاء مسفر مصلح الحصيني- ث7ح
حصة غرسان سالم الزهراني- ث الملعب
مها محيميد حامد الشيباني- ث السيل الصغير
فاطمه حسن محمد العسيري- المعهد المهني الثانوي
فايقه محمد عدنان نايف الشريف- ث29
هناء علي دعث النفيعي- ث36
اسماء بنت عيد حمود الثبيتي- ث3
ندى عبدالرحمن عبدالعزيز دهلوي- ث الابناء للبنات بالهدا
خيرية بنت عبد الرحمن بن محمد الزيداني الشهري- ث4
عبير عبد القادر محمد بخاري- ث33
شمائل مطلق لاحق الجودي- ث34
شــرائف عبــدالله مــحمـــد الطـيـــار- ث السيل الكبير
إعتدال سعد ماطر المطرفي- ث34
فوزية حامد بركي الذويبي- ث8
الجوهرة مسبل ظافر الشهري- ث19
عائشة بنيان عايض الجميعي- ث18
امل سعيد احمد المالكي- ث33
فاطمه حميد علي الغامدي- ث17
منال محمد علي الغامدي- ث34
اميره سلمان سالم الصاعدي- ث السيل الصغير
منال عبد الكريم ابراهيم الجمال- ث35
مريم بنت علي بن محمد برناوي- ث الواسط
عبير سالم محسن الطلحي- ث3
بدر عويض عيد القرشي- ث36
أسماء عويض سفر النفيعي- المعهد المهني الثانوي
أروى حسن عبدالغفار مرزا- ث الحساسنه
عهود عبدالله خلف المسيلي- ث9
فاطمه عمير محمد الشهري- ث21
زبيدة يوسف عبدالله الصيني- ث6ح
أسماء بنت نوح بن ابراهيم القاضي- ث7ح
فوزية محمد عبد الله العسيري- ث الأبناء بالقاعدة
بسمة بنت محمد بن عبد الله رفاعي- ث السريج
أمل حمود ابراهيم الحارثي- المعهد المهني الثانوي
* المويه -ابتدائي-
- منيره عايض فراج البقمي- ب تحفيظ المويه
- سارة كريزي حمدي العتيبي- ب تحفيظ المويه
- الجوهرة غزاي هزاع الربيعان- ب مران
- شعيع فارس متلع العتيبي- ب ام الدوم
- حنان سالم ابراهيم الغامدي- ب مقر شنيف
- وضحاء بنت راشد بن بخيت العتيبي- ب مقر شنيف
- فاطمة فهد سهل العتيبي- ب مقر شنيف
- فاطمه عواد عيد المحمادي- ب مقر شنيف
- حصة محيل طهيميج الحافي- ب تحفيظ المويه
- لطيفة حميدان حامد المتعاني- ب مقر شنيف
ساره فارس عقاب العتيبي- ب مقر شنيف
أسماء سلامة طلاب العتيبي- ب النصائف
جوهرة عبدالله مسفر القثامي- ب رضوان
طيبة مطلق مناحي العتيبي- ب ظلم الأولى
صيغة سهيل مقحص العتيبي- ب تحفيظ المويه
بيضاء سهيل مقحص العتيبي- ب تحفيظ المويه
* المويه -متوسط-
هيفاء جبريل حمود الجعيد- م المويه الجديد
آمنه عبد الوكيل عبد الولي ال***- م ام الدوم
موضي عوض معيض العتيبي- م مقر شنيف
عائشة عبيد عبد الله الثمالي- م مران
تهاني رشيد محمد الصبحي الحربي- م مران
منال وصل عبد الله السيد- م المويه الجديد
سلطانه بندر منيع العتيبي- م مران
كواكب الغفيلي عايش العتيبي- م ام الدوم
منيره مسعود نجا القثامي- م المويه الجديد
بدر قبلان مقبل العتيبي- م المويه الجديد
* المويه -ثانوي-
ريا بنيدر جزاء العتيبي- ث المويه الجديد
فائزة خالد عبد العزيز النباتي- ث المويه الجديد
منى عبادل عبد الله الشمراني- ث دغيبجة
فاطمة رجاء خلف العتيبي- ث حفر كشب
جواهر بنت حمود بن زيد المهنا- ث1 بالمزيرعة
عزه حامد أحمد القرشي- ث1 بالمزيرعة
* بني سعد- ابتدائي-
مسعدة سالم سلطان العتيبي- ب السحن
نوير مرزوق مناحي الوذيناني العتيبي- ب الخرائق الشمالية
