• ×

11:35 صباحًا , الإثنين 18 يونيو 2018

تعرف على أسباب عدم تفضيل المستخدمين شراء أيفون X

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نشر مجموعة من المحللين استطلاعا جديدا يعطى لمحة عما يبحث عنه المستهلكون فى الجيل القادم من أجهزة ايفون وما لم يعجبهم فى النسخ الحديثة، حيث شارك المحلل " Michael Olson" نتائج استطلاع أجراه مع 1500 شخص لم يشتروا أى من هواتف أبل ايفون الجديدة، ووجد ثلاثة عوامل أساسية تمنع هؤلاء المستخدمين من التحديث والتمسك بالإصدارات القديمة.

التراجع عن شراء هواتف أيفون الجديدة
أظهر الاستطلاع أن السبب الرئيسى الذى وراء ابتعاد هؤلاء الأشخاص عن شراء هاتف ايفون 8 أو ايفون X هو أن هاتف ايفون الحالى الذى يمتلكونه بالفعل يعمل بشكل جيد، وحصل هذا السبب على تأييد بنسبة 44 فى المائة من الأشخاص الذين تم سؤالهم.


وكان السبب الثانى الأكثر شيوعا بين المشاركين فى الاستطلاع أن هواتف ايفون الجديدة مكلفة للغاية، حيث أشار 31 فى المئة من المستطلعين إلى أن عدم امتلاك الأموال الكافية كان السبب، وقال 8 فى المئة من المشاركين فى المسح أنهم لم يشتروا الهواتف الجديدة من أبل لأنهم يرغبون فى شاشة أكبر من ما توفره الأجهزة الحالية من أبل بما فيها ايفون X، كما قال 17 فى المئة من المستطلعين انهم لم يشتروا لأسباب أخرى.

هواتف ايفون 2018
ومن المتوقع أن تقدم شركة أبل ثلاثة أجهزة ايفون جديدة هذا العام، بما فى ذلك جهاز ايفون X بلس مع شاشة 6.5 بوصة، بالإضافة إلى طراز 6.1 بوصة بأسعار معقولة، ونسخة محدثة من جهاز ايفون X الحالي.
بواسطة : هدير
 0  0  29