• ×

07:19 صباحًا , الثلاثاء 22 أغسطس 2017

مايكروسوفت تطلق نسخة جديدة من outlook أسرع وأكثر تطورًا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تختبر شركة مايكروسوفت نسخة جديدة من خدمة البريد الإلكترونى outlook أسرع وأكثر أناقة وذكاء قبل الكشف عنها رسميًا، إذ تم إطلاق إصدار تجريبى من Outlook.com، يضم بحث أفضل وعدد من المزايا الجديدة التى ستنال إعجاب المستخدمين.

ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يتميز البحث بسرعته، مع تقديم اقتراحات ذكية وصور متحركة إضافية، ويمكن تشغيل الإصدار التجريبى وإيقاف تشغيله من خلال التبديل عبر زر "جرب الإصدار التجريبى" الذي سيظهر فى البداية لعدد من للمستخدمين.

وأكدت الشركة الأمريكية أن التحديث الجديد سيكون متاحًا لجميع مستخدمى الخدمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، إذ حدثت الشركة تصميم الموقع مع عدد من التغييرات التى تستند إلى التطورات الحديثة فى مجال التكنولوجيا.

ومن المتوقع حدوث تحسينات إضافية خلال الأشهر القليلة المقبلة، بما في ذلك تحديثات التقويم والأشخاص، إذ تأمل مايكروسوفت فى تحسين الخدمة.

وقال متحدث باسم الشركة بالمدونة الرسمية: "لقد مكنت التطورات الحديثة فى البرمجة والتصميم والذكاء الاصطناعى مهندسينا ومصممينا من تحسين تجربة Outlook.com فى عدة مناطق ونحن حريصون على الحصول على ردود الفعل".
بواسطة : هدير
 0  0  5