فوزيه مسفر مصلح الوذيناني- ب الخرائق
غندورة قطيم نامي الوذيناني- ب السديره
هند سفر مفلح العتيبي- ب ريع بقران
نورة عبدالله الحنيش المالكي- ب الصريرات
فاطمة مرزوق عيد الصبحي- ب شفا ربيع
ثريا أحمد بكر هوساوي- ب شفا ربيع
سميرة سائر بنية سفر الجعيد- ب السديره
رجساء مطلق ثواب السبيعي- ب الخرائق
نجلاء محميد رزيق القثامي- ب العولة
عواطف عمر متلع العتيبي- ب العولة
نجلاء سفر محمد الحارثي- ب الخرائق
امل بنت عمر بن منصور الحجي- ب كلاخ
هلالة سعيد عالي الثبيتي- ب الحصنه
حمده مضحي مضحي الشهري- ب الحصنه
نورة سعد ناجي الشلوي- ب وادي مرفوض
مصباح دخيل عمار الحميدي- ب شقصان
مها حسين أحمد الحارثي- ب شقصان
خضراء عبد الله صالح الغامدي- ب شقصان
أسمه عائض عطالله الغريبي- ب شقصان
فوزية بنت صالح بن حمود الحليس- ب جدارة
هيفاء ناصر عبدالله الأزوري- ب الشوحطة
عزيزة بنت عثمان بن صالح العمري- ب المناجيم
رحمه حمود سعيد الذويبى- ب لزان
صفية خنيفس محمد على السالمي- ب لزان
بدرية سعود ناصر الدوسري- ب شفا ربيع
حمدة حمدان محمد الذويبي- ب الصريرات
شريفه سعيد عبدالله الغامدي- ب بسل
طفيلة مسفر شديد العتيبي- ب السديره
حنان عبدالعزيز عبدالله العمري- ب العولة
خيرية محمد عثمان الشهري- ب الصفاة
نوره محمد عادي العتيبي- ب جدارة
جوهرة محمد سعد الغامدي- ب ربيع الطفلان
نورة صلاح امبارك العصيمي- ب الصريرات
اسماء فيحان سند العتيبي- ب شقصان
ليلى علي عبدالله الزهراني- ب العيلة
شريفة محمد مصلح الشمراني- ب شقصان
قبول بسيس مقبول السفياني- ب لزان
نجلاء محمد أحمد محمد- ب لزان
نائلة حماد حميد الطويرقي- ب فرعة الزود
عايشة احمد يحي المالكي- ب السياييل
صالحه وهف عمير العتيبي- ب الشوحطة
عفاف بنت عيد بن بجاد النفاعي- ب الدار الحمراء
حنان محمد حسن المالكي- ب عباسه
حنان بنت محمد أحمد الثقفي- ب السراحين
جميلة عواض قبيل النفيعي- ب غرابة
منال محمد سعيد الزهراني- ب شقصان
أماني حسن أحمد الصبيحي- ب العولة
معتوقه خلف الله معيوف النمري- ب الحصنه
عبير طلال موسى عطار- ب الخرائق الشمالية
مها حمود عبد الله الزهراني- ب الصفاة
ليلى محمد أحمد عسيري- ب وادي مرفوض
صباح مبارك مهدي العمري- ب السحن
نور حسين بنيه العتيبي- ب عباسه
منال حسين عباس السليماني- ب الصريرات
عائشة عابد سعيد الطلحي- ب العولة
عائشه ساعد قابل السفياني- ب السراحين
عائشه خلف عبدالله الشمراني- ب شقصان
وداد عبدة علي حدادي- ب لزان
منيفه عيد بجاد النفاعي- ب العوصاء
آمال هاشم مستور الشريف- ب العوصاء
وضحى صالح عيد الحارثي- ب الذويبات
رياء عامر مطلق العصيمي- ب السياييل
فايزة احمد عيضة المالكي- ب ريع بقران
حنان سعد احمد العرابي- ب السديره
ريم ضيف الله خضر النفيعي- ب غرابة
تركيه علي غفير العمري- ب الخرائق الشمالية
مريم غرم الله سعيد المالكي- ب ربيع الطفلان
نجود سفر مقبول الذويبي- ب وادي مرفوض
نوره عبدالله مزهر ال عالي- ب الحصنه
سعدية مرزوق محمد الزهراني- ب الشوحطة
منيرة بنت عوض بن دخيل الله الذويبي- ب غرابة
هدى سعيد حسن الشهراني- ب ريع بقران
