• ×

01:17 مساءً , الأربعاء 20 يونيو 2018

وكيل تعليم الفيوم يحيل مسئول أمن مدرسة الرواد الخاصة للتحقيق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أجرى الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، يرافقه محمد عبد الله، وكيل المديرية، جولة ميدانية بمدارس الفيوم، بإدارة غرب، لمتابعة سير العملية التعليمية وانضباط العمل.

وبحسب بيان، تابع الوكيل مدرسة الرواد الخاصة، وقرر إحالة مسئول أمن باب المدرسة للتحقيق بسبب دخول ولى أمر وخروجه من المدرسة دون تسجيل بياناته بسجل الأمن وذلك أثناء دخول السيد وكيل الوزارة لمتابعة المدرسة، ونبه على مدير إدارة المدرسة بضرورة تسجيل أي حالات دخول وخروج من وإلى المدرسة بسجل الأمن.

وخلال زيارة وكيل الوزارة ومتابعته للمدرسة حث الطلاب على الجد والاجتهاد وحث السادة المعلمين على ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل داخل الفصول الدراسية من أجل تحقيق نهضة تعليمية بالفيوم وكذلك بث روح الولاء والانتماء في نفوس الطلاب.

كما تفقدا وكيل الوزارة ووكيل المديرية الفصول الدراسية (المرحلة الإعدادية) وحضرا حصة لغة عربية بفصل 1/1 وناقش وكيل الوزارة الطلاب في المادة على السبورة. ، كما حضرا حصة دراسات بفصل 3/2 ونبه مشددًا على مدير المدرسة بضرورة تسليم الكتب الدراسية لجميع الطلاب فورًا حيث لوحظ بأن عدد 5 طلاب لم يتسلموا كتاب القصة فقرر تسليمهم كتاب القصة فورًا أثناء وجود وكيل الوزارة ، كما حضرا حصة رياضيات بالصف الثاني الإعدادي وناقش وكيل المديرية الطلاب في المادة العلمية للوقوف على المستوى العلمي للطلاب.

كما تابعا المرحلة الثانوية وحضرا حصة لغة عربية بالصف الثاني الثانوي فصل 2/2 وناقش وكيل الوزارة الطلاب في المادة العلمية للوقوف على المستوى العلمي للطلاب ، ونبه مشددًا على وكيل المرحلة الثانوي بضرورة وضع الجدول والقسم والعلم وقائمة الفصل بكل فصل دراسي، وكذلك تابعا معامل المدرسة ونبه على أمين معمل الحاسب الآلي بضرورة الصيانة المستمرة لأجهزة الحاسب الآلي في حالة تعطل أي جهاز.
بواسطة : هدير
 0  0  44