• ×

01:09 صباحًا , الجمعة 20 أبريل 2018

فوز التربية الخاصة بـ«تعليم أسوان» بالبطولة الإقليمية لكرة القدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فازت إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بأسوان بالمركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الإقليمية لكرة القدم الخماسية لمدارس التربية الفكرية التي استضافتها المحافظة، على مدى يومين بمشاركة فرق محافظات (أسوان، الأقصر، قنا، البحر الأحمر، سوهاج).

وقدّم مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان التهنئة إلى أحمد عبد العليم مدير إدارة التربية الخاصة، وجميع العاملين بمدارس التربية الخاصة، لفوزهم بالمركز الثانى والميدالية الفضية، موضحًا أن بهذا الفوز يتأهل فريق أسوان لتصفيات الجمهورية المقامة في الإسكندرية في الفترة من 18 إلى 23 ديسمبر الجاري.

يذكر أن فريق كرة القدم الخماسية (صم) فاز بالمركز الثاني على مستوى جنوب الصعيد في البطولة الإقليمية لكرة القدم الخماسية لطلاب مدارس التربية السمعية التي أقيمت بمحافظة سوهاج الشهر الماضي وتأهل أيضًا لتصفيات الجمهورية.

وقدّم وكيل الوزارة التعليم بأسوان التهنئة لمدربين ومشرفين الفرق الفائزة ولأولياء أمور الطلاب على ما بذلوه من جهد في الوصول لهذه النتائج المبهرة، متمنيًا النجاح الباهر للطلاب والتوفيق في التصفيات المقبلة وتحقيق مركز متميز والعودة بكأس البطولة.
بواسطة : هدير
 0  0  37