فوزيه عواض ذ يبان القثامي- ب كلاخ
دلال عبيد عيد العتيبي- ب كلاخ
حنان محمد حسن المالكي- ب الصريرات
فوزاء عواض ديبان القثامي- ب ربيع الطفلان
عزه عبد الرحمن عبد الرحيم الأزوري- ب السديره
خميسة ردود رزيق السفياني- ب العيلة
* بني سعد- ثانوي-
سميرة عوض عبيدالله العرابي- ث السديره
خديجة سعد حامد النفيعي- ث شقصان
سلوى عبيد بن عبدالله زايد الغريبي- ث كلاخ
عدلة حسين ناصر كريري- ث شقصان
امل مسلم سالم الصبحي- ث فرعة الزود
تركيه عمير عياف الهذلى- ث السحن
اميرة خا لد حجاج القرشي- ث الصريرات
صباح محمد عبد الخالق الغامدي- ث شقصان
نوره حاسن مسفر النباتي- ث كلاخ
نجلاء مسلم سليمان الحربي- ث جدارة
فوزية محمد عبدالله القحطاني- ث شقصان
عيشة بنت احمد بن عرجان عرجان- ث الصريرات

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:28 PM
منال بنت ناهض بن محسن الاحمدى- ث السديره
عفاف نايف محمد الرقيب- ث الصريرات
أمل عايض إبراهيم الأسمري- ث كلاخ
منال اسحاق اسماعيل بيفاري- ث جدارة
سميرة صويلح قبيل الثبيتي- ث فرعة الزود
فائزه أحمد محمد الريشي- ث شقصان
نسرين عبد العزيز محمد عسيري- ث جدارة
جواهر عيظة معيض المالكي- ث السحن
هاله عوض صامل الوقداني- ث شقصان
مها عويض نافل الجعيد- ث السديره
ماجده عبدالله سالم الزيداني- ث كلاخ
موزة حامد بركي الذويبي- ث شقصان
فاطمة عواض أحمد الثبيتي- ث السحن
اريج عبدالله احمد حميش- ث كلاخ
عا ئشه علاء الد ين كو س اغلو- ث الصريرات
نجلاء بن احمد بن عبدالرحمن الحارثي- ث السديره
صالحة عبدالله دخيل الله المالكي- ث فرعة الزود
اعتدال مرزوق راضي الكريثي- ث شقصان
وجدان حمود محمد الطويرقي- ث جدارة
بدرية عويض نافل الجعيد- ث الدار الحمراء
حنان أحمد محمد الغامدي- ث السحن
فاطمة محسن شاهر العوفي- ث الذويبات
امال عبدالله سعيد ال عقران- ث الذويبات
امنه جابر إبراهيم ال عثمان- ث الذويبات
* بني مالك ابتدائي-
ابتسام محمد سعد المالكي- ابتدائية شوقب
سلطانه مستور عطيه الثقفي- صرار الإبتدائيه
نورة مرزوق سالم العتيبي- المحارزة
سامية عبدالله عبدالرحيم المالكي- فرعة بني حرب
دولة محمد سعد الأحمدي المالكي- ب مدرسة حدّاد بني مالك الابتدائية للبنات
عفاف علي دخيل الله المالكي- ب الحضن الابتدائية
سميرة جمعان خاتم الذبياني- صياده
وردة سالم حامد الفهمي- المجاردة بثقيف
موضي محمود دخيل الثقفي- البردة الابتدائية
عزه علي سعد الحارثي- المحارزة
وضحة محمود دخيل الثقفي- مجمع قها ثقيف للبنات
* بني مالك متوسط-
هدى بنت عبدالله بن علي الحربي- متوسطة مهور للبنات
بثينه حامد حمدان القرشي- الصمان المتوسطة
صالحة عيضة سليمان الثقفي- متوسطة حداد بني مالك
أمل صالح دخيل الله الحمياني- متوسطة القريع بني مالك
غادة مثيب سليم الثبيتي- صيادة المتوسطة
صملة عبدالرحمن برهم المعلوي- متوسطة حداد بني مالك
حنان محمد حسين الذويبي- متوسطة حداد بني مالك
خضراء عيضة ضيف الله المالكي- الحضن المتوسطة
جواهر عثمان ناصر العدواني- متوسطة حداد بني مالك
جواهر علي ظافر القحطاني- متوسطة مهور للبنات
