• ×

11:07 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

متصفح Samsung Internet الآن على أندرويد!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في متصفح Samsung Internet الآن على أندرويد!،تناقل يومنا هذا خبر متصفح Samsung Internet الآن على أندرويد!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متصفح Samsung Internet الآن على أندرويد!، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وتناول موضوع متصفح Samsung Internet الآن على أندرويد!، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تتكرر المتصفحات الموجودة على الجوالات الذكية الا انه يقع الاختيار على افضلها واكثرها مرونة في الاستعمال. سامسونج التي قدمت اهم الجوالات الذكية تطرح يومنا هذا متصفح خاص بها تحت اسم Samsung Internet الذي بات متوفرا لجميع الاجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

وبالتالي سيكون هذا المتصفح متوفرا على اجهزة اندرويد اي غير ضروري ان تكون سامسونج. هذا المتصفح يأتي بعد خطوة تمهيدية حدثت في وقت سابق عندما أصدرت سامسونج المتصفح لأجهزة Nexus و Google Pixel، ولكن أصبح الآن متوفرًا لجميع جوالات الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

سامسونج أشارت الى ان إضافتها للمتصفح Google Chrome على الحواسيب تدعم الآن مزامنة المفضلة Bookmarks أيضا مع المتصفح Samsung Internet على جميع جوالات الأندرويد.

ويمكن للمستخدم بكل بسهولة فتح مفضلته في Samsung Internet على الحاسوب والعكس صحيح كما يمكنه مزامنة المفضلة الخاصة به وحفظ الصفحات وفتح التبويبات من خلال جميع الأجهزة المحمولة.

ما على المستخدم سوى بتفعيل خيار ‘ Sync with Samsung Cloud ‘ في قائمة الإعدادات “.

يشار الى ان سامسونج تقدم بعض الميزات مثل دعم إضافات حظر الإعلانات اي يمكن حضر الاعلانات المزعجة على الويب، عبر تثبيت ضم معينة مصممة لحظر الإعلانات على المتصفح Samsung Internet.
بواسطة : هدير
 0  0  27