• ×

11:34 صباحًا , الإثنين 18 يونيو 2018

"تعليم الرياض" يفتتح المعرض الشامل للأمن الفكري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي بزيارة للمعرض الشامل للأمن الفكري "بصائر" بمتوسطة الإمام الكسائي، حيث تجول في أرجاء المعرض وشاهد ما احتواه من أركان مشاركة في توعية الطلاب.

وشكر "الوهيبي" قائد المدرسة نايف المطيري ومنسوبي المدرسة وكل من شارك في تنفيذ المعرض الذي يستهدف توعية وتحصين الطلاب ضد الأفكار الضالة والسلوكيات السلبية. حسب صحيفة "سبق"

وكان مدير مكتب التعليم بغرب الرياض عبدالمجيد الهويمل قد افتتح، يوم أمس، المعرض، بحضور عدد من مديري الإدارات بتعليم الرياض والمشرفين والمعلمين والطلاب.

وتلا الطالب عبدالله القحطاني آيات من القرآن الكريم، ثم أكد "المطيري" أهمية مثل هذه المعارض لتزويد الطلاب بالمعرفة اللازمة بالأمن الفكري وتحصينهم ضد السلوكيات والأفكار الضالة وتدفعهم إلى الفكر الإيجابي السليم.

وقال: المدرسة تتشرف باستقبال زيارات طلاب المدارس على مدى الأسبوعين القادمين مقدماً شكره للجهات الحكومية والخاصة المشاركين في المعرض والمعلمين والطلاب المشاركين في المعرض.

من جهته، قال "الهويمل": للمعرض انعكاس إيجابي على سلوك وفكر الطلاب ونشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المعرض.

وقدّمت مجموعة من الطلاب إلقاءً جماعياً بعنوان "ملحمة وطن" ثم قدمت مجموعة من طلاب المدرسة نشيداً وطنياً قبل تقديم عرض مرئي عن الجهود الأمنية في المملكة العربية السعودية.

وتم تكريم الجهات المشاركة ووقف منارة السلام الخيري راعي المعرض.

وتجول الحضور داخل المعرض واستمعوا لشرح الطلاب والمشاركين في المعرض عن الأجنحة الخاصة بهم.
بواسطة : هدير
 0  0  49