الجوهرة عبد الحميد علي طميحي- متوسطة حداد بني مالك
* بني مالك - ثانوي
منال بنت علي بن محمد الزهراني- ثانوية حداد بني مالك
عفاف عطيان خلف الحارثي- ثانوية حداد بني مالك
خديجه موسى صالح فلاته- ثانوية ترعة
هدى مهنا بشيبش اللهيبي- ثانوية ترعة
* تربة - ابتدائي
هيا عبدالمجيد عبدالله الم***ي- العلاوة الابتدائية
نايفه بنت سفر بن فالح البقمي- ابتدائية العرقين
حصة عايد رايد البقمي- إبتدائية العلبه
نورة قليل شارع البقمي- إبتدائية العلبه
فوزية صالح محسن الحربي- أبدائية القوامه
فاطمة بنت نايف بن سعد البقمي- ابتدائية شعر
فاطمة صوال ضحيان البقمي- الابتدائية الخامسة
نجاة محمد مسفر البقمي- العلاوة الابتدائية
فاطمة ردة عواض الحارثي- الابتدائية الخامسة
طريفة عبدالله محمد الجويعد- ابتدائيةهجرة سليمان
صالحة عبدالله عبدالله الثبيتي- الابتدائية الخامسة
* تربة - متوسط
مريم أحمد حمود الغريبي- المتوسطة الثالثة
فوزية ضفيدع مقعد البقمي- المتوسطة الثانية بتربة
سامية خويشان لافي القثامي- المتوسطة الاولى بتربه
فاطمة محمد مسفر المالكي- متوسطة العلبة
لطيفة بنت عيضة بن عائض الجعيد- المتوسطة الاولى - بتربة
صالحة حسن مجمول الحارثي- م الخيالة
نوير مسفر سالم البيشي- متوسطة تحفيظ القرآن
رحمة بنت محمد بن مبارك السعدي الزهراني- متوسطة العلاوة بتربة
حصه بنت هويدي سالم العتيبي- متوسطة تحفيظ القرآن
ساره حميد محيسن العصيمي- مجمع ابو راكه
مها بنت أحمد بن علي الشهري- متوسطة العلاوة بتربة
ثريا حامد شديد الخماش- المتوسطة الثانية بتربة
تركية بنت عبدالله بن صالح الغامدي- متوسطة تحفيظ القرآن
* تربة - ثانوي
نوير خالد منصور الدوسري- ثانوية تربه الاولى
دلال عبد الله مبارك الذويبي- مجمع أبوراكة
حنان عبيدالله محمد الطلحي- ثانوية تربه الاولى
* رنية - ابتدائي
مريم علي غوينم السلمي- ب الغافة
مانعه عبدالرحمن علي الشهراني- ب الغافة
حامدة جار الله جار الله المالكي- ب الغافة
شفياء سرحان محمد السبيعي- ب الغافة
فاطمة عبدالله سعد الشهراني- ب الغافة
* رنية - متوسط
رفاعه عبدالرحمن فالح الحماد- م تحفيظ1 برنية
حصه بنت موسي بن محمد المالكي- م1 برنية

نفيسة محمد بشير عبدالله التكروني- ث2 برنية
* عشيرة - ابتدائي
حسناء حنس متلع المقاطي- ب العيينة
مها شامي مسفوه العتيبي- ب هجرة الشيابين
بدريه فيحان مزيد العتيبي- ب فيضة المسلح
فايزه سعد عبود العمري- ب عشيرة
نوف حامد معيض المالكي- ب السالميه
نورة ضيف الله سميح اللحيانى- ب العطيف
رانية بنت اسماعيل بن ابراهيم بدر- ب العطيف
حصة فيصل محمل العتيبي- ب شرق العطيف
خولة سليمان عبدالله السلومي- ب الفريع بالنجيل
انصاف بنت عواض بن رجاء العصيمي- ب الفريع بالنجيل
زينب رمضان هارون آدم- ب الفريع بالنجيل
ميمونه بنت سليما ن بن ادم فلاته- ب عبلة المحاني
موضي ميشع قطنان العتيبي- ب عبلة المحاني
منى عبدالله جبارة الحربي- ب المحاني
سعدى حسين معيش القرشي- ب الفريع بالنجيل
ندى عبداللة حزام القحطاني- ب الحفائر
غزيل عائض مناحي الحارثي- ب الحفائر
عزه شبيب عايش الزايدي- ب المحاني
صالحة جمعان حميدي المالكي- ب شرق العطيف
حمدة معيض عمرو الثبيتي- ب الفريع بالنجيل
حنان عبيدالله عبدربه القرشي- ب العدل
سمر بنت سالم منصور العلياني- ب العيينة
نوره بنت عبد الكريم مبارك الزهراني- ب العدل
فاطمة عبد الله حمود الزهراني- ب عبلة المحاني
كفايه عرين مسفر الذيابي- ب السالميه
عائشة صالح محمد الجنيدي الحضرمي- ب العطيف
مشاعل بنت نجر بن مطر العتيبي- ب عشيرة
حياة ابراهيم احمد الثمالي- ب العدل
* عشيرة - متوسط
شريفة محمد رافع العمري- م عشيرة
عزيزه شلاح علي المجنوني- م عشيرة مكتن
حامده محمد عبدالعزيز الطويرقي- م فيضة المسلح
منيرة حسين بريك الصباوي- م عشيرة
نورة غرامه مسعود الزهراني- م فيضة المسلح
منال خضر سالم الطلحى- م عشيرة
صا لحه ابراهيم علي الفقيه- م الحفائر
سناء محمد هريس القثامي- م المحاني
رحمه عطيه محمد الزهراني- م الحفائر
فاطمة بنت رابح بن عطيوي اللحياني- م فيضة المسلح
حنان حامد حمود الوذيناني- م عشيرة
جواهر بادي حميد القرشي- م العطيف
خيريه سعد محيل الثبيتي- م عشيرة
ريم شديد علي الجودي- م هجرة الشيابين
حنان بنت سعيد بن احمد الغامدي- م عشيرة
عائشة سعيد محمد القحطاني- م المحاني
نوف عويض منيع الثبيتي- م دغبج
وضحاء محسن عبدالله الدعجاني العتيبي- م الحفائر
هند عبد الله محمد النفيعي- م هجرة الشيابين
لمياء هاشم زامل الشريف- م العطيف
أشواق سعد سالم ابو الجمال- م دغبج
شروق محمد اسحاق التركماني- م المحاني
* عشيرة - ثانوي
عائشة محمد تناظب القثامي- ث عشيرة
مريم عاطي ساري العتيبي- ث عشيرة
نوال ابراهيم محمد العمريطي- ث المحاني
مريم خلف علي القرشي- ث المحاني
فوزيه متروك حامد العصيمي- ث فيضة المسلح
نوره مفرح باخت الثبيتي- ث فيضة المسلح
عبير محمد علي العصيمي- ث المحاني
هدى بنت عبيد بن مطر العتيبى- ث العطيف
مها ابراهيم عبد الطيف فته- ث المحاني
لطيفه معيض عائض القثامي- ث المحاني
* ميسان - ابتدائي
فاطمة سعيد رده الحارثي- ب قياء الأولى
سامية احمد عائش الخزاعي- ب قياء الثانية
نداء بنت حجيج بن مسلم الصاعدي- ب قياء الثانية
فوزية عبدالمحسن سعيد المطيري- ب القاع
مصلحة غازي فيصل الحارثي- ب شدانة
نجود سلمان بادي النفيعي- ب الذيابات
حنان عجلان لاحق الجودي- ب المذاهبة
بدريه محسني حسين الطلحي- ب غزايل
غادة محمد كمال أمين سبحي- ب الصور
فائزه غازي رميح الشمري- ب الحفاة
أميره مساعد عطيه الحارثي- ب بوا
جوهرة بنت هادي بن علي الجمل- ب قياء الثانية
شرعاء ظافر محمد الشهراني- ب غزايل
فدوى عبيد سالم الثبيتي- ب حريزة
أمل حمد حمدان المطيري- ب غزايل
أمل ضيف الله محمد سعيد الانصاري- ب قياء الثانية
هند ضيف الله فهد الحربي- ب قياء الثانية
سهام ثواب هلال العتيبي- ب الذيابات
هند محمد سعد الحميدي- ب الحفاة
بديعة مستور محمد الحارثي- ب تحفيظ قياء
نجلاء عبدالرحيم حمدان الحارثي- ب تحفيظ بالعرائف
مها فيصل هريس الزائدي- ب مثان
نورة سعيد خضر الحارثي- ب العرائف
سعدية مساعد محمد الحارثي- ب الجزعة
حـــصــه محــمد عيـــدان الغامدى- ب الذيابات
* ميسان - متوسط
عواطف عايض محمد السالمي- م الشعاعيب
ورود يحيى محمد الزهراني- م الشعاعيب
امل منصور عبدالله الغامدي- م العرائف
هدى عبدالله عبيد الثمالي- م الخضراء
منال فراج سليم الصاعدي- م المناضح
مسعدة بنت محمد سعد عبدالله فاضل الأسمري- م العطا
الجوهرة محمد سليمان البلوي- م الخضراء
سارة ظافر مهدي الشهري- م الشباشبة
هيا عوض عبيدالله العرابي- م قيا
أسماء سيف محمد محمد- م الصور
فاتن حامد عبدالله الحليس- م الشعاعيب
نوال بنت سلمان مبارك الجهني- م الصور
عبير علي محمد الطويرقي- م الصور
سامية عبدالله محمد هشلول- م الشعاعيب
إيمان إبراهيم يولداش صالح- م العرائف
مديحه سالم سعد البيشي- م الخضراء
غزيل مرزوق محمد الغامدي- م الخضراء
سناء عبدالله دريويش القثامي- م حريزة
نورة سعيد سالم الزهراني- م المريفق
فاطمة بنت سفر بن راشد الغامدي- م الشباشبة
تركية بنت ضيف الله بن سعيد الحارثي- م الشباشبة
نهاد عبد العزيز عثمان الأندونوسي- م الشعاعيب
نوره شديد علي الجودي- م المناضح
منال مطر عبيد الحربي- م الخضراء
دلال حامد محيسن العصيمي- م المناضح
حنان أحمد سعيد الثبيتي- م المريفق
ريما بندر منصور الشريف- م قيا
* ميسان - ثانوي
سلوى مسلم سفر الصاعدى- ث الصور
خلود محمد عويض الحارثي- ث الصور
تغريد حسن محمود شبكي- ث قيا
منال سليمان محمد الدوسري- ث الصور
نورة منسي مبارك العتيبي- ث الشعاعيب
هند سليم فطيس القرشي- ث الشباشبة
ليلى محمد احمد القبي- ث قيا
حنان خلف الله خلف الحارثي- ث الشعاعيب
مريم مسلم خلف الحارثي- ث الصور
لمياء عبود أحمد با سليمان- ث قيا
فوزية عبدالرحمن عبدالله القرشى- ث الشعاعيب
ريم بنت خلف سعد الحارثي- ث الصور
وفاء حماد محمد السواط- ث الشعاعيب

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:29 PM
حركة مديري ووكلاء مدارس العلا

عبدالعزيز العنزي (العلا)


اصدرت ادارة التربية والتعليم بمحافظة العلا حركة نقل مديري ووكلاء المدارس بالمحافظة للعام الدراسي الحالي وذلك على النحو التالي:

* المرحلة الثانوية
عبدالله محمد بن موسى- الوليد بن عبدالملك
عبدالرزاق عبدالرحمن العتيق- الوليد بن عبدالملك
محمد علي العامري- الوليد بن عبدالملك
محمد حمود منقرة- الصديق
ابراهيم سالم الحداد- الصديق
مساعد الدريعي الفقير- الصديق
مبارك ابراهيم العامر- الصديق
صالح سلمان العنزي- الملك عبدالعزيز
عبدالله عيد البلوي- الملك عبدالعزيز
عبدالله عبداللطيف العنزي- الملك عبدالعزيز
ناصر ميزان العنزي- عبدالله بن عمر
عبدالله عناد العرادي- جعفر الطيار
سعود حميد البلوي- جعفر الطيار
عبدالله حامد العرادي- جعفر الطيار
سعود محمد الحربي- حمزة بن عبدالمطلب
بدر سعيد الجهني- حمزة بن عبدالمطلب
صالح مسلم البلوي- الملك سعود
عواد معتق البلوي- الملك سعود
* المرحلة المتوسطة
عادل محمد عبدالواحد- معاذ بن جبل
ابراهيم علي طالب- معاذ بن جبل
عزيز مقل العنزي- معاذ بن جبل
سالم محمد سليم- الملك خالد
علي سالم ياسين- الملك خالد
مرزوق محمد ا لعنزي- عمار بن ياسر
ثامر ميزان العنزي- عمار بن ياسر
خالد محمد بن سعيد- عبدالرحمن بن عوف المتوسطة
ثامر عبدالرزاق الزويد- عبدالرحمن بن عوف المتوسطة
عبدالعزيز صالح خليفة- موسى بن نصير
سعد منور البلوي- موسى بن نصير
جميل محمد السليمان- الظاهر بيبرس
وليد حمد القويفلي- الظاهر بيبرس
علي بشير الفاضلي- ابن كثير بالفارعة
مرزوق ظاهر الهرفي- ابو حنيفة بالجو
عبدالعزيز مطلق البلوي- ابو عبيدة بالنشيفة
علي خلف ابو شامة- ابو عبيدة بالنشيفة
حمود حمود البلوي- سلمان الفارسي بالشهيباء
فيصل حمادة البلوي- سلمان الفارسي بالشهيباء.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:29 PM
نقل 28 مديرا ووكيلا بمحايل عسير

منيع الفاهمي (محايل عسير)


اعتمد مدير التربية والتعليم بمحايل عسير ابراهيم بن محمد الحازمي حركة نقل مديري ووكلاء المدارس للعام الدراسي 1426- 1427هـ.
واهاب بالمنقولين سرعة انهاء اجراءات النقل.. وهم:

* المديرون
محايل
موسى يوسف العاطفي- الخندق
احمد علي زهير- الشعراء
حسين موسى الريشي- الدوحة
محمد احمد الزيادي- ابن هشام
محمد احمد هيازع- صلاح الدين
محمد سعيد الشهري- الامام مسلم
المجاردة
عامر محمد مسعود- ث. صقر قريش
حسن محمد بلقاسم- الرحاب
محمد عامر زاهر- ابو عبيدة
عبدالله يعن الشهري- ابن حزم
الساحل
يحيى حسين السيد- عثمان بن عفان
* الوكلاء
محايل
عبدالله حسن عسيري- م. ابن كثير
علي جعفر ابو سراح- م القدس
محمد محمد ابو سارحة- إ. الحسن البصري
احمد علي سباح- إ. تحفيظ البحر
علي محمد جابر- إ. الراشدون
عمر عبده الفاهمي- إ. سارية بن زنيم
احمد عايض عسيري- زيد بن حارثة
احمد محمد عيسى- إ. سعد بن معاذ
* المكلفون الجدد
عبدالله سالم الشهري- عمار بن ياسر
علي حسين الشهري- بني زهير المحدثة
حسن علي الشهري- الظهرة
احمد غازي الشهري- تحفيظ المجاردة
حسن احمد الزبيد- الرحمانية
محمد يحيى المعشي- ابن النفيس
وحدان عقيل الصالحي- عثمان بن عفان
محمد يحيى العمشاني- الوفاء
* المحولون من ادارات المدارس
علي احمد الهلالي- المثنى بن حارثة.

جمعان بن عواض
31 - 8 - 2005, 01:29 PM
حركة نقل معلمات النماص

علي غرمان (النماص)


كما اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص سعيد حبيب حركة النقل الداخلي لمديرات ومعلمات تعليم البنات بمحافظة النماص وفيما يلي الاسماء

امل سالم الشهري - ابتدائية العدوة
عائشة سعد محمد العمري - ابتدائية العدوة
حسنة فايز العمري - ابتدائية السهوة
عابدة مفتاح المالكي - ابتدائية حلباء
منى سليمان الشهري - ابتدائية ترج
حنان عبدالرحمن عبدالله - ابتدائية الظهارة لتحفيظ القرآن
صافية عبدالله الشهري - متوسطة النماص الثالثة
بدرية مسعد القرني - متوسطة آل ال*** لتحفيظ القرآن
شروقة علي الشهري - متوسطة سبت تنومة
نجلاء عبدالرحمن ال منفر - متوسطة سبت تنومة لتحفيظ القرآن
فاطمة محمد الشهري - متوسطة مليح للبنات
ليلى فاضل العمري - متوسطة وادي زيد
نوال سليمان الشهري - متوسطة النماص الاولى
عائشة سعيد العمري - متوسطة النماص الاولى
شريفة علي الشهري - متوسطة ال ساعد
وفاء عبدالله الشهري - متوسطة حلباء
عيده عبدالرحمن الاسمري - متوسطة الدهناء
جميلة ظافر الشهري - ثانوية عاكسة
عائشة عساف ال عساف - متوسطة بني مشهور
نادية علي مغرم - ثانوية الظهارة
سامية محمد الشهري - متوسطة النماص الثالثة
سلمى سليم الشهري - متوسطة ربوع السرو
عائشة محمد ال رداد - متوسطة الظهارة
نورة حسن الشهري - متوسطة النماص الثانية
فاطمة مزهر الشهري - متوسطة لحيان الشهوم
نورة عبدالله الشهري - متوسطة عاكسة
فتحية ظافر الشهري - متوسطة فرعة بني بكر
نجلاء سلطان ال سيف - متوسطة مليح للبنات
نورة حسن العمري - متوسطة ال ال*** لتحفيظ القرآن
فاطمة سعيد الشهري - متوسطة الظهارة
فاطمة احمد الزيداني - متوسطة وادي زيد
نوره علي الشهري - متوسطة نحيان الشهوم
ابتسام سفر الكناني - ثانوية النماص
نادية عبدالعزيز الاسمري - متوسطة مليح
سلمى زاهر الشهري - متوسطة حلباء
زينة حسن الشهري - متوسطة النماص الثالثة
شريفة علي الشهري - متوسطة ال ساعد
منى محمد الشهري - متوسطة ال ساعد
شريفة احمد الشهري - مركز التدريب المهني
مريم محمد عزيز - ثانوية الظهارة للبنات
اسماء عبدالله العمري - ثانوية الظهارة للبنات
مها مرعي عبدالله - ثانوية عاكسة
نهاية محمد ظافر - ابتدائية الحصون
فاطمة سعد الشهري- ثانوية النماص الاولى
عائشة حسن الجبيري - ثانوية النماص الثالثة
حنان علي الشهري - ثانوية النماص الاولى
اماني محمد الاحمري - ثانوية ال دحمان
ابتسام محمد الشهري - ثانوية النماص الاولى
نورة هادي الشهري - ثانوية النماص الاولى
حليمة عبدالله قبطي - ثانوية بني مشهور
نوال سعد الشهري - ثانوية النماص الثانية
سراء علي المديبغ - ثانوية النماص الاولى
نوره محمد الشهري - ثانوية النماص الثانية
مها محمد ال مرعي - متوسطة بخيان الشهوم
عزة علي الشهري - ثانوية النماص الثانية
عزيزة مرعي العمري - ثانوية آل غثران
فوزية فراج العمري - ثانوية وادي زيد
مقبولة عبدالله القبيسي - ثانوية حلباء
نهى ظافر الشهري - ثانوية سبت تنومة
نوال سعد عبدالرحمن - ثانوية عاكسة
جميلة عبدالله ال مردوم - ثانوية النماص الثانية
سرى فايز ناصر - ثانوية النماص الثالثة
سارة علي ال طالع - متوسطة ال دحمان
نوال عبدالله البكري - متوسطة بني بكر
فوزية عبدالله الكلثمي - ثانوية النماص الثالثة
فاطمة مفرح الشهري - ثانوية سبت تنومة
نداء سفر العمري - متوسطة الفرعة لتحفيظ القران
زينة محمد الشهري - متوسطة عاكسة
صفية رشيد الشهري - ثانوية النماص الاولى
سلطانة عبدالرحمن عبدالله الشهري - متوسط الفرعة للتحفيظ
ليلى عبدالرحمن الشهري - ثانوية عاكسة
فاطمة ظافر زحمي - ثانوية النماص الثالثة
حليمة فايز ناصر - ثانوية النماص الثانية
جميلة سعد شبيلي - ثانوية النماص الثالثة
صالحة عبدالرحمن المقر - متوسطة النماص للتحفيظ
لولوه عبدالرحمن القرني - متوسطة الفرعة
امل حمود الشهري - ثانوية ال دحمان
فايزة محمد الشهري - ثانوية مليح
امنة صالح الغامدي - متوسطة سبت تنومة
وفاء محمد مشرف - متوسطة ال ال*** للتحفيظ
نورة فايز احمد طله - ثانوية مليح
عائشة عبدالله القرني - ثانوية حلباء
عزه شاكر الصميدي - ثانوية النماص الثالثة.